الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار في لفيزهF1\J1

محتار في لفيزهF1\J1

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nimr
    nimr

مبتعث مستجد Freshman Member

nimr الولايات المتحدة الأمريكية

nimr , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طبيب اسنان , بجامعة جامعة بنسلفينيا
    • جامعة بنسلفينيا
    • طبيب اسنان
    • ذكر
    • فيلاديلفيا, ابها
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2008
    المزيدl

March 18th, 2009, 02:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا سبق واني قدمت على الفيزا الامريكيه ودفعت الرسوم(فيزة طالب)في 11\2008 بالضمان المالي حق الوزاره وبدون I-20
    واعطوني ورقه صفرا لي وورديه لعائلتي انه باقي اجيب I-20 واحضر للمقابله عندما احصل علىI-20 اجي على طول بدون موعد جديد
    الاخوة الكرام قبل شهر حصلت على قبول من جامعة بنسلفانيا دبلوم سنه يبدأ سبتمبر والى الان وانا اراسلهم ابغى منهم الi-20
    يردو اني ما احتاج الi-20 ,وانه المفروض اقدم على فيزة سائح وليس طالب,
    وصلني قبل 4 ايام خطاب القبول من مدير البرنامج ومن رئيس القسم لكن مافي اي شي عن الi-20 اليوم ارسلت لقسم الطلاب الاجانب وانا انتظر الرد.
    ردت علي سكرتيرة القسم اني ما احتاج فيزا طالب بل فيزا j1 وارسلو لي الفورم الي اعبيه

عندهم في معهد الجامعه كورس في شهر اغسطس 30 يوم فقط ودي اقدم عليه سؤالي (انا من المرحله الثالثه زماله اسنان)
    1-هل اقدم عليه من الان ولا انتظر رد الجامعة؟
    2-هل ينفع I-20 تبع المعهد الي مدته شهر اقدمه للسفاره؟
    3- لو ما ارسلت لي الجامعه الi-20 هل ينفع خطاب القبول الي من رئيس القسم مع الi-20 حق المعهدا قدمه لوزاره التعليم
    4- لو صار عندي اثنين I-20 في مشكله اوI-20 حق المعهدونموذج Ds-2019 حق الجامعه ؟
    5-او هل اقدم من جديد للسفاره على فيزة j1 بنفس الفورمات والرسوم الي دفعتها؟
    ارجو منكم الرد ولكم الشكر والدعاء.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.