الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حبه حبه حبه حبه شباب وش راح يصير لي

حبه حبه حبه حبه شباب وش راح يصير لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moh2006
    moh2006

مبتعث مستجد Freshman Member

moh2006 غير معرف

moh2006 , تخصصى student , بجامعة Harvard University
    • Harvard University
    • student
    • غير معرف
    • boston, BOSTON
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

October 13th, 2006, 12:52 AM

السلام عليكم وكل عام وانتم بالف خير
    ياخوان ان بصراحه بعد ما قرات الي مكتوب في هالمنتدى و القصص الكثيرة الي حدثت للاخوان و الاخوات في السفارة ركبي قاعدة تصاك مع بعضها مع ان موعدي باقي عليه شهر
    الشكوى الى الله

عموما ياخوان انا راح اقولكم وش عندي و ارجو منكم مساعدتي و توجيهي و صدقوني راح اخلي الوالده تدعي لكم في لليلة القدر .

شوفو في الاول انا رايح ادرس على حسابي الخاص بدعم مطلق و كامل من الشركة الي بشتغل فيها طبعا انا في البداية مو سعودي يمني وكلنا اخوان ان شاء الله
    والله يستر وش وضع اليمنيين في السفارة

الاوراق الي عندي كتالي
    1- ورقة من الشركة باللغة الانجليزية تبين فيه الشركة انها تقدم لي الدعم المالي الكامل و المعنوي وضمان بالعودة الي المملكة بعد الانتهاء من الدراسة زايد راتبي و مسمي الوظيفة و الحمدلله الراتب فوق 7000 الف ريال
    2- كشف حساب في بنك الراجحي يوضح الراتب زايد رصيد نقول طيب حق ثلاث شهور
    4- كشف حساب من البنك السعودي الامريكي فيه مبلغ كبير و صورة من الشيك الدعم من الشركة زايد خطاب من البنك موجه للسفارة
    5- صورة من عقد العمل بيني وبين الشركة بتاريخ جديد يوضح الراتب و كل شي
    6- صور من الشهادات التعليميه و بعض الدورات الخاصة بي بعد شهادة الثانوية مع الشهادة الثانوية العامه مترجمه
    7-جواز سفر جديد به خروج وعودة
    8- صور 5في 5 حسب طلبهم العدد 8 صور مادري يحتاجون اكثر
    9-i20 القبول
    10- sevis
    11-جميع الاستمارات 158-157-156 معبائة بالكمبيوتر معادا 156 اون لاين
    12- ايداع رسوم الفيزة 380 في احد فروع سامبا
    14-صورة من حجز التذاكر السفر ذهاب وعوده
    15- علما انه من موعد المقابلة حتى بداية الدراسة حوالي 20 يوم مادري تشوفونها مدة كافيه لاستخراج الفيزة

هذا كل الي عندي
    مادري ياخوان اذا فيه شي ناقص من الاوراق او لديكم اي توجيه لي ارجو منكم ان لاتبخلو علينا ومن استشار ما خاب

اخوكم المحب
  2. مساء الخير
    أخي الكريم لا تقلق ولا تفكر ووكل أمرك لله وربي انشاء الله ييسر أمرك ويكتبلك اللي فيه الخير ولا تسمع للكلام اللي قاعد ينقال وينكتب إرميه وراك ترى المقابلة جداً عادية بس أهم شئ إنك تكون واثق من نفسك وماتكون مرتبك أو خايف ومعلوماتك تكون صحيحة وتجاوب على كل سؤال يسألوك
    وبالنسبة لأوراقك ان شاء الله كاملة .
    تحياااااااتي لك
    7 "
  3. اخوي

اوراقك ما عليها كلام ان شاء الله

لكن لفت انتباهي الفقرة التالية:
    15- علما انه من موعد المقابلة حتى بداية الدراسة حوالي 20 يوم مادري تشوفونها مدة كافيه لاستخراج الفيزة

ليه اخوي ماتحجز موعد آخر قبل هالموعد بكثير
    لانه 20 يوم بصراحة قليل
    لا تحذف موعدك السابق
    واعمل الان موعد جديد والدية فقط 45ريال!!!
    7 "
  4. بالتوفيق انشاء الله ولكن انصحك تراسل الجامعة لتجديد الاي تويني وتاخر موعد الدراسة الى شهرين ونصف على الاقل من موعد المقابلة وليس العكس أي تغير موعد المقابلة مع السفارة وذلك عن طريق الايميل وسيصلك الردمن الجامعة خلال اسبوع بمشيئة الله وتعالى واذكر السبب في ذلك اجراءات الفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_ghoson
    بالتوفيق انشاء الله ولكن انصحك تراسل الجامعة لتجديد الاي تويني وتاخر موعد الدراسة الى شهرين ونصف على الاقل من موعد المقابلة وليس العكس أي تغير موعد المقابلة مع السفارة وذلك عن طريق الايميل وسيصلك الردمن الجامعة خلال اسبوع بمشيئة الله وتعالى واذكر السبب في ذلك اجراءات الفيزا

كلام سليييييييييم ..

ومن ناحية الاوراق كاملة ان شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.