الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافيه يارب ...

انا انسانه ضايعه وتايهه طبعا ماجاني الضمان المالي من الوزاره والملتقى الاسبوع الجاي ان شالله ... الوالد ان شالله راح يكون مرافقي بس متى يطلع الفيزا اقصد سؤال اشمل ايش مفروض يسوي بعد ما يجيني الضمان المالي؟
    7 "
  2. ابستفسر عن أخر نقطة كتبتها في الموضوع ..
    الي فهمته انك جزاك ربي الجنه تساعد في جلب قبول خاص للمرافقين الي ماعندهم شهادة بنكية..
    اذا فهمي صحيح انا اتمنى تجيب قبول مستقل لزوجي عشان يطلع فيزا F1 .. لان ما يتوفر معنا مبلغ كافي للاسف ..
    طيب هل أرسل التفاصيل لك ع الخاص أو كيف ؟؟
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي انا موعدي السبت في السفاره ومرافقي أبوي متقاعد مارح يدرس ولا شئ ايش نوع الفيزه اللي أطلعها له ؟ ناس قالوا فيزه المرافق f2 بس قريت انها للي يبي يدرس ؟؟ وناس قالوا فيزه سياحيه b1 وبرضو شككوني قالوا الملحقيه لمن تشوف فيزته سياحيه م رح يصرفوا له مكافاه والحل الحين ي ليت تساعدني وهل مطلوب منه شهاده بنكيه ولا كشف حساب فقط ؟؟
    7 "
  4. اخوي المستشار سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك ويسهل طريقك

استفساراتي طال عمرك ..

انا مرافق لاختي وابي اكمل دراسة ... الخطوات الي المفروض اسويها عشان اسافر لامريكا ومعي فيزا f1

ابلكيشين المعهد هل اختي تعبيه وتضعني معها مرافق بالمعهد ام كل واحد لحاله يعبي ابليكشين ؟؟؟ علما بان المعهد san jose

ثاني شي موضوع السفارة هل اعبي ابليكشين لها وابليكشين ثاني لي ولا ابليكشين واحد وتضعني مرافق معها وبالنسبة للموعد حق السفارة يكون بحجز واحد لنا الاثنين ام موعدين ؟؟؟؟

ارججججوك وضحلي الخطوات والله اني تايه

والله يوفقك اخوي المستشار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويستمر الامل
    ااااااااالله يجزاك خير .. دوبني نزلت موضوع اسأل عن المرافق وضمانه المالي
    هل الشهاده البنكيه لها صيغه معينه والا البنك عارفها ؟؟ لازم ذكر اسم المعهد والمرافق ؟؟
    وكيف بعدين اطلب ضمان له من الملحقيه ؟؟
    بارك الله فيك وكثر من امثالك وجزاك كل خير
    بالنسبة للشهادة البنكية فالبنوك السعودية قاطبة على علم بصيغة الشهادة البنكية المطلوبة لدى المعاهد والجامعات الأجنبية. بصفة عامة , الشهادة البنكية وتسمى " Balance Certificate " تكون على شكل خطاب من البنك باللغة الإنجليزية وتُذكر فيه معلومات اسم صاحب الحساب , رقم الحساب , المبلغ المتوفر بالريال السعودي والدولار الأمريكي. اغلب معاهد أمريكا لا تشترط أن يُذكر اسم المرافق في الشهادة البنكية. بعد وصول المبتعث ومرافقه إلى الولايات المتحدة , سيقومون مباشرة بفتح ملف لدى الملحقية عن طريق بوابة المبتعثين وحينها سيصرف ضمان مالي للمبتعث ومرافقه وتكون دراسة المرافق على حساب الدولة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yad
    الله يعطيك العافية اخي المستشار
    اسئلتي كالتالي:
    1- ماهي الفيزا التي اقدم عليها من السفارة الامريكية مع العلم اني مرافق و لا ارغب في التحويل مستقبلا
    2- ماهي الاجراءات الصحيحة لأدرس مع زوجتي في نفس معهدها مع العلم انه صدرها الضمان المالي
    3- اجازتي 165 يوم - 75 يوم منها من رصيدي و 90 يوم بدون راتب سمعت ان الملحقية تقطع عني الراتب في الـ 75 يوم لأني استلم راتب من جهة عملي هل هذا صحيح
    4- ماهي البدائل اللي ممكن ازود فيها الملحقية بدلا من ورقة الاجازة او الاستقالة
    5- ولدي عمره سنتين و سأسافر انا و زوجتي من دونه و سأحضره مع جده بعد شهرين من تواجدي هناك \ كيف اجعل الملحقية تتكفل بتذكرته
    وفقك الله لكل ما يحبه و يرضاه
    1. إذا كنت تريد الدراسة فيتعين عليك التقديم على تأشيرة طالب F1 تماماً مثل زوجتك المبتعثة.
    2. تقوم بالتقديم على نفس المعهد الذي ستلتحق به زوجتك وتحصل منهم على قبول (خاص بك ومنفصل عن زوجتك) وبعد وصول القبول تقدم على تأشيرة F1 .
    3. حتى تكون في الصورة , ليس في الملحقية " نظام معين " فيما يتعلق بأجازات المرافق ومتى يوقف الصرف عنه في حال كان يستلم مرتب من جهة أخرى. صدقني إن الموضوع اجتهادي من قبل موظفي الإدارة المالية بالملحقية.
    4. لا أعـــلــــم.
    5. تقوم بالتواصل مع مكتب الطيار للسفريات بالملحقية الثقافية وتبلغهم بحالة طفلك الذي سيرافق جدّه وهم سيوجهونك بالطريقة الصحيحة لكي يستفيد طفلك من التذكر المجانية.
    7 "
  6. الله يعطيك العافيه اخوي وجزاك الله خير
    عندي سؤالين
    1/ زوجي جاب قبول معهد لغه طبعا بشهاده بنكيه بس يبي يجيب قبول جامعه في مدينة ثانيه قريبه من مدينة المبتعثه
    بس كيف يعرف هالجامعه معترف فيها وغير متكدسه مع العلم انه احنا عارفين المعاهد المتكدسه بس الجامعات ماندري كيف نتاكد؟؟
    مع انه يريد قبول مشروط او غير مشروط من جامعة كاليفورنيا لونج بيتش ماستر لغه انجليزيه لانها امتداد لتخصصه
    ماهي الخطوات التي يجب ان يقوم بها ؟؟

2/ انا ولله الحمد طلعت فيزتي بس مرافقي قالو له بعد شهر او اكثر تطلع فيزته طبعا f1 مع انه دراستنا تبدا في ياناير وقالو له وبكل برود اجل الدراسه
    هل في رقم نقدر نتابع فيه فيزة المرافق ؟؟ وهل تتوقع تطلع قبل شهر ؟؟

شكرا لك
    7 "
2 من 22 صفحة 2 من 22 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.