الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    أختي الفاضلة , هل حصلتي أنتي على قبول من معهد جامعة Capital University ؟ إذا نعم , فأرسلي أوراق مرافقك إلى بريدي الإليكتروني. لا أحتاج أي ِشهادة بنكية على الإطلاق للحصول على قبول له. فقط أريد { صورة من جواز سفرهـ + صورة آخر مؤهل علمي له + صورة من قبولك }

KASP7ESL@GMAIL.COM
    الله يجزاك خير ما تقصر اخوي
    انا لسى ما راسلت المعهد ان شاء الله بحاول استعجل فيها علشان ارسل لك المطلوب
    شكرا جزيلا
    ا
    7 "
  2. اخي الكريم المستشار الحقيقه استفدت منك كثير في اختيار المعهد ولك مني خالص الشكر والامتنان

سوالي انا وصلني ضمان مالي من الوزارة على معهد The Applied Language instutite

مدينة كنساس جامعة ميزوري في كنساس

اريد لزوجي تاشيره f1 ابي اعرف كم المبلغ المطلوب يكون في حساب زوجي لاجل يوافقو عليه ويعطونه قبول لاستخراج التاشيره

وهل من الممكن يعطون زوجي قبول من دون هذا الشرط لان المبلغ ماميتواجد عند زوجي ولكن ربك كريم وقادر على كل شي

وابي نصيحه اخ لاخته ولك مني جزيل الشكر

كتب الله سعيك ورزقك من حيث لاتحتسب
    7 "
  3. ربنا يوفقك
    السؤال زوجتي اخذت ضمان مالي على هالمعهد SPRING INSTITUTE FOR INTERCULTURAL LEARNING بولايه كولورادو مدينه دنفر حتى مافي تسجيل عن طريق موقعهم شكله جاء بالغلط من الوزاره
    اذا تعرف هل يتبع جامعه او متعاون مع جامعات حتى يكون القبول بالجامعه اسهل ؟
    السؤال الثاني : هل استطيع انا مرافقها التقدم على معهد اخر مايكون نفس المعهد الي اهي فيه لاني حاب يكون المعهد تبع جامعه حتى يسهل القبول واقدر لما اوصل هناك اغير معهد زوجتي واخليه معي بالمعهد الي اخترته انا تبع الجامعه ولا يقولو بعد ما نوصل انو الي تبغوه متكدس وكيف الطريقه بجد ساعدني وربي حايس واخاف هالمعهد ماله تعاون مع اي جامعه ونحووس كثير هناك وعساك الجنه وتتوفق بحياتك يارب ...
    7 "
  4. السلام عليكم
    أخوي المستشار
    كثر الله من أمثالك
    وجعل لك كل ما تقدمه في ميزان حسناتك

أنا بإذن مبتعث إلى ولاية أوريغون بمدينة بورتلاند
    وقمت بتعبئة بياناتي في معهد لويس آند كلاركــ

وأنتظر الضمان المالي من الوزارة لإكمال تسجيلي بالمعهد

استفساري كالآتي:
    زوجتي ستكون مرافقة لي بإذن الله
    علمآ بأن المعهد شارط بإن المستوى يكون متوسط
    ولا أعتقد بأن زوجتي لديها الكفاءة اللازمة في الوقت الحالي للوصول إلى هذا المستوى
    ولا أملك المبلغ الكآفي لحصولي على الضمان المالي لدى أي معهد آخر

وأريد تسجليها في أحد المعهدين
    إما Portland Community College
    أو معهد Columbia School of English

ولكن لا أعلم أيهما أفضل ؟
    وكيفية حصول زوجتي على فيزآ F1 بدلآ من F2 ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loly88
    يعطيك العافيه يارب ...
    انا انسانه ضايعه وتايهه طبعا ماجاني الضمان المالي من الوزاره والملتقى الاسبوع الجاي ان شالله ... الوالد ان شالله راح يكون مرافقي بس متى يطلع الفيزا اقصد سؤال اشمل ايش مفروض يسوي بعد ما يجيني الضمان المالي؟
    لولوي , لستِ ضائعة ولا تائهة إن شاء الله , إجراءات الإبتعاث أبسط مما تصورين ولا تحتمل كل هذا التعقيد. فقط خذي الأمور بسلاسة وسعة بال. بالنسبة لوالدك فليس هناك موعد محدد للتقديم على التأشيرة , سواء اليوم أو غدا أو بعد شهر , كما يحب. ولكن أنا دائما وأبداً أنصح المبتعثة أن تعمل المقابلة الشخصية مع مرافقها في نفس اليوم بمعنى أن يذهبا إلى السفارة سوية. وبالتالي تقومين أنتي بحجز موعد في السفارة وتحجزين لوالدك موعد في نفس اليوم. طبعاً لا يُشترط أن تحصلي على القبول حتى تقدمي على التأشيرة. بإمكانك من الغد تعبئة أبلكيشين التأشيرة وحجز موعد والذهاب للمقابلة أنتي ووالدك. إذا أردتي مساعدة بشأن إجراءات التأشيرة وتعبئة النماذج المطلوبة وحجز موعد , أبلغيني.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـلطـــان
    اشكرك على موضوعك ..
    فعلا نحن بحاجه لمن يجيب الاستفسارات
    جزاك الله خير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.s.gh
    الله يجزاكم خير
    وإيّاكم والمسلمين أجـمـعـيـن , , ,
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي المستشار اشكرك على كل ما تقوم به من خدمه اخوانك المرافقين واسأل الله ان يسعدك في الدارين ويجزاك عن كل ماتقوم خير الجزاء

