الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووووووووون ايش الحل طفشت

تكفووووووووون ايش الحل طفشت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفيصلية 1
    الفيصلية 1

مبتعث جديد New Member

الفيصلية 1 غير معرف

الفيصلية 1 , تخصصى طالب , بجامعة kFU
    • kFU
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

October 13th, 2006, 08:40 AM

يا شباب ايش الحل مع السفاره جوازي صار له شهر عندهم والموافقه على الفيزا جايه من زمان وكل مره اتاخر بسبب الايتوني اربع مرات اودي ايتوني والحين كل ما ادق عليهم يقولون ننتظر الخطاب من وزارة التعليم العالي والمشكله انا من طلاب المرحله الاولى وعندي خطاب من الوزاره موجه للسفاره ابي اعرف ايش المقصود باالخطاب الي يبونه الحين

يا شباب تكفوون ساعدوني ايش الحل صار لي سنه وثلاث شهور تقريبا ويمكن اكثر والله طفشت تكفووون ساعدوني ايش اسوي؟

ابي الفيزا بس حتى لو ما ودوني الوزاره على البعثه باطلع على حسابي بس شوفوا ايش سالفة الخطاب الي يبونه
  2. اخوي انا اقولك وش الخطاب
    السفاره اي واحد يجيب لها خطاب سفاره وهو ماهو مسجل بالكمبيوتر انه اخذ خطاب من الوزاره
    يرسلوا للوزاره اسمه عشان يتاكدوا انه اخذ الخطاب يدوي وانهم بالفعل عطوه ذا الخطاب
    شكرا لك
    7 "
  3. مشكورين يا شباب على الردود بس يا اخوي يا فيصل ما هي معقوله عشان يتاكدون شهر ويمكن اكثر اذا كان كل هالمده بيتاكدون الله يعين بس انا اخاف على ما يتاكدون انهم يقولون لي جدد الايتوني واذا طلبوا ايتوني جديد بتكون هذي المره الخامسه الي اجيب لانه باقي له5 ايام وتبتدي موعد دراستي ساعدوني تكفووون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.