الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي أرسل الجواز للسفارة بالـ FedEx

للي أرسل الجواز للسفارة بالـ FedEx

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية addola
    addola

مبتعث مستجد Freshman Member

addola الولايات المتحدة الأمريكية

addola , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معيد في الجامعة , بجامعة Clemson University
    • Clemson University
    • معيد في الجامعة
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

October 8th, 2006, 10:18 AM

السلام عليكم ...

أنا سويت المقابلة يوم 29 أغسطس ، طبعا كان الـ I-20 منتهي ...

المهم أتصلت فيني السفارة بعدها بأسبوع وقالوا لي إننا وافقنا عليك ، إرسل لنا جوازك بالـ FedEx مع الـ I-20 الجديد...
    حصلت على I-20 جديد وأرسلت لهم بالـFedEx للسفارة بالرياض ...

طبعا أنا الحين بإنتظار الفيزة ، وما أعرف كم بيقعد جوازي عندهم ، ومتى بيرسلونه لي... فما أدري اللي حصله زي كذا مثلي ... متى بيردون عليه ؟
  2. اخوي الفيزا على ما سمعت انهم ما يعطونك اياها الا قبل ثلاث شهور من الدراسه زي حالتي قالوا لي تعال يوم 15 ودراستي ب15 يناير .
    اخوي ممكن تفيدني كيف ارسل عن طريق الفيدكس لاني بعيد عن الرياض العنوان حق السفاره اخوي ولا عليك امر .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايطالي
    اخوي الفيزا على ما سمعت انهم ما يعطونك اياها الا قبل ثلاث شهور من الدراسه زي حالتي قالوا لي تعال يوم 15 ودراستي ب15 يناير .
    اخوي ممكن تفيدني كيف ارسل عن طريق الفيدكس لاني بعيد عن الرياض العنوان حق السفاره اخوي ولا عليك امر .
    أنا دراستي في يوم 7 يناير ، والجواز عندهم الحين. يعني اليوم 9 أكتوبر ... كويس ! وأنا حاجز على أمريكا يوم 16 ديسمبر رياض-نيويورك-لوس أنجلوس. أعتقد صعبة ألاقي حجوزات بعد هالتاريخ لأنه موسم إجازات وطلاب راجعين وكذا.

السفارة فيها فرع فيديكس ... بس أكتب لهم مثلا Visa Section وللا شيء زي كذا علشان يعرفون هي وبن رايحة وتدفع قيمتها رايحة جاية.

المهم أنت وين رايح؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.