الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الناس اللي مو فاهمة ايش الهرجة وتتسأل ايش هو الضمان المالي وايش الاي توني والسيفيس

الناس اللي مو فاهمة ايش الهرجة وتتسأل ايش هو الضمان المالي وايش الاي توني والسيفيس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الكاميليا*
    إيش هادي الحوسة

يارب يغيروني عاليابان ،، وارتاح

بس عن جد تسلمي عالتوضيـــــــــــــــــــــح ،، الله يعطيكي العافية
    كل دولة ابتعاث ولها حوستها الخاصة ودا الموضوع يتكلم عن امريكا واتوقع من بعد الموضوع نقول مافي حوسة
    7 "
  2. الاخت Biochemist1988 الله يوفقك دايم مساعدت الناس الي موو عارفين شي هذاء كل اجر من الله وربي يوفقك يوم هاء الجمعه ويحفلك والدين ويرضيهم عليك

بس اخت Biochemist1988 اذء فيه معلوماات عن السفاره بالعربي لان والله اخلبناء مايعرفوون انجليزي وحده ارسلتني علي الخاص وربي الله يعينهاء ماهي عارفه

شي والواحد يسئل مافيهاء شي ياخواان الناس للناس والك بالله

والله يوفقك ويوفقك الباقين والله خيرالموفقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد؟
    الاخت Biochemist1988 الله يوفقك دايم مساعدت الناس الي موو عارفين شي هذاء كل اجر من الله وربي يوفقك يوم هاء الجمعه ويحفلك والدين ويرضيهم عليك

بس اخت Biochemist1988 اذء فيه معلوماات عن السفاره بالعربي لان والله اخلبناء مايعرفوون انجليزي وحده ارسلتني علي الخاص وربي الله يعينهاء ماهي عارفه

شي والواحد يسئل مافيهاء شي ياخواان الناس للناس والك بالله

والله يوفقك ويوفقك الباقين والله خيرالموفقين
    هلا والله اكيد في موقع للسفارة بالعربي اتفضلي

-اتاكدو من موقع السفارة الامريكية بالرياض (ادخلو قوقل واكتبو السفارة الامريكية بالرياض يطلع لكم الموقع) المهم لمن تدخلو موقع السفارة اختارو لغة عربية بعدين اضغطو على---تاشيرات----بعدين اختارو تاشيرة F1-F2واقرو التعليمات بدقة وقبل تروحو الموعد اتاكدو من الموقع حق السفارة انو جميع اوراقكم كاملة طيب..

دا الرابط
    ط¯ط±ط§ط³ظٹط© - F1/F2 - ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط©
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف ابو اياد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعجز عن ايجاد وصف لشكرك اختي الغالية بصراحة نورتينا الله ينور لك دربك ويسهل لك امرك ويحفظك ويرحم والديك
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الله يسعدك يسلمو ع الدعوة والله يوفقك
    7 "
  5. شكرا يا اختااااه بس منجد انا ضيعت اكثر الي مو فاهم شي من هذا كله احسن له يروح مكتب قبولات والله حيرتيني اكثر منجد الي يشوفها يصعب الامر المهم انا مني عارف اي ولايه واي معهد احسن منجد متحير لو تقدري ع المساعده الف مليون مرسي بس منجد ضيعت اكثر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مو عارف وين يط
    شكرا يا اختااااه بس منجد انا ضيعت اكثر الي مو فاهم شي من هذا كله احسن له يروح مكتب قبولات والله حيرتيني اكثر منجد الي يشوفها يصعب الامر المهم انا مني عارف اي ولايه واي معهد احسن منجد متحير لو تقدري ع المساعده الف مليون مرسي بس منجد ضيعت اكثر
    روح مكتب و استشيرو اكتر من الكلام اللي فوق مارح ازيد
    7 "
6 من 42 صفحة 6 من 42 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.