الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PHYSIO
    المحرم عادي يكون موظف حكومي علما ان عليه قروض والتزامات ماليه
    وانا ابغى احد يجابوني على هدا السسسوؤال ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    عادي, المهم ينسق مع عمله كي يحصل على الاجازة استثنائية او ماشابه ذلك لمرافقتك..
    معليش آخوي ..
    متأكد ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MISHARYALOTAIBI
    لسلام عليكم

حبايبي ابي اجيب قبول من معهد ويكون تابع للجامعه .. المكتب تقريبا كم ياخذ عشان يجيب لي قبول ؟ وكم المدة عشان يوصل لي القبول ؟

انا رايح المكتب بكره ان شاء الله واخترت ولايتين كلورادو ( دنفر ) , اوريغون ( بورتلاند ) انتوا وش رايكم وش احسن دنفر ولا بورتلاند ؟

شاكر لكم
    لا تبدأ في احضار القبول من الآن،،،لأن من الممكن الوزارة ترفضه..انتظر الى حين اعلان النتائج وقد يكون للوزارة ترتيبات معينة هذه السنة للطلاب في إحضار القبول.
    لا تذهب للمكتب, احضار القبول سهل وبسيط جداً والاعضاء ماراح يقصرون بالمساعدة. لكن انتظر الى حين إعلان النتائج واخبار الوزارة الطلاب بالبدء بجلب القبولات.
    ماعليك فعله الآن, البحث عن المعاهد والجامعات كي يكون لديك اكثر من خيار واختر المعهد بناءً على الجامعة والتخصص موجود ومعترف فيه وغير مغلق.
    وعند اعلان النتائج وطلب الوزارة من الطلاب احضار قبولات أبدأ بمراسلة المعهد بنفسك. قبول المعهد سهل ولا يوجد فيه تعقيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ
    وانا ابغى احد يجابوني على هدا السسسوؤال ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش آخوي ..
    متأكد ...
    نعم, لأن المحرم الموظف في الأساس باقي على وظيفته, يأخذ إجازة استثنائية ويخرج كمحرم مع المبتعثة. الالتزامات المالية أعتقد عادي طالما المرافق يقوم بتسديدها. والله أعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    ^^^^^^
    الدفعه السابعه كان التقديم برمضان وناس توهم يسافرون
    ان شاء الله يمديكم

- - - مشاركة محدثة - - -

االعام قالو لهم بعد الملتقيات اللي مجهز كل شي ياخذ قرار الابتعاث
    يعني تقريبا على نهايه شهر 1 او بدايه شهر 2 هجري
    الله يكتب لنا البعثه

آختي..
    شو قصد بالتجهيزآت ...؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    نعم, لأن المحرم الموظف في الأساس باقي على وظيفته, يأخذ إجازة استثنائية ويخرج كمحرم مع المبتعثة. الالتزامات المالية أعتقد عادي طالما المرافق يقوم بتسديدها. والله أعلم
    بس راتبه ينقططططع ...فكيف بيسدد الالتزامات المالية ...

طيب اخوي بسسئلك ...
    بطاقة الاحوال مهمة ولا لا .؟؟؟
    انا ماطلعت وخايفة مرة في التقديم لازم ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ
    بس راتبه ينقططططع ...فكيف بيسدد الالتزامات المالية ...

طيب اخوي بسسئلك ...
    بطاقة الاحوال مهمة ولا لا .؟؟؟
    انا ماطلعت وخايفة مرة في التقديم لازم ...
    لا أعلم, لعل الأخوات في ملتقى المرحلة السابعة يفيدوك..أعتذر
    7 "
  7. بليز جاوبوا علي

انا تخصصي في البكالوريس فيزيا والماستر ادرة تربويه وش القسم اللي اقدم عليه ؟!
    فيزيا او حاسب من الاقسام الموجوده عشان انقبل انا الي قبول بالبعثه واذا رحت هناك احول القسم المناسب لي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RSN
    بليز جاوبوا علي

انا تخصصي في البكالوريس فيزيا والماستر ادرة تربويه وش القسم اللي اقدم عليه ؟!
    فيزيا او حاسب من الاقسام الموجوده عشان انقبل انا الي قبول بالبعثه واذا رحت هناك احول القسم المناسب لي

من الأفضل أختي الكريمة سؤال وكالة البعثات أو لجنة معادلة الشهادات, لأنه أنتي دارسه تخصصين تخصص في البكالوريوس وآخر في الماستر. بالنسبة للقبول سيقبلوك في البعثة اذا منطبقه عليك الشروط بغض النتظر عن التخصص. واذا لا يوجد تخصص امتداد لتخصصك في البرنامج يختارون لك احد التخصصات كالتسويق وغيره ولا يسمحون لك باختيار تخصص غير امتداد تخصصك عند استخراج قرار الابتعاث..لكن في بلد الابتعاث تحضري قبول وتطلبي تغيير تخصص..
    7 "
100 من 299 صفحة 100 من 299 ... 509599100101105150 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.