الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

இஇ█▓▒░ التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) ░▒▓█இஇ

இஇ█▓▒░ التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) ░▒▓█இஇ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم.. المستشار عندي سؤال تاني و اتمنى تجاوبني عليه
    دحين وانا بعبي الابلكيشن في سؤال عن مده الاقامه في امريكا
    اكتب 5 سنين بما اني حدرس بكالوريوس يعني 5 سنين لكل طلاب البكالوريوس بصرف النظر عن التخصص و لا لا اكتب على حسب عدد سنين الدراسه ؟
    و حاجه تانيه لماا يطلب عنوان المكان اللي حسكن فيه
    انا عندي اختي هناك ايت احسن اكتب عنوان الملحقيه و لا عنوان بيتها لاني ما ابغا اكتب عنوان المعهد؟

شكررررا لك والله يعطييك العافيه)

7 "
  2. السلام عليكم
    عندي استفسار أخوي المستشار

انا الحين قبولي عندي وأبي أقدم على الفيزا
    بس المشكله ماعندي ماستر كارد ولا فيزا عشان ادفع
    فـ بودّي اوراقي عند مكتب هو يحجز لي الموعد وكل شي وانا اعطيه الرسوم حقت الفيزا كاش فقط

ف سؤالي هنا :
    أنا الحين توظفت من كم يوم
    ويوم كلمت المكتب قال لي إذا انتي موظفه جيبي ورقة تعريف بالعمل من دوامك مبينه فيه تاريخ الإلتحاق والإنتهاء
    هل هذي الورقة ضرورية لإستخراج الفيزآ ؟
    أو إنه عادي اقدر اروح السفاره بدونها ؟
    لأنو صراحه صعبه اطلبها من الدوام وانا صار لي كم يوم معاهم بس

جزاك الله خير ياريت تردّ علي بأسرع وقت ممكن : )
    7 "
  3. يعطيييييييييييك الف ع ــآفيه المستشار / والله يكتب لك البركه في وقتك

وانا اقرا اسأله الاخوان والاخوات / طرا لي سؤال << في لمبه اشتغلت

الحين
    لو سالوني عن فترة دراستي / يصير اقول سنتين وهي ثلاث سنين من باب اسرع واطمنهم اني برجع

ولا لها
    تاريخ اذا قلت سنتين سنتين فقط / واذا ثلاث يعني ثلاث غير قابل لزياده
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اسال الله ان يعطيك على قد نيتك اخي الكريم ويوفقك ويحفظلك من تحب -

اخويه باختصاار الاجو ان اجد عندك اجابه شافيه باذن الله - انا واعوذو بالله من كلمة انا كنت في كاليفورنيا لمدة 7 شهور ومرافق لزوجتي f2 ثم حولتها من هناك الى f1 ثم عدت للوطن لمدة 4 شهور لظروف خاصه - فأفادوني بعض المكاتب اننا نحتاج انا وعائلتي ان نقوم باجراءات الفيزا من جديد لاننا مكثنا اكثر من 3 اشهر بدون دراسه في السعوديه -

فالان بما اننا في السعوديه الزوجه ارسلوها ضمان مالي للمعهد الجديد وانا قالو لي بعد الوصول الى امريكا نرسلك - ففي ابلكيشن السفاره كتبت بان المتكفل بالدراسه انا بما ان اسمي ليس مكتوب في ضمان المبتعثه -لكن تفاجات ان بعض الاشخاص يقولو انو نكتب كمرافقين الوزاره كيف ؟ ارجوك اشرح لي بالتفصيل ماذا افعل لان بعض الاخوان لخبطونا هداهم الله - - ؟ وكيف وضعي سليم ام لا من ناحية الفيزا واني احتاج الى خوض المتطلبات مره اخرى ؟

وااسف عالاطاله ووفقك الله وسدد خطاااك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير احبتي

شكرا لصاحب الموضوع

استفساري هو : ماهي شروط استخراج الفيزا وهل من المطلوب تجديدها وان كان ذلك متى هي الفتره التي بانتهاءها تتطلب تجديد الفيزا وهل يتطلب مني الحضور للسعودية لتجديدها

كما انني سمعت بان من الشروط احضار ورقة اثبات سكن ولكن كيف احضرها وانا لم اسافر واحدد مكان السكن بعد , وماذا لو كان سكني هو سكن الجامعه هل توافق السفاره على مثل هذا النوع من السكن وكيف اخذ ورقه الاثبات على هذا السكن

شاكرين لكم ,,,,,,,
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.