الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

இஇ█▓▒░ التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) ░▒▓█இஇ

இஇ█▓▒░ التأشـيرة الأمـريكـية (استفسارات-تنبيهات-خدمات) ░▒▓█இஇ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك الف عافيه عالمبادرة

عندي كم استفسار ؟؟؟

الحين انا عبيت الابلكيشن وكل شي بس ماطبعته لانه الحين مو متوفر عندي طابعة كيف اقدر اطبعة بعدين ؟؟؟

السؤال الثاني

الحين مرافقي زوجي نحجز انا وياه موعد واحد ولا كل واحد موعد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaa1
    يوم السبت موعدي ياليت تقلي ايش اخذ معايا بالزبط ...
    وجزاك الله الف خير ..
    جميع المتطلبات والمستندات الواجب احضارها وقت المقابلة الشخصية بالنسبة لطلاب برنامج خادم الحرمين الشريفين تجدينها في هذا :: الــــــــــــرّابــــــــــــــــــــط ::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king1988
    السلام عليكم
    أنا سويت المقابلة في القنصلية الأمريكية
    و اخذو مني جواز السفر بس و ردولي باقي الأوراق,, لكن صوري الشخصية ما أخذوها , أصلا حتى ما طلبو انهم يشوفوها
    وقالو انتظر اسبوعين ,, وبعدها رحت لفدكس ودفعت لهم
    هل وضعي تمام ؟؟
    في كثير من الأحايين السفارة تكتفي بالصورة التي قمت برفعها في أبلكيشين التأشيرة DS-160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاتصال التسويقي
    اخوي مستشار ه تنصح بعمل مقابلة قبل وصول الاي توني - و لاحظت ان مواعيد الرياض عندها رقم 0 ماذا تعني و ما هو الفرق بين الحظور في الايام المخصصة لطلاب البرنامج و غيرها من الايام - في النموذج 160 في حال اردت ان اكمل النموذج هناك خانة وقت الوصول الى امريكا كيف لي ان اعرف الوقت وحتى الاي توني لم يصل و هناك ايضاً سؤال في النموذج كم فترة البقى اسال الله لك التوفيق و السداد
    ليس هناك فرق بين عمل المقابلة الشخصية قبل وصول الـI-20 أو بعد وصوله I-20 . وأيضا ليس هناك فرق بين حجز موعد المقابلة في الأيام المخصصة لطلبة البرنامج أو باقي الأيام العادية. ربما تكون هناك ميزة في الأيام الخاصة بطلاب البرنامج هي فقط السرعة في إنجاز المعاملة . ولكن الوقت المستغرق لإصدار التأشيرة هو نفسه.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monka
    جزاك الله خيرا
    اخى المستشار عندى سؤال تعبت وانا اكرره ولا اجد الاجابه عند احد
    انا اود اخذ اخى لدراسة ثالث ثانوى هناك وهو ليس المرافق يعنى المرافق شخص ثانى
    هل يسمح له بالدارسه هناك ام لا ؟؟لانى قرأت فى احد المواقع انه لايمكن ان يحصل على تأشيرة f-1 للدراسه فى المدارس الثانويه الحكوميه او يقوم بدفع رسوم للمدرسه مانى متاكده ؟؟؟
    طيب لو كان هو المرافق يسمح له باخذ تأشيره f-1 والدراسه بالمدارس الحكوميه ام لا
    ارجوك رجاء حار الاجابه لانو لوماقدرت اخذ اخوى راح اطر اكنسل البعثه
    لكي يتمكن أخوك من دراسة الصف الثالث الثانوي - يسمى في أمريكا Grade 12 أو High School Senior Year - يجب أن يتحصل أخوك على قبول I-20 من أحد المدارس الثانوية الحكومية أو الخاصة. أغلب الثانويات تشترط للقبول ألا يزيد عمر الطالب عن 16 سنة , وبعض الثانويات تقبل من أعمارهم أكبر. بعد حصوله على قبول و I-20 يقوم بالتقديم على السفارة الأمريكية للحصول على تأشيرة F1 . أمير أخير , دراسة الثانوية في أمريكا ممتعة للغاية وجودة التعليم أمر لا خلاف عليه , لكن سلبياتها الأخلاقية كبيرة وأخجل من ذكرها. ولعل الأفلام والمسلسلات الأمريكية الخاصة بالمراهقين " Teenagers " تشرح الذي أود قوله .!.!.!.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powlud
    أهلاً وسهلاً
    والله كان بودي اني اجاوب على اسألتكم كلكم لكن للأسف تم طرح هذا الموضوع من عضو واخ لي ولا استطيع الاجابه الا عندما احصل على اذن من صاحب الموضوع بنفسه،
    علشان لايزعل علينا المستشار ويقول powlud ملقوف هههه
    استميحكم عذراً وانتظر اخي المستشار يعطي الاذن بالسماح.
    ودمتم
    طالما تملك الإجابة الصحيحة , فلا مانع عندي من أن تدلو بدلوك , على الرحب والسعة , ولكن انتبه لا تقع في البئر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhsa2002
    تحية طيبه,,,,
    أنا وصلني قبول (I20) من معهد بفلوريدا ، وبعد قرار الإيقاف غيرت وراسلت معهد آخر في ولاية ديلاوير وقريباً راح يرسلوا (I20) ،
    هل يتطلب علي أن أراسل معهد فلوريدا ليتم إلغائه القبول القديم أو لا ، طبعاً لم أسدد السيفيس بعد لأي قبول.
    وشكراً لك
    لا ( يُـشـتـرط) عليك مراسلة معهد فلوريدا ولكن (يُـسـتـحـسـن) أن تبلغهم بأن تعتذر عن القبول.
    7 "
  3. سؤوالي باختصار هو :