انا مرافق لزوجتي واريد الحصول على فيزا F1 زوجتي وصلها الضمان و وانا عندي شهادة بنكية فيها مبلغ 83 الف ريال

كيف اجيب لي قبول منفصل عن المبتعثه

في الابليكيشن حق المعهد توجد خانة بهذه الصيغه ( هل صاحب الطلب يوجد لديه مرافقين )

طيب اسبيها فاضيه ولا لازم اعبيها

اخاف اعبيها ويجبولي قبول مع المبتعثه

ماهي الطريقه لجلب قبول منفصل ؟ الله يجزالك كل خير في الدنيا والاخره

المعهد هو ESOL في portland community college
    7 "
  7. الله يكثر من امثالك ما تتخيل كثر الدعوات لك

على ما تقدمه لأخوانك الي ما انتهو مثلي ومثل غيري

اخوي انا مرافق لزوجتي

أرسلت لمعهد تابع لجامعة بطلب قبول وعبيت الأبلكيشن ........
    وتم إرسالها للمبتعثه والمرافق

لكن نحنُ لا نريد الجامعه نريد المعهد فقط ..... والآن لي أسبوعين ولم يتم الرد علي

فياليت اخوي لو تساعدني بالطريقة المختصرة الحصول على I-20 للمبتعثه

وأيضا نريد قبول للمرافق حيث أنهم طالبين شهادة بنكية وتعرف الظروف يا اخوي الي تمر بأكثر الطلاب المرافقين

فياليت لو تقدر بطريقتك تجيب لي قبول للمرافق للحصول على فيزا F1 بدون ضمان مالي

وأيضا أسرع طريقة لحصول على قبول للمبتعثه ؟

المعهد هو LEAP وهذا رابط التسجيل

http://www.wright.edu/cola/forms/leap_app/leap_app.htm

وهذا رابط المتطلبات
    http://www.wright.edu/academics/prog/leap/apply.htm

وهذا رابط الرسوم تسجيل طبعا 52 دولار والمرافق بشهاده بنكيه 8000 دولار كويس
    http://www.wright.edu/academics/prog/leap/fees.htm

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %بسوووم%
    ابستفسر عن أخر نقطة كتبتها في الموضوع ..
    الي فهمته انك جزاك ربي الجنه تساعد في جلب قبول خاص للمرافقين الي ماعندهم شهادة بنكية..
    اذا فهمي صحيح انا اتمنى تجيب قبول مستقل لزوجي عشان يطلع فيزا F1 .. لان ما يتوفر معنا مبلغ كافي للاسف ..
    طيب هل أرسل التفاصيل لك ع الخاص أو كيف ؟؟

نعم ما فهمتيه صحيح , أنا أقوم بمساعدة الطلاب ومرافقيهم في الحصول على قبول دون وجود ضمان مالي/شهادة بنكية. أرسل لي التفاصيل على هذا البريد
    KASP7ESL@GMAIL.COM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dodi89
    يعطيك العافيه اخوي انا موعدي السبت في السفاره ومرافقي أبوي متقاعد مارح يدرس ولا شئ ايش نوع الفيزه اللي أطلعها له ؟ ناس قالوا فيزه المرافق f2 بس قريت انها للي يبي يدرس ؟؟ وناس قالوا فيزه سياحيه b1 وبرضو شككوني قالوا الملحقيه لمن تشوف فيزته سياحيه م رح يصرفوا له مكافاه والحل الحين ي ليت تساعدني وهل مطلوب منه شهاده بنكيه ولا كشف حساب فقط ؟؟
    الأب/الأخ/العم/الخال الذي سيرافق المبتعثة كمحرم و لا يريد الدراسة تأشيرته ستكون تأشيرة سياحية B2 وسيصرف له مكافأة مُرافق وقدرها 977 دولار
    7 "
4 من 22 صفحة 4 من 22 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.