الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو حصلت على التاشيرة

لو حصلت على التاشيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاليـے مستوايـے
    عاليـے مستوايـے

مبتعث جديد New Member

عاليـے مستوايـے المملكة المتحدة

عاليـے مستوايـے , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى applied linguistics , بجامعة Essex
    • Essex
    • applied linguistics
    • ذكر
    • Colchester, Essex
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 11th, 2009, 06:06 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا محتار الحين كنت ابي امريكا وشفت المسالة طولت حتى احصل قبول رحت وقدمت على بريطانيا والقبول مضمون ان شاء الله ومايطول مثل امريكا لكن الحين جاني قبول بامريكا( وتخصص ماابيه*صعب* _شغل مكتب_) وسويت موعد للسفارة علشان التاشيره هل لو احصل على التاشيره ومااطلع ( ابطل واروح بريطانيا ) مسؤولية علي ولا لا

( ابي اضمن الدولتين بالقبول )

اتمنى وضحت الصورة
  2. والله ما عندي أي خلفية ..

بس الكلامـ لا تحط نفسكـ في موقف زي كذا .. ما دام بريطانيا مضمونة ..

علشان تتسهل امورك مرة ثانية اذا حبيت تكمل دراستك في امريكا .. ما يكون عندهمـ شي يمسكونه عليك ( مثلا ليش طلعت فيزا وما رحت تدرس في امريكا )

الكلام اللي ابغة اوصل له ..آمشي في السليمـ ما دام عندك شي مضمون ..

ولا تنسى تستخير وآنا أخوك

موفقـ،
    7 "
  3. الله يسلمك اخوي والله ان نصيحتك مررررررررره ممتازه وراحت على بالي

طيب بريطانيا للان ماجاء شي لكن نحط احتمال ( عصفور باليد ولا عشرة ع الشجر ) فلو اسوي المقابلة وبعد المقابلة جاني قبول بريطانيا بعدين يتصلون علي بان ارسل الجواز لهم معناته الفيزة طلعت ولا ماتتطلع الا اذا ارسلت الجواز لهم
    7 "
  4. والله يا طويل العمر .. آنا ما فهمتكـ كويس ..

بس بقولك .. آجراءات الفيزا لبريطانيا اسهل بكثير من امريكا .. يعني الفيزة البريطانية اسبوع او اقل وهي عندك .. وياخذون الفيزة منك في نفس الوقت

والامريكية .. حسب مزاج اللي يسوي لك المقابلة .. بس عادة اذا اوراقك مضبوطة .. امورك ان شاء الله تتيسر .. وتاخذ الفيزة من 1-3 اسابيع ..

ان شاء اكون وفقت في اجابة استفسارك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.