الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكرة موعدةطالبكم مساعدة في تعبئة نموذج فيزا امريكا تكفوون

بكرة موعدةطالبكم مساعدة في تعبئة نموذج فيزا امريكا تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السفير النجمي
    السفير النجمي

مبتعث مستجد Freshman Member

السفير النجمي غير معرف

السفير النجمي , تخصصى طالب , بجامعة USA
    • USA
    • طالب
    • غير معرف
    • KSA, KSA
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 7th, 2009, 04:40 PM

مرحبا اخوني..
    انا موعدي بكرة في سفارة الرياض وانا من الشرقيه..
    لو سمحتوا والله محتاجكم في تعبئه النماذج في فقرات مش فاهمها تكفووون

لو حد يقدر يوصف لي طريق السفارة من الشرقيه بكون له شاكر

لاتبخلو علي بمساعده الله يجزاكم خير

2. هي في طريق الملك عبدالله بعدين تاخذ الكبري تنزل تحت وتلقاهاااا...

كأنك رايح مستشفى الملك خالد للعيووون ....

هذا اللي اعرفه واتذكره يوم رحنااااا...انشاء الله يكون شرحي واضح

واي سؤال بخصوص الابلكيشن اسال وراح نجاوبك...

7 "
  3. والله يا اخوي انا ما اقدر افيدك جيدا بس انت اطلع امسك طريق الرياض
    2- اذا وصلة الرياض بتكون في الشرق امسك خريص إلين الغرب (( وانتبه من الزحمه ))
    وقبل ما تتحرك في الرياض اسال عن حي السفارات هي فيه وهناك على مدخل حي السفارات اسال الشرطي وهو يعلمك

اخوي رح بدري يعني من 6 انت المستفيد تخلص سريع
    7 "
  4. ادخل في الموضوع مباشره ياخوي السفير جب الطلبات التاليه معك واسمع كلامي انا موعدي اليوم صار وتم بكل يسر وسهوله انتبه لكلامي زينلاتنسى تاخذ معك نموذد ds156وهو اهم شي طبعا تعبيه بالكمبيوتر اما باقي النماذج تعبيها باليد عادي ،تاخذ نسختين من ورقه القبول مع الاساس ،تاخذ الجواز تبعك وايصال السداد تبع بنك سامبا،لاتنسى الصور مقاس 5×5 خلفيه بيضاء وافضل ولاتنسى صوره من شهادتك الاخيره وكشف الدرجات طبعا مترجم ،بالنسبه للنماذج DS156 في بجوار السفاره استوديو عجمان يعبيلك النموذج ويصورك ،انا عبيت النموذج 156باليد ورفضته الموظفه اللي عند الباب ،رحت لها الاستوديو وسويت كل شي من عندهم حتى الصور اللي جبتها غيرتها تقول مو زينه اي سوال ثاني انا اتابعك امر وحن نطامر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث طازج
    ادخل في الموضوع مباشره ياخوي السفير جب الطلبات التاليه معك واسمع كلامي انا موعدي اليوم صار وتم بكل يسر وسهوله انتبه لكلامي زينلاتنسى تاخذ معك نموذد ds156وهو اهم شي طبعا تعبيه بالكمبيوتر اما باقي النماذج تعبيها باليد عادي ،تاخذ نسختين من ورقه القبول مع الاساس ،تاخذ الجواز تبعك وايصال السداد تبع بنك سامبا،لاتنسى الصور مقاس 5×5 خلفيه بيضاء وافضل ولاتنسى صوره من شهادتك الاخيره وكشف الدرجات طبعا مترجم ،بالنسبه للنماذج DS156 في بجوار السفاره استوديو عجمان يعبيلك النموذج ويصورك ،انا عبيت النموذج 156باليد ورفضته الموظفه اللي عند الباب ،رحت لها الاستوديو وسويت كل شي من عندهم حتى الصور اللي جبتها غيرتها تقول مو زينه اي سوال ثاني انا اتابعك امر وحن نطامر

مشكور اخوي مبتعث طازج..
    انا عبيت 156
    157 فقرة 17 و18 ممكن تفيديني فيها؟؟ مش عارف اعبيها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marawi
    هي في طريق الملك عبدالله بعدين تاخذ الكبري تنزل تحت وتلقاهاااا...

كأنك رايح مستشفى الملك خالد للعيووون ....

هذا اللي اعرفه واتذكره يوم رحنااااا...انشاء الله يكون شرحي واضح

واي سؤال بخصوص الابلكيشن اسال وراح نجاوبك...
    مشكورة اختي وماقصرتي..
    انا عبيت النماذج باقي لي 158 فقرة 6 و7 مش عارف اعبيهااا **اقصد مافهمت المطلوب

ووصفك حلو ..بس ابي اعرف من اول ما اوصل الرياض كيف انزل عالشارع الللي قلتي لي عنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.