الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا انشاء الله ابرافق اختي لبريطانيا ولاكن ارجو ان تجيبو على الاسئله التاليه
    س / هل يمكن بعد دراستي اللغه الانجليزيه في بريطانيا الإلتحاق بالبعثه واذ التحقت بلبعثه هل يمكنني تحويل من دوله ابريطانيه إلى دوله اليابان واذ كان الجواب لا ارجو ان تعطيني طريقه مضمونه للتحويل من ابريطانيا إلى اليابان . ملاحضه : انا سعودي وعمري لايقل عن 18
    س / وهل الإلتحاق لازم يكون حسب النسبه الثانويه و القدرات والتحصيلي او بس درجاتي في اللغه الانجليزيه في المعهد ببريطانيا

تحياتي
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله الله يجزاك الخير .
    استفساري انا مبتعث وزوجتي مرافقه بتأشيرت f1 وتدرس معي دوام كامل الحين اي اقدم لها من المعهد اجازه ٣ شهور لظروف خاصه
    وانزلها لسعوديه طبعاً على حسابي لاني باقي لي سنه ع التذاكر حتى استحقها . السؤال هل ستعلم الملحقيه وتحسم مخصصها ؟
    او المعهد راح يشعر الملحقيه ؟ هي بس ٣ شهور
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله الله يجزاك الخير .
    استفساري انا مبتعث وزوجتي مرافقه بتأشيرت f1 وتدرس معي دوام كامل الحين اقدر اقدم لها من المعهد اجازه 3 شهور لظروف خاصه
    وانزلها لسعوديه طبعاً على حسابي التذاكر لاني باقي لي سنه ع التذاكر حتى استحقها . السؤال هل ستعلم الملحقيه وتحسم مخصصها ؟
    او المعهد راح يشعر الملحقيه ؟ هي بس 3 شهور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب ارزقني ببعثة
    اخي الكريم انا اخي يتمنى الدراسة معي بنفس المعهد ولكنة يتمكن من توفير شهادة بنكية او ضمان مالي المعهد في الولاية: اوريغون
    المدينة: يوجين
    المعهد: English as a second langusge program
    الجامعه: lane community college
    أحتاج إلى صورة من آخر مؤهل علمي لأخيك المرافق + صورة جواز سفره + صورة من قبولك في الكلية - إذا سبق لك واستلمتيه - ترسل إلى بريدي KASP7ESL@GMAIL.COM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moj
    السلام عليكم
    اخي انا مقدم على فيزا f1
    وعندي المرافقين زوجتي وابني طبعا انا دراستي تيدأ شهر مارس هم رايح يجو شهر يوليو ايش نوع الفيزا الي اطلعها لهم مع العلم انهم ماريح يدرسوا وشكرا
    ان جاني I-20
    تقوم بإستخراج تأشيرة F2 لكل من زوجتك وابنك. ولا تـنـس أن تطلب من المعهد أن يصدر لزوجتك وابنك I-20 مرافق لكل واحد منهما.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو العاصمي
    السلام عليكم
    انا اخوي مرافقي وماعندنا بصراحة شهادة بنكية وماقدرنا ندبر وانا بقدم على المعهد وابي اخوي معي ومو عارفة وش اسوي وابية يطلع بفيزا1 ابي حل بليييز
    حنا قبولنا على اوريغون مدينة كورفالس انا لسى ماوصلني قبولي بس ابي ادبر قبول لاخوي كيف لانو زي ماسمعت انو يطول تحويل الفيزا من 2الى 1وحوسة بليز ابي مساعدة
    اسم المعهد : Into english language Institute
    معهد INTO التابع لجامعة OREGON STATE UNIVERSITY تم اغلاقه من قبل الملحقية الثقافية , كما ان المعهد لم يعد يستقبل الطلاب المبتعثين الجدد. عليك تغيير المعهد من الوزارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.Noony
    السلام عليكم
    اخوي لو سمحت بغيت اسألك انا اخوي هو المحرم راح يسافر معاي وهو عنده فيزا سياحيه b1 وهو ناوي يدرس معاي سؤالي شلون يطلع فيزا ثانيه ولا لما يروح امريكا يحولونها له
    يعطيك العافيه
    وعليك السلام ورحمة الله. لا مشكلة على الإطلاق , النظام يسمح له بالتقديم على التأشيرة الأمريكية حتى ولو كان لديه تأشيرة أمريكية سابقة , بشرط أن تكون التأشيرتان لغرضين مختلفين. فمثلا هو حاليا لديه تأشيرة B1 , يستطيع أن يتقدم لتأشيرة طالب F1 ولكن لا يستطيع التقديم على تأشيرة B1 ثانية.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f1f1-2011
    السلام عليكم ورحمة الله الله يجزاك الخير .
    استفساري انا مبتعث وزوجتي مرافقه بتأشيرت f1 وتدرس معي دوام كامل الحين اقدر اقدم لها من المعهد اجازه 3 شهور لظروف خاصه
    وانزلها لسعوديه طبعاً على حسابي التذاكر لاني باقي لي سنه ع التذاكر حتى استحقها . السؤال هل ستعلم الملحقيه وتحسم مخصصها ؟
    او المعهد راح يشعر الملحقيه ؟ هي بس 3 شهور
    نعم , أكثر معاهد اللغة تبلغ الملحقية الثقافية بتغيّب الطالب وحينها يتم إيقاف الصرّف على الطالب حتى يرجع إلى أمريكا. وأيضا على حسب معلوماتي , أنه تم ربط نظام الملحقيات الثقافية ْ{ بوابة المبتعثين }ْ بنظام مركز المعلومات الوطني , فبمجرد مغادرة المبتعث أمريكا ووصوله إلى الأراضي السعودية تُشعر الملحقية الثقافية الكترونيا فيتم تعليق بعثة الطالب تلقائياً.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايعة بهالدنيا
    السلام عليكم
    اخوي بعد يومين مقابلته بالسفارة على فيزا F1 هو طالع على حسابنا الخاص بس مامل على الالحاق عالبعثة
    حاليا عندة قبول من معهد ومعاه I-20 ودافع السيفس وكل شيء ولشهادة البنكية ب 17000 دولار +كل الاوراق لمطلوبة
    استفساري للي عملوا المقابلة مؤخرا على هذي الفيزا: ايش الاسئلة المتوقعة والنصايح عشان يعدي المقابلة؟ وماالاسباب والاحتمالات لرفض لفيزا ؟ كم اخذت الفيزا لين طلعت
    يعطيكم العافية
    وعليك السلام. كثير من المواضيع بالمنتدى تتحدث عن أشهر الأسئلة التي تُطرح وقت المقابلة الشخصية. يتعيّن عليك عمل بحث باستخدام خاصية البحث بالمنتدى أو زيارة قسم القنصلية وإجراءات التأشيرة.
    7 "
14 من 22 صفحة 14 من 22 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.