الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا ابي اسحب جوازي من السفارة الأمريكية ! كيف ! بعد مرمطة 4 شهور انتظار

انا ابي اسحب جوازي من السفارة الأمريكية ! كيف ! بعد مرمطة 4 شهور انتظار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العالم
    العالم

مبتعث مستجد Freshman Member

العالم السلفادور

العالم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى السلفادور , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • ذكر
    • non, non
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

February 17th, 2009, 11:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وركاتة

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبة أجمعين

اشغلونا !

هبلوا فينا !

اقلقونا !

ضياع وقت عل فاضي !

مدري وش اقول صراحة

انا يا جماعة الخير والسلامة
    قدمت على الفيزا الأمريكة من 4 شهووووور

نعم من 4 شهور وعطوني الورقة الزرقاء .. اوقع كلكم عارفينها .. حتى اني نزلت موضوع انا وانا من أولئل الناس الي استلموها تقريبا
    .. وقالو لي ارسل جوازك قبل شهر وشوي

وبعد انواع المعاريض الي ارسلتها لهم بالأيميل .. عشان يطلعون لي الفيزا

لا حياة لمن تنادي .. ويردون طلبك قيد الأجرائات

انا مدري لو جوازي .. داز رجلية لأمريكا يشيكون علية .. كان رجع

وحتى اليوم .. مافي جواز ومتعلق ..

قررت اسحب الجواز ..

كيف اسحبة الحين

وما اقول الا

الله يسهلها علينا وعليكم ووالدينا واخوانا وجميع المسملين .. ويكتب لنا مافية الخير والصالح .. لديننا ولنا ..

2. الله يسهل امورك انشالله والله مشكله طول من جدا الله يكون بعونك مافيه حل الي انك ترسل ايميل لهم تقول انا احتاج الجواز ضروري واذا ماردو عليك دق عليهم تلفون اذا تبي ارقامهم عندي واذا مانفع ارسل ايميل للسفير وقوله الموضوع طول وانا عندي التزامات وممكن ربي يفرجها لك والله يوفق
    7 "
  3. اخي العالم لاتتسرع واصبر شوي

ترى اربعه شهور تعتبر قليله وهينه انا اخوي جلس ينتظرها سنه كاااااااااااامله تخيل وكان حيغير لكندا

بس الحمدلله ربك فرجها وجات الفيزا

اوصيك بالدعاء ثم الدعاء وان شالله ربك يسهلها
    7 "
  4. اشكركم اخواني واخواتي .. لمشاركتكم ... كان الله بعوننا جميعا .. ووالدينا واخوانا وجميع المسلمين

انا طااااااب خاااطري خلاااص .. ماحنا مصخرة ..

ابي اسحب الجواز ..بس ماني عارف وش الطريقة !!

وبالنسبة لأخوي الي قال ارسل ايميل للسفير .. اتوقع هذي ماافي امل منها .. لان مافية لة ايميل ..

اخواني شكرا لكم .. جميعا

والله يعينا وياكم .. ويصبرنا .. ويختار لنا مافية الخير والصالح .. اللهم .. ووالدينا واخوانا وجميع المسلمين
    7 "
  5. اخوي الله يفرج علينا وعليك
    والحقيقة انا بعد جلست 4 شهور وبعدها طلبو جوازاتي واوراق ثانيه وارسلتها والحين لي شهرين
    يعني 6 شهور من المقابلة ماريحتهم من الرسايل

واخر رد منهم قالو ان فيزتك لاتزال تحت الاجراات الاداريه وانه اذا خلصت بنرسل فيزتك مع الجواز واذا محتاج جوازك ممكن نرده لك
    وانا زيك مو عارف ايش اسوي اطلب الجواز واحول ولا اصبر

الله يكتب اللي فيه الخير
    بس عندي لك سؤال انت وين ناوي تحول
    انا ابغى نيوزلندا بس خايف فيزتها تطول وانا خلااااااااااااااااااااااااااااص صبري نفذ ووقتي ضااااااااع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استغفر الله العظيم
    بس عندي لك سؤال انت وين ناوي تحول
    انا ابغى نيوزلندا بس خايف فيزتها تطول وانا خلااااااااااااااااااااااااااااص صبري نفذ ووقتي ضااااااااع
    يقدر اي مواطن من دول مجلس الخليج العربي الست يسافر الى نيوزلندا بدون فيزا
    اي شخص يدخل نيوزلندا يمنح فيزة سياحية إذا كانت مدة إقامته أقل من 3 أشهر . وله الحرية في قضاها في الدراسة أو السياحة . وهذا الفيزة لاتحتاج إلى إصدار من السفارة أوغيرها فهي تمنح في المطار و تسجل فقط في الكمبيوتر .

أما بالنسبة للدراسة يمكنك الدخول لنيوزلندا بفيزة سياحية وتستطيع الدراسة فيها لمدة 3 شهور فقط ، وبعدها إذاحبيت تمدد يقدم لك المعهد على فيزة دراسية وإجرائتها سهلة جدا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.