الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي المستشار ...

السلام عليكم ...كل الشكر على تواصلك ومساهمتك في مساعدة من يحتاج

لدي استفسار انا مرافق لزوجتي المبتعثة ولدي قبول معهد وفيزة f1 هل استطيع الانضمام مباشرة للبعثة او عندما احضر قبول جامعه هل يجب ان يكون قبول غير مشروط او استطيع طلب الانضمام بقبول غير مشروط

مع التحية
    7 "
  2. مرحبا..
    مشكور على مساعدتك عندي كم سؤال
    مرافقي راح يكون إن شاءالله الوالد(الله يطول بعمره) وماعنده اي نيه حتى ياخذ لغة تيب.. في إجرأت الفيزا أعبي ابليكيشن خاص له ولا اعبي بياناته بالابليكيشن تبعي احطه من ضمن المرافقين؟؟ غيركذا يسير احجز موعد بالسفارة لي انا وهو في نفس الوقت؟؟
    غير انه لما يسألوه بالسفارة اش عندك هناك ايش يرد عليهم لان الي اعرفه الطلاب يقولوا رايحين ندرس بينما المرافق مدري اش وضعه؟؟ واخر سؤال لاهنت هو هناك في امريكا اول مانوصل اجرأتنا بالمطار تكون وحدة من تفتيش ووقوف عند موظف الجوازات وووو ولا لا واش يرد على موظف الجوازات هناك يقوله جاي سياحة ولاشنو ولاهم فاهمين الوضع خلاص وكل بنت مع محرمها مايكثرون عليهم كلام وااااسفه عالاطالة
    7 "
  3. أخي المستشار ..تحيه طيبه :

لو تكرمت احتاج توضيح هااااااام بخصوص تغير المعهد ورقم السيفس بعد صدور التأشيره ، لاني فييزت على فلوريدا ، وبحكم الاغلاق استلمت i20 جديد في ميسوري ، ارسلت ايميل طلب تحويل رسوم السيفس القديم على الرقم الجديد وفي انتظار رد الامقريشين ، الجدير بالذكر هل يمكني الدخول بهذا الشكل ، ماعرفته ان كثير صار معهم نفس الشي ومشوا في المطار بإرفاق سند السيفس بعد تحويل الرسوم والاي توني الجديد .. وتقبل اصدق دعواتي

