الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي سؤال واتمنى الاجابة لاني احس في تضارب في أقوال الوزارة في إجابة هذا السؤال : المرافق الموظف يلحق بالبعثة مباشرة عند تحقيق الشروط والا يتم استشارة جهة عمله لأخذ موافقتها .وعندي سؤال اخر بخصوص قبول الماجستير لنفرض ان عندي قبول مشروط باللغة في فصل معين وماقدرت أحقق الشرط في الموعد المحدد هل يتم تاجيل القبول للفصل اللي بعده والا يتم الغاء قبولي ؟؟
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اسال الله ان يعطيك على قد نيتك اخي الكريم ويوفقك ويحفظلك من تحب -

اخويه باختصاار الاجو ان اجد عندك اجابه شافيه باذن الله - انا واعوذو بالله من كلمة انا كنت في كاليفورنيا لمدة 7 شهور ومرافق لزوجتي f2 ثم حولتها من هناك الى f1 ثم عدت للوطن لمدة 4 شهور لظروف خاصه - فأفادوني بعض المكاتب اننا نحتاج انا وعائلتي ان نقوم باجراءات الفيزا من جديد لاننا مكثنا اكثر من 3 اشهر بدون دراسه في السعوديه -

فالان بما اننا في السعوديه الزوجه ارسلوها ضمان مالي للمعهد الجديد وانا قالو لي بعد الوصول الى امريكا نرسلك - ففي ابلكيشن السفاره كتبت بان المتكفل بالدراسه انا بما ان اسمي ليس مكتوب في ضمان المبتعثه -لكن تفاجات ان بعض الاشخاص يقولو انو نكتب كمرافقين الوزاره كيف ؟ ارجوك اشرح لي بالتفصيل ماذا افعل لان بعض الاخوان لخبطونا هداهم الله - - ؟ وكيف وضعي سليم ام لا من ناحية الفيزا واني احتاج الى خوض المتطلبات مره اخرى ؟

وااسف عالاطاله ووفقك الله وسدد خطاااك

7 "
  3. السلام عليكم..
    جزاك الله خير ع المساعدات اللي تسويها والله يجعلها بميزان حسناتك يارب..
    استفساري هو انا جاتني الفيزا بس لسى ماصدرت قرار الابتعاث هل يمكنني خلال هذه المرحله اي قبل اصدار قرار الابتعاث انا اغير محرمي؟
    واذا ايوه ايش المطلوب مني..
    7 "
  4. بعد التحية..
    اتمنى منك مشرفنا ان تساعدني..محتارة جدا في نوع الفيزا المقدمة لأخي
    أخي متخرج من سنة 1425-1426
    وعاطل
    ونسبتة في الثانوية 75
    انا أتيت بقبول معهد لة

لكن الكل نصحني بأن اقدم على فيزا سياحية
    لأن السفارة لن توافق على اعطاة فيزا دراسية

انا اريد خطاب بالانجليزي بأنة يشتغل في موسسة الوالد

عندنا مؤسسة واستطيع ان اعمل ورقة تثبت انة يعمل في مؤسسة الوالد
    لكن اخاف ان يتم رفضة

اتمنى نصحى في هذا الموضوع

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/private.php?...#ixzz1lpEsuIcR
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. السلام عليكم...

صباحكم / مساءكم خير

الحمدالله أنا وصلني I-20 برقم سيفس خاص , ووصل لمرافقي رقم سيفس ثاني بالرغم انه ماطلبت قبول له بس رسلة صورة جوازه ولا عنده ضمان مالي وهو موظف حكومي وبيقدم على الدرسة من الملحقية بعد الوصول لامريكا ان اشء الله ..!

هل يسدد السيفس الخاص به ويصدر فيزا F1 ???

وجزاكم الله خير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1ltWbOaU0
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

7 "
  6. السلام عليكم ....... اولا شكرا والله يجزاك الف الف الف خير يارب ويخليها بميزان حسناتك

انا مبتعثه لمريكا ودراستي بعد شهر بالضبط ان شالله وماشيه امريكا قريب والمرافق حقي ابوي وطلعنا الفيز فيزه ابوي سياحيه وانا طبعا f1
    المشكله وقد طرحت سابقا هالتساول ولا لقيت جواب شافي
    السياحيه امريكا تطلب منه يطلع كل ٦ شهور !!!!!!! بصراحه مشكله جداااااااا لان مابيه يرجع السعوديه وكندا ماقدمو تعاون بصراحه ولا عطونا فيزا لابوي
    وين يروح شلون كذا والملحقيه كمان ماراح تغطي تذكرته لو بيطلع وبيرجع
    اييييش الحل ؟؟؟؟

قلنا نفكر يدرس لغه بسسسس علي الاقل بس المشكله هذا حل موقت وغير كذا خلاص مايمدي سفري قرب
    هل لو ابوي عزم خلاص يدرس لغه اقلب فيزته هناك الي اف ون ؟؟؟؟؟الكل يقول معقد وضاق صدري

وبعدين فرضا غير ابوي الفيزا هل يكون مبتعث يسمي ؟؟؟؟ ولا بس يعامل معامله مرافق لانو بس بيدرس لغه ؟؟
    ايش الاجراء الي اسويه لما اوصل هناك

اطلب الحاق ابوي بالبعثه يعني ولا الي ملحق بالبعثه هذا الي بيكمل بعد اللغه ؟

ادري كثرت حكي بس لاني عجزت الاقي جواب شافي
    7 "
18 من 22 صفحة 18 من 22 ... 13171819 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.