الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اجدد الفيزا بس خايف ماجددون لي واتوهق

ابي اجدد الفيزا بس خايف ماجددون لي واتوهق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bo 9dam
    bo 9dam

مبتعث جديد New Member

bo 9dam غير معرف

bo 9dam , تخصصى طالب , بجامعة san diego state uni
    • san diego state uni
    • طالب
    • غير معرف
    • san diego, california
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 18th, 2009, 09:39 AM

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته انا ادرس بامريكا ولاية كلفورنيا مدينة سان ديقو مشكلتي يالربع اني ابي ارجع بالصيف وفيزتي تنتهي برمضان وخايف اجدد الفيزا ومايجددونها لي السفاره انا ابرجع قبل لا تنتهي الفيزا بشهرين عشان اجددها لاكن خايف لو جددتها وما رضو يجددون يلغولي الفيزا القديمه وجوازي بينتهي بعد سنه هل اطلع جواز ثاني واجدد الفيزا مع العلم الفيزا تنتهي بتاريخ 15 اوكتوبر شباب هننا كثيرين خوفوني وقالو لو درجات موب زينه وحضورك مو ذاك الزود وعندك مخالفه (ستوب ساين وعدم وجود تأمين)احتمال مايجددون لك تكفون ابي رد
  2. اخوي خذ نصيحة واحد كلا مقلب

انا كنت ادرس لغة و دخلت لي ترمين بالجامعة ومعدلي كويس ورجعت اجدد قالوا ما نعطيك لأنك لست ذاهب للدراسة

رغم اني لم اذهب الى اي مكان مشبوه ولم اخذ اي مخالفة وادفع فواتيري بوقتها وانرفضت اكثر من مرة واسألهم

عن السبب واحد يقول لي انا ماني مقتنع انك رايح تدرس والثاني يقول لي انت رايح تهاجر ويالله من الاعذار وقالوا ليش

غيرت ولايتك يعني انواع التعقيد انا اتوقع السبب ان المعهد الاول هو السبب لأنهم استلمونا سب حنا السعوديين وانا

صراحة ما قدرت اسكت عليهم لكنني اتكلمت معهم باسلوب نقاش ليس الا فنصيحة حتى لو كان معدلك زين بالجامعة

لازم يكون معدلك زين كذلك بالمعهد.واذا احتجت اي مساعدة انا بالخدمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.