7 "
  4. السلام عليكم ..الله يعطيك العافيه ويوفقك ياارب ..خدمه رائعه ..سوالي انا ادرس حاليا بأمريكا صارلي 7 شهور وزوجي مرافقي وفيزته f1 وتقريبا خلص اللغه ويبي يحول الي f2 كيف اسهل واسرع طريقه ..وش تنصحنا نوديها لمحامي هنا ؟والا احنا نقدم على الأميقريشن ؟والا ينزل السعوديه يزينها اسرع ؟؟لانه محتاجينها باسرع وقت ممكن ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة الهادي
    الله يكثر من امثالك اخوي مستشار انا حالتي مثل حالة زهرية بظبط أنا مرافقي اخوي حاليا بااخر سنة بثانوي ويرغب بدراسة معي وجاني الضمان المالي بمعهد اهايو ستيت بكلومبوس معهد امريكان لانقوج بروقرام وللحين ماجبت قبول بسبب الشهادة البنكية ولاني كلمت ايجك قالولي شهادة بمئة وعشرين الف طبعا حاولت لكن ماكو المبلغ كبير سؤالي جعلك والديك بالجنة اذا ماتدبرت الشهادة البنكية؟!آخذة ع اساس سائح وبعدين اغير؟! مع العلم ابية معي بنفس المعهد؟!والوقت المتوقع لدراسة شهر اغسطس وجزاك الله كل خير
    إياك ان ترتكبي هذا الخطأ. لا تقومي باستخراج تأشيرة سائح لأخيك المـرافـق على اساس أن تقوموا بتغييرها في أمريكا فيما بعد. الأفضل أن تحصلوا على قبول من المعهد الذي ترغبين فيه ويقدم على تأشيرة طالب F1 ويسافر معك على هذا الأساس. بالنسبة لمشكلة الشهادة البنكية , فأرسل لي أوراقك وأوراق اخيك { آخر شهادة دراسية - صور جوازات السفر - والضمان المالي لك } وأنا سأتدبر موضوع معهد OHIO STATE-ALP على هذا الإيميل KASP7ESL@GMAIL.COM
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MADA999
    اخي الكريم المستشار الحقيقه استفدت منك كثير في اختيار المعهد ولك مني خالص الشكر والامتنان
    سوالي انا وصلني ضمان مالي من الوزارة على معهد The Applied Language institute
    مدينة كنساس جامعة ميزوري في كنساس
    اريد لزوجي تاشيره f1 ابي اعرف كم المبلغ المطلوب يكون في حساب زوجي لاجل يوافقو عليه ويعطونه قبول لاستخراج التاشيره
    وهل من الممكن يعطون زوجي قبول من دون هذا الشرط لان المبلغ ماميتواجد عند زوجي ولكن ربك كريم وقادر على كل شي
    وابي نصيحه اخ لاخته ولك مني جزيل الشكر
    كتب الله سعيك ورزقك من حيث لاتحتسب
    السفارة الأمريكية لا تطلب شهادة بنكية من مُـرافق المبتعثة حتى لو أراد التقديم على تأشيرة طالب. وقت المقابلة الشخصية يذكر المرافق أن دراسته ستكون على حساب الدولة وأن الضمان المالي سيُـصرف له لاحقاً من الملحقية الثقافية في واشنطن. أهم خطوة للمرافق الذي يريد دراسة اللغة مع زوجته ويقدم على الإلحاق بالبعثة لاحقاً أن يحصل على قبول خاص به ومنفصل عن المبتعثة. قبول طالب وليس قبول مرافق . بعد أن يحصل المرافق على قبول خاص به يقدم على السفارة الأمريكية ويطلب تأشيرة F1
    7 "
  7. اخويا الي هو مرافقي بيكمل دراسه بعد مانطلع الشهاده البنكيه له ونجيب قبول المعهد ونطلع الفيزه F1 ونروح امريكا
    دراسة اللغه بالنسبه له حتكون على حسابه ولا على حساب الدوله (رسوم المعهد هو يدفعه ولا الوزاره ) لاني قرات بموقع الوزاره انه المرافق يلتحق بالبعثه بعد مايجيب قبول من الجامعه فا كيف بالنسبه لفترة اللغه !!!!؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled.M
    السلام عليكم
    أخوي المستشار
    كثر الله من أمثالك
    وجعل لك كل ما تقدمه في ميزان حسناتك
    أنا بإذن مبتعث إلى ولاية أوريغون بمدينة بورتلاند
    وقمت بتعبئة بياناتي في معهد لويس آند كلاركــ
    وأنتظر الضمان المالي من الوزارة لإكمال تسجيلي بالمعهد
    استفساري كالآتي:
    زوجتي ستكون مرافقة لي بإذن الله
    علمآ بأن المعهد شارط بإن المستوى يكون متوسط
    ولا أعتقد بأن زوجتي لديها الكفاءة اللازمة في الوقت الحالي للوصول إلى هذا المستوى
    ولا أملك المبلغ الكآفي لحصولي على الضمان المالي لدى أي معهد آخر
    وأريد تسجليها في أحد المعهدين
    إما Portland Community College
    أو معهد Columbia School of English
    ولكن لا أعلم أيهما أفضل ؟
    وكيفية حصول زوجتي على فيزآ F1 بدلآ من F2 ؟
    أهلا أبا الوليد. حقيقة لا تحضرني معلومات وافية عن المعهدين اللذين ذكرت بعاليه وبالتالي لا أستطيع تفضيل معهد على آخر. بالنسبة لسؤالك عن زوجتك , فليس هناك إلا طريقة واحد للحصول على تأشيرة F1 وهي أن تقوم بالتقديم على معهد وتحصل على قبول منه و I-20 وبذلك يحق لها التقديم على تأشيرة طالب F1
    7 "
8 من 22 صفحة 8 من 22 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.