الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خايف من الرفض ، اللى عنده خبر يعلمني ويريحني ..

خايف من الرفض ، اللى عنده خبر يعلمني ويريحني ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M K
    M K

مبتعث مستجد Freshman Member

M K غير معرف

M K , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Student , بجامعة K.S.U
    • K.S.U
    • Student
    • ذكر
    • Riyadh, Riyadh
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

February 19th, 2009, 09:46 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حالكم يااخوان واخوات ..

بالبدايه راح اقول لكم موقفي بالكامل من لحظه تخرجي الى وقتنا الحالي الان ..

1427 = تخرجت من الثانويه ودخلت جامعة الملك سعود قسم ماادري وش يبي واعتذرت عن السنه كاملة .

1428/1429 = السنه الثانيه بديت ودرست الترم الاول وكان المعدل نازل للاسف بسبب ان التخصص مو تخصصي اللى ابي بس كذا ومعروف كيف جامعاتنا ... والترم الثاني كرهت الدراسه بسبب بعض الدكاتره وللاسف صارت مشكله بسيطه وصار لي حرمان كامل للترم ...

1429/1430 = السنه الثالثه اللى احنا فيها الترم الاول مانزلو لي مواد نهائيا ماادري وش السبب اتوقع خطا عندهم وماتفادو الخطا الا بنصف الترم .. بالترم الثاني ناوي اسحب ملفي ..

بالاخير سبب خوفي اللى شرحته فوق .. انه ممكن تطلب السفاره الامريكيه سجل اكاديمي وللاسف سجل اسوود .. وخايف من الرفض ..

وش تقترحون علي ؟؟ فيه ناس قالت لي .. انه لاتقول انك دخلت الجامعه وقول انك جلست عاطل ؟؟ فـ وش رايكم ؟؟

وللمعلوميه جوازي مافيه ولا سفره ماعمري طلعت برا السعوديه ..

واسف على الاطاله .. وشكرا لكم .. باانتظاركم اخواني اخواتي ..

2. حبيب قلبي انا بقترح عليك اقتراح لاتقول انك قعدت بالبيت عشان هم بيشيكون عليك برقم بطاقه الاحوال حقتك عند ربعنا ويطلعون برنت عنك كامل يعني بيكون عندهم خبر بس ممكن تقول دخلوني هم تخصص مو تخصص عادي ترا يحبون الحقيقه خلك صريح ولا عليك منهم واذا شافوك صادق بيمشونك لاتكذا اول شي تغضب الرب اهم شي اصدق ولاعليك والله ربي بيعميهم عنك وتاخذ الفيز انا درجت الثانويه عندي٦٧٪ ولاحد حولك ماقال لي ليش المعدل نازل كنت صادق توكل على الله وقول الحقيقه ولا عليك من احد بتوفيق
    7 "
  3. هلا وغلا

اول شي يالغلا لا تخاف ترى وربي السفارة ما فيه احلى منه ناس ولا اروع

لا يهمونك كلام بعض الاعضاء تراهم يخوفون على شي وربي ما يستاهل والمشكلة ما فيه شي يدعو الى الخوف

هم ما يرفضون الا لاسباب قوية بالمرة ولا ما فيه داعي للرفض

اما بالنسبة لموضوعك

اهم شي انك تكتب وش سويت من اول ما ولدت الى يوم تقدم على السفارة

يعني لو حطيت مثلا ان من تاريخ 1427 ما سويت شي بيجي على بال القنصل بالسنتين هذي هو وش سوا

فيضطر ياخر فيزتك عشان يشوف سجلك انت وش كنت تسوي هل كنت طايح في بلاوي او اي شي من هالقبيل

فنصيحتي اكتب انك درست بالجامعه من كذا الى كذا وبعدين بتطلع اذا سالك ليه قله ما توفقت فيها وناوي ادرس برى واتخرجت بمعدل حلو بحيث يكون لي منصب بالسعودية باذن الله (اهم شي تبين لهم ان مالك نية تجلس بامريكا ولك سبب انك ترجع >اذا سالك طبعا < )

وترى المقابله ولله ما تجلس ولا حتى دقيقتين بس يسالك كم سؤال ويخليك تبربر عليه لا تخاف وربي ما تستاهل الدعوة

