الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اقدر اشوف الجدول الزمني للسفاره بدون ما ألغي موعدي ؟؟ ارجو الرد بأسرع وقت

كيف اقدر اشوف الجدول الزمني للسفاره بدون ما ألغي موعدي ؟؟ ارجو الرد بأسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحزين
    الحزين

مبتعث مستجد Freshman Member

الحزين الولايات المتحدة الأمريكية

الحزين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسه ما اتخصصت , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • لسه ما اتخصصت
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

April 1st, 2009, 07:25 PM

السلام عليكم يا شباب ,,
    لو سمحتو يا شباب
    انا اخذت موعد للسفاره بالظهران ,, بس المشكله انه ما فيه مواعيد فاضيين أبد إلا بعد ما تبدئ دراستي بشهرين
    وسؤالي هو
    كيف اقدر اشوف الجدول الزمني لتحديد موعد اخر بدون ما اكنسل الأولي ؟؟ او اغير القنصليه من الظهران للرياض بدون ما اكنسله ( علشان اضمن انه عندي موعد قبلب ما انتقل للثاني)

ياريت الرد بأسرع وقت ولو بكلمه واحده
  2. وعليكم السلام
    اخوي>> الجدول الي تبيه موجود في نفس الموقع الي سجلت منه موعدك..
    CookieChecker
    سو رفريش للصفحه كل نص ساعه او ساعه في اي وقت لأن اكيد بتحصل لك موعد قريب وإذا ماحصلت تقدر تطلب موعد طارئ وبيعطونك على طول.
    الحين في موعد متاح في الظهران والرياض

سلالالالالالالام
    7 "
  3. توني داخل على الموقع ما حصلت موعد ,, 0
    انا ابي الموعد بعد 30 يوم تقريبا ,, او قبل
    بس أخوي انا اللي سمعت ,, انه المواعيد الطارئه للي بروح يتعالج في امريكا ,, او شي كدا ,, ما اعتقد للدراسه ؟؟!! ولا انا غلطان
    7 "
  4. [quote=الحزين;1062452]توني داخل على الموقع ما حصلت موعد ,, 0
    انا ابي الموعد بعد 30 يوم تقريبا ,, او قبل
    بس أخوي انا اللي سمعت ,, انه المواعيد الطارئه للي بروح يتعالج في امريكا ,, او شي كدا ,, ما اعتقد للدراسه ؟؟!! ولا انا غلطان[/quote

عادي تاخذ موعد طارئ للدراسه بس تكتب لهم السبب بأن موعد دراستك في شهر كدا وان عندك موعد بعد موعد الدراسه وتطلب منهم انهم يقدمون الموعد وبيعطونك .. عاداي في نااس واجد مجربه الحركه.

سلالالالالام
    7 "
  5. يا جماعة الخير ابشركم انا لقيت موعد في قنصلية جده بعد تعب اسبوع تقريبا. انا كنت حاجز موعد في الشرقيه بموعد 27 ابريل بس كنت باشيك كل لحظه عشان الاقي موعد في جده ويكون قريب واللحمدلله موعدي الجديد يوم الاثنين 6 ابريل. لا تسالوني كيف لقيتوا انا كنت باشتري عشا وجييت البيت وشيكت على طول على الموعد الحجز الالكتروني تبع السفر ولااقي حجز في جده بعد اربع ايام ما صدقت عيني كنسلت موعدي على طول وبسرعه اخترت الموعد الجديد طبعا الفضل لله اولا واخيرا ثم دعاء الوالدين

نصيحتي للاخوان الي يبغوا حجز انوا تكون ثقتهم كبيره بالله سبحانه وتعالى ويدعوا ربهم لانوا كل شي بمشيئة الله اولا واخيرا وانهم يلصقوا قدام الشااشه ويشيكو كل دقيقه . يعني كل دقيقه والتانيه اعمل تحديث للصفحه وا شاء الله تلاقوا موعد

الله يوفقنا جميعا وان شاء الله حاقلكم ايش حصل معايا يوم الاثنين مع القنصليه باذن الله.

لا تحرمونا من دعواتكم الله يقويكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.