الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

أنا الآن أدرس ترم صيفي وهو آخر ترم لي وسوف أستلم الوثائق في شهر شوال إن شاء الله والحمد لله معدلي ممتاز فالسؤال هنا هل يمديني التسجيل في المرحلة الثامنة؟؟؟؟؟

السؤال الثاني بالنسبة للمعدل ، هل أسجل آخر معدل تراكمي ؟؟؟؟؟

وشكرا جزيلا .....
    7 "
  2. السلام عليكم ، انا خريج طب بشري وارغب بالالتحاق بمعهد كابلان عن طريق وزاره التعليم المرحله الثامنه ، وحصل قبول لي باحد المستشفيات للعمل كطبيب مقيم ولكن لم اسلم الوثائق الاصليه فهل قبولي كطبيب مقيم هنا يلغي قبولي بالبعثه ؟ لاني لسا ما اعتبر موظف حكومي ولا بديت الوظيفه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wolfeye20
    السلام عليكم

أنا الآن أدرس ترم صيفي وهو آخر ترم لي وسوف أستلم الوثائق في شهر شوال إن شاء الله والحمد لله معدلي ممتاز فالسؤال هنا هل يمديني التسجيل في المرحلة الثامنة؟؟؟؟؟

السؤال الثاني بالنسبة للمعدل ، هل أسجل آخر معدل تراكمي ؟؟؟؟؟

وشكرا جزيلا .....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أعتقد يمديك, سجل معدل مقارب،،،وعند تدقيق الوثائق احضر مايثبت تخرجك مع السجل الاكاديمي. ممكن الجامعة تعطيك المعدل النهائي عن طريق طباعة السجل الاكاديمي.
    وللأكيد حول موضوعك,راسل وكالة البعثات على اييلاتهم الموجودة في موضوع مثبت عن ردود الوزارة..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona_al n
    السلام عليكم
    اخواني ارجو مساعدتكم الحين انا بعبي الاستماره
    ومعها درجة التحصيلي ودرجة القدرات
    وصوره من الجواز
    وشهادة الثانوي
    امممم اذا ناسيه شيء بليز ذكروني
    البيانات الشخصية
    بيانات الشهادة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 341theory
    السلام عليكم ، انا خريج طب بشري وارغب بالالتحاق بمعهد كابلان عن طريق وزاره التعليم المرحله الثامنه ، وحصل قبول لي باحد المستشفيات للعمل كطبيب مقيم ولكن لم اسلم الوثائق الاصليه فهل قبولي كطبيب مقيم هنا يلغي قبولي بالبعثه ؟ لاني لسا ما اعتبر موظف حكومي ولا بديت الوظيفه .
    إذا وظيفة غير حكومية, لا تؤثر في البعثة،،،إذا لم يتم تعيينك كموظف حكومي لا أعتقد له تأثير..
    7 "
118 من 299 صفحة 118 من 299 ... 68113117118119123168 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.