الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

~¤¦¦§¦¦¤~ كُل ما يـتـعـلق بشئون المُرافق {{ تأشيرات-قـبولات-استفسارات }} ~¤¦¦§¦¦¤~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4491 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب
    اولا الله يكتلك الاجر ويعطيك على قد نيتك واكثر
    - انا كنت حابه اسأل بالنسبة للمعهد اقدم لااخويا المرافق من دحين معايا ؟ وبالنسبة للضمان المالي كم المبلغ اللي اودعه في حسابه ؟
    -وهل لازم نسافر قبل 30 يوم من بداية الدراسة "لانه هذه اول زيارة لنا لامريكا " قراءات هذه المعلومه بالمنتدى بس مدري مدى صحتها<<ادري انه سؤالي هذا خارج اطار الاسئلة بس اتمنى تجاوبني
    شكرا مقدما
    العضو CSI لم يقصّر وأجاب عنّي على تساؤلك.
    7 "
  2. CSI الله يعطيك الف عافية ويجعله في ميزان حسناتك على توضيحك لي =)

اخوي المستشار بس ماجاوبتني على تسألي بالنسبة للمعهد اقدم لااخويا المرافق من دحين معايا ؟ وبالنسبة للضمان المالي كم المبلغ التقريبي اللي اودعه في حسابه ؟

واسفة على الاطالة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Biochemist
    هل صحيح عشان يكون المرافق ( أخ ) لازم موافقه من الأب؟! حتى لو الأخ فوق 25؟!
    لازم الوالد يسوي لأخوك وكالة شرعية (ماتاخذ وقت ولا يحتاج ان اخوك يروح) يسوي وكالة شرعية انه يكون ولي أمر اختك في امور البعثة كاملة ويروح المرافق الحكومية ويراجع نيابة عن أبوك بصفته ولي !

وطبعا لابد أن تحملينها معك في السفر (لإجراءات الملحقية فقط)

اذا تسنت لي سأطرح صيغتها بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب
    CSI الله يعطيك الف عافية ويجعله في ميزان حسناتك على توضيحك لي =)

اخوي المستشار بس ماجاوبتني على تسألي بالنسبة للمعهد اقدم لااخويا المرافق من دحين معايا ؟ وبالنسبة للضمان المالي كم المبلغ التقريبي اللي اودعه في حسابه ؟

واسفة على الاطالة
    العفو أولا

ونعم لابد أن تحضرين لأخوك قبول معهد حتى يستطيع أن يخرج من السعودية بفيزا F1 (اذا كان يريد فعلا اكمال الدراسة بعد مرحلة اللغة)

والا ستكون حالة اخرى اذا لم تقدمين له معهد .. ستتصرف الملحقية بدورها وتتكفل بدراسة أخوك للغة فقط ولمدة شهور معدودة وسيدخل أمريكا بفيزا F2 التي لا تخوله بدوام كامل في المعهد ولا اكمال دراسته الاكاديمية

اذا لا سمح الله خرج أخوك من السعودية بفيزا F2 من الممكن تحويلها الى F1 في أمريكا لكن الاجراءات الله وحده أعلم بها .. يقولون انها صعبة . فمن الأفضل ان يقدم من هنا على المعهد ويأتي بقبول على حسابه الخاص !! وأتوقع والله أعلم ان المبلغ 40-60 الف يفي بالغرض ولا يلزم وجود إسمه على الشهادة البنكية ! سواء كان لأبوك أو أمك(لأنهم جميعا مصنفين على أنهم مصدر تمويل عائلي) .. المهم هو أن تكون معك نسختين موثقتين على الاقل , نسخة للمعهد ونسخة للمقابلة في السفارة الامريكية هنا للتأكد ...

موفقة باذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gmc93
    السلام عليكم

سؤالين على السريع يابعدهم ...

شروط المرافق للمبتعثه لازم اخ او اب او زوج ...؟ او ينفع العم او الخال ؟؟

واذا كان ينفع العم او الخال هل فيها مشكله اذا كان مو سعودي وماذا يترتب على المرافق غير السعودي ....

شاكر لك جميل تعاونك
    ينفع ليش لا... لكن لا تصرف له أي مخصصات مالية وبالطبع لا يلحق بالبعثة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين شيخة الزين
    أتمنى الابتعاث ولكن المرافق سيكون زوجي ان اراد الله لنا القبول

السؤال هل راتب زوجي يتوقف هنا في السعودية علما بأنه يريد اكمال الدراسه هل يعتبر معي كمرافق أم يعامل كمبتعث؟
    تعتمد أولا على مرجع زوجك الوظيفي.. اذا كانت منظمة متفهمة وتريد ابتعاث موظفيها والاستفادة منهم ,فنعم من الممكن أن يصرف له راتب أو نصف راتب وتحسب له سنواته في الخارج...مع التوقع بأنهم هم من سيختارون تخصصه المراد اكماله للاستفادة منه في وظيفة أكبر مما هو شاغلها (مرة أخرى : اذا كانت من مؤسسة متقدمة وفاهمة وواعية وغير معقدة) ...

أما اذا كانت رافضة اعطاءه اجازة دراسية كأحد موظفيها .. فأنه يرافقك بقوة القانون لكن بإجازة استثنائية(لا يصرف له راتب ولا تحسب سنواته في الخارج على انها خبرة) ولكن تصرف له مكافأة من وزارة التعليم العالي كمرافق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة csi
    ينفع ليش لا... لكن لا تصرف له أي مخصصات مالية وبالطبع لا يلحق بالبعثة
    يعطيك الف عافيه يالغالي

وعسى ربي يقدرني وارد الجميل لااختي في بنتها لووول

المخحصصات لاتصرف لكن تصرف التذكره والضمان ان ماخاب ظني ؟ صح او غلط .... ؟ ولا يلحق بالبعثه هذي مافهمتها <<< اغفر لااخوك جهله
    7 "
  8. اخو المستشار المعهد اليوم ارسل لي الرساله ذي مافهمتها بالله وضحي لي وش يقصد لاني شفت اس علي مدري وش علي

Both the admission letters and I-20's have been sent to ALI (Applied Language Institute) to be sent to you

UMKC ID: 16131896 - Name: -------------------- Admission Letter and I-20 were sent to ALI on January 18th 2012
    UMKC ID:16131894 - Name:--------------------- Admission Letter and I-20 were sent to ALI on January 11th 2012

Shipping/tracking information is not available from our office. Please contact ALI for more information regarding your I-20's.

Sincerely,

Chloé Miller
    Enrollment Service Coordinator
    International Student Affairs
    University of Missouri-Kansas City
    5235 Rockhill Road
    Kansas City, MO 64110
    camp6d@mail.umkc.edu
    Fax: 573-884-4894
    7 "
16 من 22 صفحة 16 من 22 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.