الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مادري إذا صح ولالا ...!!

مادري إذا صح ولالا ...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sara 2
    Sara 2

مبتعث جديد New Member

Sara 2 المملكة المتحدة

Sara 2 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى X , بجامعة X
    • X
    • X
    • أنثى
    • X, X
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

March 14th, 2009, 03:59 PM

السلام عليكم

أدري اني أزعجتكم بكثر الإستفسارات .. لكن بكرا موعدي مع السفارة

لكن عندي مشكلة بالنماذج..

الأماكن اللي ما تنطبق علي تركتها فاضية ما حطيت أي شئ ( لا none ولا n\a)... هل يرفضونها ولالا؟

والشئ الثانية ماني متذكرة أي شهر بالضبط دخلت الثانوية و متى انتهيت ونفس الشئ مع الإبتدائي والمتوسطة.. فقط كتبت السنة

مثلاً ( اسم المدرسة) (العنوان) [بداية الدخول(2001)] [تاريخ الخروج(2004 )] ... هلا يرفضونها ولالا؟

ويعطيكم ألف عافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara 2
    السلام عليكم
    عليكم السلام .. هلا اختي
    الله يوفقك ..

الأماكن اللي ما تنطبق علي تركتها فاضية ما حطيت أي شئ ( لا none ولا n\a)... هل يرفضونها ولالا؟
    من قرائتي للمواضيع اللي تخص النماااذج على ما اظن ضرووري .. وآسف لاني ما اقدر أكد لك .. وان شاء الله احد يفيدك
    والشئ الثانية ماني متذكرة أي شهر بالضبط دخلت الثانوية و متى انتهيت ونفس الشئ مع الإبتدائي والمتوسطة.. فقط كتبت السنة

مثلاً ( اسم المدرسة) (العنوان) [بداية الدخول(2001)] [تاريخ الخروج(2004 )] ... هلا يرفضونها ولالا؟
    يا ليت احد يفيدنا خصوصا لهالنقطه
    ويعطيكم ألف عافية

بالتوفيق
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara 2
    السلام عليكم

ويعطيكم ألف عافية
    بالنسبة للأماكن الفارغة اكتبي NONE كذه بالحروف الكبيرة حتى لو بخط يدك بس عبيها
    و بالنسبة للدراسة مو مشكلة لو كتبتي بس السنة عادي و انا متأكدة من هالكلام
    بالتوفيق اختي
    7 "
  4. والله اختي ما اقدر ااكدلك بس اعتقد اذا كتبتي دخول المرحله بالسنه والتخجرج يكفي لان هاذي معلومات عامه ومو ضروريه عشان يرفضو الطلب
    والاماكن الي ما تنطبق عليك لازم تكتبين فيها noneلانهم ماراح يعرفو ليش ماجاوبتي عليها
    يمكن يقولو نسيت منها رجعوها مره ثانيه فالافضل انك تكتبين فيها زي ما قلت لك
    والله يوفقك ودعواتك لنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.