الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الغالي اشكرك جدا على هذا الطرح والردود القيمه التي استفدت منها الكثير وابي منك خدمة اذا امكن ان تساعدني انا وزوجتي على القبول في المعهد علما بان زوجتي المبتعث الاساسي وحصلت على الضمان المالي وانا الان انتظر الشهادة البنكية ولكن اريد الحصول على مقعد لي ولزوجتي في المعهد المطلوب ارجو في حالة مساعدتي الرد علي وشكرا وجزاك الله الف خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوومي

المستشار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعثه وزوجي هو المرافق . جلبنا قبولات من معهد للغة قمت بارفاق القبولات الى الوزارة لاخذ الضمان المالي
    قبل يومين اوصيت قريب لي بالرياض باخذ الضمان المالي حيث ذهب لهم وقامت الوزاره بارساله الى بريدي الالكتروني
    وحين قرات الضمان المالي لم اجد مايشير لزوجي معي هل الوزارة تلتزم باحضار ضمان مالي له حال حضورنا الملتقى وطلبه
    ام انه لابد ان يأتي زوجي بنفسه بضمان مالي من بنك
    ارجو الرد على استفساري مع العلم بأن المكتب الذي احضر القبولات لنا افادنا بانه تم اعطاء ضمان مالي للمرافقين من الوزاره للطلبه والمرافقين الذين يتعامل معهم
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته. لا يتم إصدار ضمان مالي بغرض القبول للمرافق تحت أي ظرف. إلا إذا كنت تعرف أحد مسئولي البرنامج سواء المدير أو المستشارين أو حتى صغار الموظفين فحينها هناك إمكانية لإصدار 100 ضمان مالي بدلاً عن واحد.
    7 "
  3. سؤالي الاول :
    انا ماجاني الضمان المالي وابغا اغير من معهد الى معهد اخرى غير الخيارات اللي كتبتها في الورقه
    اجيب قبول من معهدي اللي ابغاه دحين وبعدين اراسلهم بالتغيير ولا استنى لمن يجى الضمان وابلغهم اني بغير ؟؟ طيب هم مايردو على الايميلات كيف ابلغهم بالتغيير لازم اروح الرياض ؟؟
    سؤالي الثاني :
    المرافق اللي يدرس الثانوي ايش نوع تاشيرته ولمن يروح للسفاره بس يقولهم انو بيدرس الثانوي ولاكيف ؟؟
    7 "
  4. بالنسبه للمرافق ابغى اعبي له نموذج السفاره DS160ابغى زوجي يطلع بفيزا اف ون
    هل اكتب في نموذجي ان معي مرافق وهوكذلك. ?
    هو مطلع شهاده بنكيه بس وش يكتب في النموذج انه طالع على حسابه والاايش ?
    بليز استنى ردودكم
    7 "
  5. السلام عليكم ورجمه الله وبركاته اخوي ايش رايك بولايه تكساس في مدينه Houston والمعهد English as a Second Language Program تابع لجامعت Texas Southern University اخوويالمستشار ايش رايك بالولايه

من ناجيه الاسعار والامان هل المعهد قوي ولا ضعيف وابي الابلكيشن حقه والله يوفقك دنياؤ واخره والله خير الموفقين
    7 "
  6. السلام عليكم ,,, الله يعطيك العافية على مجهوداتك

انا مبتعثه و زوجي معاي مرافق و حاب يدرس لغة فبتصير فيزته ان شاء الله f2,, سؤالي عن الفيزا و السيفس و نموذج ds-160 ندفع عن كل واحد السيفس والرسوم و اعبي نموذجين ولا كيف؟؟

و شكرا..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@ الشمعة @@
    آخـي العزيــز ،، وآجهـتني مشكلــة في الحصــول على الشـهآدة البنكيـة وسـئمـت من طلـب آلآخريــن ، مرة يرفضـوآ ومـرة يصرفـوني ،، فقــررت آن آطلـع على تآشـيـرة F2 ، وبـعدين لمـآ آسـآفـر أحـول على F1 والســؤآل هــل هنـآك بالملحقــية آقـدر آســتلم الضمـآن المــآلي كي آحـول على تآشــيرة F1 ؟؟
    هـل آقــدر التحويــل من F2 إلى F1 ؟
    كم تـآخـذ من الايـآم آجرآءت التحويــل من F2 إلى F1 ؟
    هـل التحويــل من F2 إلى F1 صــعـب أو متوســط أم ســهل ؟
    لو تقـدر تفـيدني عـن سـكن عوآئـل كويـس قريــب من هذه الجآمعــة National University الموجـودة في مديـنة سـآن دييـغو ولآيـة كآلفورنيــآ بـدولــة آمريكـــآ ؟؟
    آشكـــرك مقــدمــآ آخــي العـزيــز ،، وآسـف على كثـرة آلآسئــلة

أهـلا أخـي الكريم. دائما وأبداً ما أنصح المُرافق الذي يرغب في إكمال دراسته ومن ثم الإلتحاق بالبعثة فما بعد أن يستخرج تأشيرة F1 حاله حال المبتعث الأساسي. إجراءات تغيير نوع التأشيرة من F2 إلى F1 داخل أمريكا متعبة نوعا ما , والمدة في الغالب ما بين 3-4 أشهر قد تصل إلى 8 أشهر في بعض الحالات وقد تقصر إلى شهرين ولا يمكن التّكهن بها. إضافة إلى ذلك أن طلب تغيير التأشيرة قد يُـقـبل وقـد يُـرفض من قبل الجهات المعنية في أمـريكا. إذا كائن عائق القبول بالنسبة لك هو الشهادة البنكية فالامـر هـيّن. أرسل لي أوراقك { آخر مؤهل علمي + صورة جواز السفر + صورة قبول زوجتك } على هذا الإيميل وبإذن الله ستجد ما يسرّك ويزيح همّك KASP7ESL@GMAIL.COM
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وفقك الله وجزاك الجنة وحقق لك كل ماتتمنى في الآخرة بعد الدنيا .

بصراحة ردودك أثلجت صدري بالنسبه للمرافق وأنه مايحتاج شهاده بنكية للحصول على فيزا F1 وأنك راح تساعدنا في هذا الشيء

طبعا أنا مرافق لزوجتي وعندي شهادة الثانوية بس يبغالي أترجمها ماأدري من وين هل من نفس وزارة التربية والتعليم ولا
    وأرغب في الحصول على فيزا F1 والدراسة مع زوجتي المبتعثة إلى أمريكا إن شاء الله ( ماستر تسويق)
    ولكن لا أملك المبلغ المطلوب لإصدار شهادة بنكية
    طبعا زوجتي الملتقى حقها في الخبر السبت 17\12\2011 ولسى ماعندها الضمان المالي وإن شاء الله راح تاخذه في الملتقى وبعد ماتاخذ الضمان
    برجع أكلمك حتى تساعدنا وجزاك الله الجنة .
    7 "
6 من 22 صفحة 6 من 22 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.