السيفيس ابي افتك منه واسدد الرسوم وكل شي

لكن اللي فهمته هو اني ما قدر اسوي شي قبل ما يوصلني الاي توينتي لان هو اللي فيه رقم تسلسلي اسدد بيه السيفيس ,, صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بلييييييز جاوبوني شكرا
    7 "
  4. السلام عليكم

الله يسعدك اخوي على الخدمه التي تقوم بها لاخوانك المبتعثين

سؤالي عندي شهاده بنكيه بقيمة 20 الف دولار هل هي كافيه

السؤال الثاني هل تغني هذه الشهاده عن كشف حساب لمده ثلاث شهور(
    ماعندي كشف حساب )

السؤال الثالث مقابلتي في السفاره يوم الاثنين 9 يناير وتاريخ الشهاده يوم 14ديسمبر 2011 عادي ولا في مشكله
    7 "
  5. الله يجزاك الخير ويوفقك ويعينك
    سؤالي بارك الله فيك
    1- مرافقي ابوي هل بامكانه ان يحصل ع فيزه f2؟
    2- فهمت من رد سابق لك ان بامكاني ان احصل ع موعد من السفاره واحظر المقابله الشخصيه و i-20 ماوصل (طيب لأبدء باول الخطوات و احجز موعد يجب ان تتوفر معي فيزا للدفع ؟؟؟؟؟؟؟

ربي يثيــــــــــبك,,
    7 "
  6. السلام عليكم

اولا أشكـــــــرك أخي المستشار على موضوعك الرااائع والله يجعله في ميزان حسناتك ..

لدي عدة اسئلة من فضلك ..

س1 // اخي انا حجزت موعد في قنصلية جدة هل يطلب مني احضار شهادة بنكية للمرافق الدارس F1 ؟

س2 // في الـ I-20 الخاص بالمرافق مكتوب انه على حسابه الخاص . وفي نموذج DS-160 كتبت انه على حساب الدولة , هل في ذلك مشكله في مقابلة السفارة الامريكية ؟؟

س3 // مدة الدراسة في الـ I-20 للمرافق شهرين فقط , وكتبت في نموذج DS-160 ان مدة الدراسة 6 سنوات ( سنه للغة + 5 سنوات بكالوريوس للمرافق ) !!

هل أنا على صواب !!

ارشدني جزاك الله خير ....
    7 "
  7. ألف شكر لجاوبك معنا .......

أعتذر لإعادة السؤال لكن هل علي أن أبلغ المعهد الجديد في دلاوير بأن عندي قبول من معهد في فلوريدا !!

+++++++++++++++++++++++++++++++

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhsa2002
    تحية طيبه,,,,
    أنا وصلني قبول (I20) من معهد بفلوريدا ، وبعد قرار الإيقاف غيرت وراسلت معهد آخر في ولاية ديلاوير وقريباً راح يرسلوا (I20) ،
    هل يتطلب علي أن أراسل معهد فلوريدا ليتم إلغائه القبول القديم أو لا ، طبعاً لم أسدد السيفيس بعد لأي قبول.
    وشكراً لك

لا ( يُـشـتـرط) عليك مراسلة معهد فلوريدا ولكن (يُـسـتـحـسـن) أن تبلغهم بأن تعتذر عن القبول.

7 "
  8. عذراً لم أتمكن من قراءة الأسئلة السابقة وأرجوا أن لا يكون هناك تكرار
    أسئلتي :
    1- هل أحتاج بعد ما اعبئ الابلكيشن الخاص بي كطالبة ، أعمل ابلكيشن جديد لمرافقي (زوجي) ، ولا يكفي اني اضيفه لبياناتي في الابلكيشن الخاص بي ؟
    2- في خانة رقم السيفيس ، الآي تويني ما وصل ، لكن د.ماجد أكد إمكانية عمل موعد في السفارة من قبل الآي تويني ، فكيف المفترض اتصرف في خانة رقم السيفيس؟
    شكراً لك
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.