الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب فيه فرق بين الرياض والظهران؟؟؟

ياشباب فيه فرق بين الرياض والظهران؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aLe6aLy
    aLe6aLy

مبتعث مستجد Freshman Member

aLe6aLy الولايات المتحدة الأمريكية

aLe6aLy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBBS , بجامعة Kaplan center
    • Kaplan center
    • MBBS
    • ذكر
    • Chicago, Illinois
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 14th, 2009, 12:32 AM

السلام عليكم شباب انا بحجز موعد عشان الفيزا
    هل الظهران والرياض نفس الشي بسرعة انهاء الاجراءات ولا الرياض افضل من هالناحيه

ويعطيكم الف عافيه
  2. سلام عليكم ورحمة الله

اخوي انا من الطلاب الي عملت المقابله بالظهران ... وعطوني ورقة حمراء وقالو انتظر نتصل عليك والان اكملت 14 يوم ولا تصلوا

( حسب ما سمعت ان الافضل هي الظهران .. الطلاب فيها قاليلون جدا ... انا يوم رحت المقابله مافي طلاب نهائيا .. الي علاج والي سياحة ووووووو )

إما الرياض جميع الطلاب تحصلهم هناك
    طبعا السفاره الي بالظهران اخلالالالالالالالالاقهم مره ممتازه
    الرياض لا اعلم
    اكثر الي عملو المقابله بالظهران اخضو جوازاتهم ع طول .. انا اخر واحد بالقاعه ولا اخذ جوازي

المشكله في الظهران مو مثل الرياض .. الرياض يعطيك رقم لمتابعة المعامله حقتكم ,.. الظهران لا تتوفر هاي الخدمه تنتظر اتصال يجي لتلفونك او ايميلك )

هذا الي اقدر اخدمك فيه

وموفق ان شاء الله
    7 "
  3. انا مدحولي الظهران وقالوا اخلاقهم مرة عسل وانا من الدمام فكانت خيار جيد لي بس ماعندهم مواعيد زحمة يالله تلقى بعد شهرين بس بارياض لقيت بعد شهر وسويت طلب موعد طارئ وقدموها اسبوعين والحمد لله وصلتني الفيزا

اختار الأنسب لك لأنهم ترا كلهم نفس الشي واذا امورك تمام غصب عنهم يعطونك فيزا
    7 "
  4. صدقت اذا مورك تمام غصب عنهم يعطونك

لان اساسا اي نائب قنصل يرفض فيزتك لازم يقدم سبب لرفض الفيزه ولا يحاسب عليها

مو من السهل يرفض فيزة اي حد بدون سبب ومقنع

واكثر الاسباب يقلون لك انت غير مهيئ للدراسه بالولايات المتحده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.