الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسلت للسفارة الكندية ايميل بخصوص تغير المعهد وردوا علي .... ارجوا الدخول

ارسلت للسفارة الكندية ايميل بخصوص تغير المعهد وردوا علي .... ارجوا الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوتحسين
    بوتحسين

مبتعث فعال Active Member

بوتحسين السعودية

بوتحسين , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- , بجامعة ------
    • ------
    • -----
    • ذكر
    • -----, ------
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

March 3rd, 2009, 12:52 PM

From: re-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) Sent:Tuesday, March 03, 2009 10:19:49 AMTo: .ExternalClass .EC_hmmessage P{padding-right:0px;padding-left:0px;padding-bottom:0px;padding-top:0px;}.ExternalClass BODY.EC_hmmessage{font-size:10pt;font-family:Verdana;}Dear Applicant,
    You may send the new acceptance and a letter stating your name and date of birth as it is on your passport and that you want to change schools.

Regards,

Visa Sectionِ
    By providing your e-mail address, you have initiated an email communication with Citizenship & Immigration Canada & thereby authorizing CIC to use your email address for communication with you including transmission of personal information on your file/case.

يقولون ارسل القبول الجديد واسمك ورقم جوازك وتاريخ ميلادك لنا بس مادري وش راح يسوون وراها اخاف يقولون انت تلعب

يا جماعة اخاف ارسل لهم القبول الجديد يسوون لي مشكلة مره ثانية وتطول الفيزا على ما ترجع وانا اللحين خلصت الفحص الطبي واوراقي تقريبا راحت للندن هل في مشاكل ؟؟
    او هل احد مر بهالتجربة ؟؟

يليت تفيدوني
  2. ياخي من قالك ترسلهم بعض الاحيان الانسان هو خصيم نفسه او يقف امام رزقه اويحوس مشواره المستقبلي كان خليتهم على الاوله ولا مسوي اني انا الطالب المهذب .
    لكن الله يسهلك امورك ولاتزعل علي بسبب ردي عليك بهالطريقة بس علاشان تكون لك عبره.
    7 "
  3. والله ياخوي ودي افيدك بس ماعندي فكره
    ولاكن إذا ما لقيت احد جرب الطريقه ذي فنشوف مين من الشباب قدم للسفاره قبول وراح كندا بقبول ثاني
    انا قريت في المنتدى موضوع زي موضوعك واحد قال لازم ترسل ايميل تقولهم ...و واحد قال لا مولازم بس اهم شي لما توصل المطار و يسألك الضابط عن القبول تعطيه القبول الي تبغى تداوم فيه مو القبول الي قدمت فيه الفيزا ..على حسب كلام صاحب ذاك الموضوع ان دور السفارة منفصل عن دور الجوازات او الهجرة
    والله اعلم
    7 "
  4. خالد ولكن حبيبي افهمني اشوي انا لما ارسلت اوراقي للسفارة الكندية

ردوا علي بالكشف الطبي بالكشف الطبي مكتوب اسم المقاطعة الي انا رايح لها
    والمقاطعة الي فيها قبولي الاول غير عن المقاطعة الي فيها قبولي الثاني
    في ناس راحوا ورجعهم لما قالو ان انت شتسوي هينا وقبولك في مقاطعة ثانية قالو عندنا قبول معهد ثاني

رجعوهم للسعودية واخوي قالي هالكلام وصار لخوية وبعدين هذولا عندهم امش بالنظام مو مثلنا اهنيا سبهللا وبواسطة تمشي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.