الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو ترتيب الأوراق الطلوبة للمقابلة لتأشيرة دراسية بالقنصلية الأمريكية بجدة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو قصي
    ابو قصي

مبتعث مبدع Amazing Member

ابو قصي الغابون

ابو قصي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من مدغشقر , مبتعث فى الغابون , تخصصى طالب , بجامعة cali state univ
    • cali state univ
    • طالب
    • ذكر
    • LA, مكة
    • مدغشقر
    • Aug 2008
    المزيدl

April 10th, 2009, 10:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله

وبالنسبة للنماذج ، بعضها يحتوي اكثر من ورقه ، هل ادبس اوراق نموذج مع بعضها ؟ او ممنوع التدبيس

بصراحة اهم مافي المقابلة هذه الخطوة ، لان مدققي الاوراق في السفارة و القنصليات عرب و اخلاقهم شينه وممكن يعطون الواحد على شغلات غير مهمة و أنا في نفس الوقت حريص و بحكم معاملتي مع الامريكان اعرف انهم يحبون الترتيب و الإنتظام ولهذا وضعت هذه الاسئلة و صدقوني ماني موسوس
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كلامك صحيح ابو قصي ترتيب الاوراق مهم عندهم عشان لا تخلي مجال للشاميه الي هناك بانها تتفلسف عليك الله يكفيك شرها يا رب

بالنسبه للتدبيس ما فيها مشكله انا كنت كدبس بعض النماذج وما في احذ قلي اي شي. بالنسبه لترتيب الاوراق فهو موجود قي موقع السفاره وكمان بيجيك على الايميل تبعك بعد حجزك للموعد بس انا باكتبلك هوا هنا.

الترتيب كالتالي:

1- نموذج 156 موقع منك مع صوره شخصيه
    2- نموذج 157
    3- نموذج 158 موقع منك
    4- اصل I-20 (الاي تونتي) مع صوره منه
    5- ايصال دفع السيفس
    6- ايصال دفع سامبا
    7-الضمان المالي.
    8- مستندات اخرى زي شهاداتك الدراسيه او خطاب من العمل.
    9- صوره من جواز سفرك الحالي

بالتوفيق ابو قصي ولا تنسانا من دعائك

وان شاءالله احكيلنا تجربتك مع القتصليه عشان نستفيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    السلام عليكم ورحمة الله

وبالنسبة للنماذج ، بعضها يحتوي اكثر من ورقه ، هل ادبس اوراق نموذج مع بعضها ؟ او ممنوع التدبيس

بصراحة اهم مافي المقابلة هذه الخطوة ، لان مدققي الاوراق في السفارة و القنصليات عرب و اخلاقهم شينه وممكن يعطون الواحد على شغلات غير مهمة و أنا في نفس الوقت حريص و بحكم معاملتي مع الامريكان اعرف انهم يحبون الترتيب و الإنتظام ولهذا وضعت هذه الاسئلة و صدقوني ماني موسوس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

ترتيب الأوراق :
    1-ابلكيشن DS156 مع توقيعه.وارفاق الصوره الشخصيه معه
    2-ابلكيشن DS157 مع توقيعه.للذكور فوق 14 سنه
    3-ابلكيشنDS158 مع توقيعه.
    4-نسخه من الآي توني I20 (اول شي توقع على الأصلي وبعدين تنسخ منه نسخه )
    5-إيصال السيفيس.(اترك معك نسخه بالبيت للإحتياط)
    6-إيصال سامبا الأصلي ( واترك معك بالبيت نسخه للإحتياط)
    7-أي اوراق أخرى(شهاده ,تعريف من العمل,ضمان مالي.....الخ
    8-نسخه من كشف الدرجات حسب كل مرحله (ثانوي يجيب نسخه من الشهاده مترجمه..بكلوريوس يجيب كشف الدرجات...الخ
    9-الآيتوني الأصل (لاتنسى التوقيع)
    10-اجمع جميع الأوراق بالأعلي بنفس الترتيب وضعها داخل الجواز ويتم تسليمها عند الشباك بهذه الطريقه.

بالنسبه للنماذج تطبعها وجه وقفى واذا فيه تدبيس عادي دبس
    بالنسبه للصوره الشخصيه المفروض مثل ماذكرت فوق انك ترفقها مع الأبلكيشن 156 وتدبسها في المكان المخصص لها .انا ماتجرأت اسويها خفت اخرب شي ولما اعطيتها الشاميه حسبي الله عليها صرخت بس الحمد لله عدت على خير.
    فإذا تقدر انت دبسها من من الجانبين.

اذا انت مبتعث الشاميه راح تسألك اعطني إثبات على انك مبتعث فحاول يكون معك الضمان المالي والا بتعصب وماتعرف رده فعلها.

