الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الالماسة
    بالنسبه للمرافق ابغى اعبي له نموذج السفاره DS160ابغى زوجي يطلع بفيزا اف ون
    هل اكتب في نموذجي ان معي مرافق وهوكذلك. ?
    هو مطلع شهاده بنكيه بس وش يكتب في النموذج انه طالع على حسابه والاايش ?
    بليز استنى ردك
    بانتظار ردك لاهنت ياالمستشاااااااااار
    7 "
  2. اولا جزاك الله خير على مساعدتك لنا
    تانيا لدي مشكله معقدة بعض الشيء..
    ان شاءالله عندي موعد مقابلة في السفارة الاسبوع القادم و مقدمة للوالد معي ع اساس هو المرافق ،،، لكن ان شاءالله بعد يوم المقابله بكم اسبوع سيتم عقد قرآني بإذن الله ويكون الزوج المرافق..
    في هذه الحاله مالعمل الان وهل يستطيع زوجي التقديم على فيزا F2 بحكم انه مرافقي ولا حيقعدو له لانه لما قدمت ع الفيزا كتبت الوالد المرافق؟؟؟؟
    مع العلم ان موعد دراستي قريب جداً..
    اتمنى ان تفيدني بحكم خبرتك و اذا مرت عليك مثل حالتي ...

ولك مني جزيل الشكر..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MADNESS_7
    مساء الخير جميعا ً ..
    عندي إستفسار يخص أمر الإركاب ..
    هل يشمل الأخ المرافق ؟
    أيضا َ هل أقدر آحصل على قرار إبتعاث و أمر إركاب رغم ان تأشيرة المرافق لم تصدر ؟
    يٌرجى توجيه السؤال إلى القسم النسائي بإدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين. الإجابة التي أملكها لستُ متأكداً منها.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرح الحزرجي
    السلام علييكم
    1-انا بسل عن اخوي مرافق لي انا راح اطلع له شهادة بنكية بس سوالي اش النص الخطاب الي اوجة الى المعهد وهل الشهادة البنكية كضمان تكفى للمرسلة المعهد
    2- انا طالعة ماستر لكن احي يبا يدرس بكالوريوس المطلوب لاصدار قرار للدرجة البكالوريا قبول معهد+قبول جامعة طيب انااخو خارالة على نفس معهدي طيب كيف اجيب لة قبول الجامعة وهل هو هالحين ولا بعد للغة
    3- اخيرا اش المطلوب بنسبة لدارسة المعهد من وثايف ومستندات وش المطلوب بمسبة للجامعة
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
    1. صيغة الشهادة البنكية موجودة و لدى معظم البنوك السعودية. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى البنك وطلب إصدار الشهادة البنكية.
    2. أخوك هو مرافقك وليس المبتعث الأساسي والمُرافق لا يُعامل معاملة المبتعث من ناحية الشروط وبالتالي فهو غير مُلزم بالحصول على قبول جامعة. وقرار الإبتعاث سيصدر لك أنتي وسيكتفى بذكر اسم مرافقك في القرار كـمَـحـرم.
    3. ضمان مالي - جواز السفر - رسوم التقديم على المعهد - آخر مؤهل دراسي.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدير الاداري
    اخي الفاضل انا مرافق لاختى لدولة كندا ولقد احضر لنا المكتب قبول لغه وحتى الان لم نستخرج الفيزا
    سؤالي هل كندا الفيزا يوجد f1 و f2 اما انها تاشيرة وحده لاني اريد ان اكمل ادرس لغه واكمل دراستى
    ولا اريد استخراج فيزا سياحيه ولا اريد استخراج شهادة بنكيه
    لا علم لي بأنواع التأشيرات الكندية ولا بشروط التقديم عليها. أعتذر عن مساعدتك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    سؤالي الاول :
    انا ماجاني الضمان المالي وابغا اغير من معهد الى معهد اخرى غير الخيارات اللي كتبتها في الورقه
    اجيب قبول من معهدي اللي ابغاه دحين وبعدين اراسلهم بالتغيير ولا استنى لمن يجى الضمان وابلغهم اني بغير ؟؟ طيب هم مايردو على الايميلات كيف ابلغهم بالتغيير لازم اروح الرياض ؟؟
    سؤالي الثاني :
    المرافق اللي يدرس الثانوي ايش نوع تاشيرته ولمن يروح للسفاره بس يقولهم انو بيدرس الثانوي ولاكيف ؟؟

1. للأسف الشديد تجاوب إدارة برنامج الإبتعاث بالإيميل جدا بطيء والخدمة سيئة. أخشى أنه يلزمك تكبد عناء السفر إلى الرياض حتى تطلبي تغيير المعهد. والذي أراهـ أن تقومي بطلب التغيير واعتماد المعهد من التعليم العالي ثم تباشرين المراسلة والحصول على القبول.
    2. بالنسبة للمرافق الذي ما يزال يدرس في الصف الثالث الثانوي وينوي السفر معك المبتعثة كي يدرس اللغة فالتأشيرة ستكون تأشيرة طالب F1 . وهذا يتطلب أن تحضري له قبول خاص به من نفس معهدك.
    7 "
  5. جزاك الله خير أخوي على ماتقدمه من خدمات لنا وسعة صدرك

فيه سؤال محيرني وزائد من قلقي غيير تاخر حصولي على الضمان المالي تطلع لي سالفة الشهادة البنكيه

الان أخي مرافق مع زوجته ولديه شهادة بنكية وانا معي مرافقي اخي الثاني
    سؤالي يقول :
    هل يحتاج مرافقي أنا يخرج شهادة بنكيه ام شهادة واحدة تكفيهم؟؟؟

ريح بالي الله يسعدك وييسر امرك %%%
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &

1. للأسف الشديد تجاوب إدارة برنامج الإبتعاث بالإيميل جدا بطيء والخدمة سيئة. أخشى أنه يلزمك تكبد عناء السفر إلى الرياض حتى تطلبي تغيير المعهد. والذي أراهـ أن تقومي بطلب التغيير واعتماد المعهد من التعليم العالي ثم تباشرين المراسلة والحصول على القبول.
    2. بالنسبة للمرافق الذي ما يزال يدرس في الصف الثالث الثانوي وينوي السفر معك المبتعثة كي يدرس اللغة فالتأشيرة ستكون تأشيرة طالب F1 . وهذا يتطلب أن تحضري له قبول خاص به من نفس معهدك.
    الله يجزاك خير
    بالنسبه للسؤال الاول شكلي مالي الا السفر اى الرياض
    اما بالنسبه للسؤال الثاني انت لم تفهم مقصدي
    انا راح اخذ اخويا وهو ثاني ثانوي وابغاه يكمل دراسة ثالث الثانوي في مدرسه ثانويه امريكيه يعني هو ماراح يكون على حساب الدوله
    وهو ليس مرافقي مرافقي خالي وهو سوف يدرس لغه فقط
    يعني اقصد لازم اكلم المدرسه اللي يبغا يدرس فيها واجيب منها موافقه زي ماحنا بنسوي مع المعهد
    ورجاء اخير ارسلت لك رساله خاصه ارجو منك ان تعطيني رايك بشأنها
    7 "
9 من 22 صفحة 9 من 22 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.