ونصيحتي تاكد من كل اوراقك تكون كامله بحيث انه ما ياخرك بسبب نقص اوراقك

وبالتوفيق لك بالفيزا

وعقبال ما نسمع انهم قبلوك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HYLALY
    حبيب قلبي انا بقترح عليك اقتراح لاتقول انك قعدت بالبيت عشان هم بيشيكون عليك برقم بطاقه الاحوال حقتك عند ربعنا ويطلعون برنت عنك كامل يعني بيكون عندهم خبر بس ممكن تقول دخلوني هم تخصص مو تخصص عادي ترا يحبون الحقيقه خلك صريح ولا عليك منهم واذا شافوك صادق بيمشونك لاتكذا اول شي تغضب الرب اهم شي اصدق ولاعليك والله ربي بيعميهم عنك وتاخذ الفيز انا درجت الثانويه عندي67٪ ولاحد حولك ماقال لي ليش المعدل نازل كنت صادق توكل على الله وقول الحقيقه ولا عليك من احد بتوفيق

الله يعطيك العافيه .. اخوي وان شاء الله راح اسوي اللى تقوله رغم اني خايف من الرفض ولكن راح اسوي اللى علي والباقي على ربي سبحانه .. شاكر لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعّول
    هلا وغلا

اول شي يالغلا لا تخاف ترى وربي السفارة ما فيه احلى منه ناس ولا اروع

لا يهمونك كلام بعض الاعضاء تراهم يخوفون على شي وربي ما يستاهل والمشكلة ما فيه شي يدعو الى الخوف

هم ما يرفضون الا لاسباب قوية بالمرة ولا ما فيه داعي للرفض

اما بالنسبة لموضوعك

اهم شي انك تكتب وش سويت من اول ما ولدت الى يوم تقدم على السفارة

يعني لو حطيت مثلا ان من تاريخ 1427 ما سويت شي بيجي على بال القنصل بالسنتين هذي هو وش سوا

فيضطر ياخر فيزتك عشان يشوف سجلك انت وش كنت تسوي هل كنت طايح في بلاوي او اي شي من هالقبيل

فنصيحتي اكتب انك درست بالجامعه من كذا الى كذا وبعدين بتطلع اذا سالك ليه قله ما توفقت فيها وناوي ادرس برى واتخرجت بمعدل حلو بحيث يكون لي منصب بالسعودية باذن الله (اهم شي تبين لهم ان مالك نية تجلس بامريكا ولك سبب انك ترجع >اذا سالك طبعا < )

وترى المقابله ولله ما تجلس ولا حتى دقيقتين بس يسالك كم سؤال ويخليك تبربر عليه لا تخاف وربي ما تستاهل الدعوة

ونصيحتي تاكد من كل اوراقك تكون كامله بحيث انه ما ياخرك بسبب نقص اوراقك

وبالتوفيق لك بالفيزا

وعقبال ما نسمع انهم قبلوك

الله يجزاك بالخير وكل اللى ساعدني .. كلامك حلو وريحني الله يعطيك العافيه ويوفقك ويوفق كل الطلاب اللى رايحين يدرسون ..

مشكووور اخوووي ...
    7 "
  6. لاتجيب سيرة الدراسة في الجامعة ، ممكن تقول لهم انك اشتغلت اي شي ، يعني فكر وحاول تلاقي شغلة تقول لهم انك اشتغلت فيها. بالنسبة للسفر، هم يركزوا على الموضوع هذا علشان يبغوا يعرفوا اذا سافرت امريكا تقدر تتأقلم مع الوضع هناك أو لا. الاجابة النموذجية انك تكون مسافر مرة على الاقل لدولة ماتحتاج لها ختم دخول مثل البحرين أو الامارات. وطبعا يفضل انك تقول لهم تعرف واحد في امريكا.

هذا رأيي.
    7 "
  7. تصدق عاد وربي وضعك

نففففففففففففس وضعي بالظبط بس اختلاف السفرات

خلك طبيعي وقل الصراحه

وقل ان التخصص مو هو تخصصك

قل انا اطمح لشي اكبر

هذا اللي راح اهم شي الصراحه

تحيتي ؛؛؛
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.