اذا عديت من شباك الشاميه الباقي كله تساهيل وبالنسبه للمقابله كمان تساهيل لأن الأسئله كلها من معلوماتك الي بالأبلكيشن فلازم تعرف انت ايش كاتب .

باتوفيق وعقبال الفيزا
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العوافي ويجزاكم كل خير

حقيقة ما قصرتوا والموضوع هادا مهم للطلبة والطالبات

وعقبال ما ننتهي ونقدم على المرحلة الجاية

دعواتكم لنا بالتوفيق والنجاح

دمتم بود
    7 "
  5. ما شاء الله .. الأخوان ما قصرووا ..

بس حبيت أضيف نقطة .. بحكمـ اهتمامك ..

الاوراق حقت النماذج .. انا دبستها .. بس يوم رحت سفارة الرياض .. فكوا التدبيس

الشي الثاني .. لا تدبس الصور على الابليكيشن .. لان لهمـ طريقة معين في تدبيس الصورتين ..

اللي هي وحدة في الورقة من الامام .. ووحدة من الخلف .. < === لا تشغل نفسك فيها . هم بيسوونها

بالتوفيق لك أخوي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا2006
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

ترتيب الأوراق :
    1-ابلكيشن DS156 مع توقيعه.وارفاق الصوره الشخصيه معه
    2-ابلكيشن DS157 مع توقيعه.للذكور فوق 14 سنه
    3-ابلكيشنDS158 مع توقيعه.
    4-نسخه من الآي توني I20 (اول شي توقع على الأصلي وبعدين تنسخ منه نسخه )
    5-إيصال السيفيس.(اترك معك نسخه بالبيت للإحتياط)
    6-إيصال سامبا الأصلي ( واترك معك بالبيت نسخه للإحتياط)
    7-أي اوراق أخرى(شهاده ,تعريف من العمل,ضمان مالي.....الخ
    8-نسخه من كشف الدرجات حسب كل مرحله (ثانوي يجيب نسخه من الشهاده مترجمه..بكلوريوس يجيب كشف الدرجات...الخ
    9-الآيتوني الأصل (لاتنسى التوقيع)
    10-اجمع جميع الأوراق بالأعلي بنفس الترتيب وضعها داخل الجواز ويتم تسليمها عند الشباك بهذه الطريقه.

بالنسبه للنماذج تطبعها وجه وقفى واذا فيه تدبيس عادي دبس
    بالنسبه للصوره الشخصيه المفروض مثل ماذكرت فوق انك ترفقها مع الأبلكيشن 156 وتدبسها في المكان المخصص لها .انا ماتجرأت اسويها خفت اخرب شي ولما اعطيتها الشاميه حسبي الله عليها صرخت بس الحمد لله عدت على خير.
    فإذا تقدر انت دبسها من من الجانبين.

اذا انت مبتعث الشاميه راح تسألك اعطني إثبات على انك مبتعث فحاول يكون معك الضمان المالي والا بتعصب وماتعرف رده فعلها.

اذا عديت من شباك الشاميه الباقي كله تساهيل وبالنسبه للمقابله كمان تساهيل لأن الأسئله كلها من معلوماتك الي بالأبلكيشن فلازم تعرف انت ايش كاتب .

باتوفيق وعقبال الفيزا
    انا اللي اعرفه ان المبتعثين للمرحله الرابعه الوزاره مااعطوهم الضمان المالي وقالولهم احنا ارسلنا اسمائكم للسفاره

كيف دحين يطلبوه منهم ياربي والله حوسه

الله يستر بالمرحله الجايه وان شالله تتسهل وتنطرد الشاميه دي قبل مااجي
    7 "
  7. الغلا 2006
    الله يعطيك العافية و أنا شايل هم السكرتية و مدققين الأوراق اكثر من المقابلة
    هذه مو أول فيزة امريكية إن شاء الله باخذها

والله يستر على أيام اول.. يوم كنت ارمي الجواز الصباح واستلمه العصر ولا مقابلة و لا مواعيد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره
    انا اللي اعرفه ان المبتعثين للمرحله الرابعه الوزاره مااعطوهم الضمان المالي وقالولهم احنا ارسلنا اسمائكم للسفاره

كيف دحين يطلبوه منهم ياربي والله حوسه

الله يستر بالمرحله الجايه وان شالله تتسهل وتنطرد الشاميه دي قبل مااجي
    بالعادة الأسماء تكون موجودة لدى السفارة و القنصليات
    الشباب المبتعثين في هذه المرحاة إن شاء الله يدلونك على الطريقة الصحيحة للتأكد قبل موعد المقابلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.