الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوي

اولا اشكرك من كل اعماق قلبي على جهودك الملحوظه لمساعدة اخوانك واخواتك وعسى ان يجعلها الله في موازين حسناتك

ثانيا انا مبتعثه لامريكا كاليفورنيا سانتا باربرا ووصلني ال i-20 من معهد ELS والمطلوب اني ابغى قبول لزوجي معاي وتاريخ دراستي 21 may

ويعطيك الف عافيه
    7 "
  2. عندي استفسار

اعتذر اذا مكانه مو هنا بس قلت ماله داعي افتح موضوع واسبب زحمه وان شاء الله انت تفيدني

ابي اسال هل اقدر ارجع السعوديه في اي وقت انا ابي على حسابي طبعاااا يعني لو ابي انزل برمضان

ونظام معهدي بالشهر .. هل اقدر اقولهم اني بكنسل هذا الشهر وانرل السعوديه ولا بيكون في مشكله ومابيسمحون لي اخذ اجازه منهم ؟؟

لان ابووي ماتوقع ابدن بيتحمل رمضان هنااك ولو صار ورجعت معه

اتمنى احد يفيييدني
    7 "
  3. السلام عليكم ,,

ب النسبه لـ أخويا ح يكون مرافق معايا وكمان يبغا يدرس .. وجتنا مشكلة الشهاده البنكيه نظرا ً .. لـ عدم توفر المبلغ المطلوب ..

بـ رأيك شـ الحل .!؟

ولو مافي حل .. لو وصلنا بلد الابتعاث ح تتأخر تغيير التأشيره لـ F1 !?
    7 "
  4. السلام عليكم

مرافقي بيطلع فيزا F1 وقبول معهد بشهادة بنكية .. سؤالي.. هل المعهد يقدر يسحب فلوس من الشهاده؟؟ ولا هي مجرد ورقة فقط

وكيف ممكن اتواصل معاك ازا تعذر عليا الحصول على شهادة بنكية له عشان احضر له قبول وكمان فيزا؟

شكرااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الحارثي
    حابه استفسر ادا احد عندو خبر هل يمكن للمرافق يوديني ويرجع للملكه
    أعـتـذر عن الإجـابة عن هذا السؤال. أقولها بصراحة , لا أعد الطالبات المبتعثات إلا أخـوات لي وأنا لا أرضى لأخـواتي أن يسافرن ويـبـقـين لوحـدهن في الـغـربـة إلا لظروف اسـتـثـنـائـية قـاهـرة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيآ غريبه
    يعطيك العااافيه على هذا الموضوووع
    بغير المحرم من ابوي لاخوي
    وقالوا بالملتقى ان المحرم ياخذ فيزا سياحيه
    طيب كيف وانا ابغى اخوي يدرس !
    مع العلم انه ماراح يدرس الا بعد وصولنا لامريكا بشهرين باذن الله
    إذا كان أخوك يريد الدراسة فيجب عليه حينئذ الحصول على قبول من معهدك ويقدم على تأشيرة طالب F1 وليس تأشيرة سياحية. أمـر أخير , كل طالب بتأشيرة F1 سيكون لزاما عليه بدء الدراسة مباشرة فور وصوله مقر دراسته. لا يستطيع أن يمكث شهر أو شهرين ثم يبدأ الدراسة. فأخوك سيكون ملزما ببداية الدراسة معك بعد وصولكم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    سؤالي الاول :
    انا ماجاني الضمان المالي وابغا اغير من معهد الى معهد اخرى غير الخيارات اللي كتبتها في الورقه
    اجيب قبول من معهدي اللي ابغاه دحين وبعدين اراسلهم بالتغيير ولا استنى لمن يجى الضمان وابلغهم اني بغير ؟؟ طيب هم مايردو على الايميلات كيف ابلغهم بالتغيير لازم اروح الرياض ؟؟
    سؤالي الثاني :
    المرافق اللي يدرس الثانوي ايش نوع تاشيرته ولمن يروح للسفاره بس يقولهم انو بيدرس الثانوي ولاكيف ؟؟
    لاهنت يالمستشار ممكن ترد على اسئلتي
    7 "

7. عندي استفسار ويريت احصل اجابتي عندك
    انا مرافقي اخوي ويبي يطلع بفيزا
    F1
    طبعا دولة الابتعاث امريكا
    لما ابدأ بعمل امور الفيزا هل لازم افتح حساب لي لوحدي ولاخوي لوحدة في موقع السفارة الامريكية ام كلنا في حساب واحد
    واضيفة في حسابي كمرافق أم ان الاخ لايعتبر مرافق في نظر السفارة الامريكية

واذا اضفتة بحسابي هل يقدر يطلع بفيزا F1

ولكم جزيل الشكر ,,

ا
    7 "
7 من 22 صفحة 7 من 22 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.