الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيم الصبح
    السلام عليكم كنت ابي اسأل اذا بيفتحون لطلاب الدبلوم الصحي السنة ذي خصوصا ان مافيه وظايف خير شر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الكريم,
    لم يحدد ما إذا كان هناك بعثات لمرحلة الدبلوم من عدمه, المـوجود حالياً في بعثات البرنامج المراحل التاليه:البكالوريوس, الماجستير, الدكتوراهـ.
    والشـروط والمتطلبات للابتعـاث موجودهـ على موقـع وزارة التعليم العالـي
    يسر الله أمرك للخير ووفقك.
    7 "
  2. عندي بعض الاستفسارات وآسف كانها مكرره:
    1- طب امريكا، هل استطيع اختيار الجامعة اللي اريد ان ادرس فيها؟
    2- سنة اللغة، وين راح ادرسها وهل يوجد اي خيارات ممكن ان اختار من بينها؟
    3- المكافأة، كم المكافاة الشهرية؟ وهل المكافاة للمعيشة فقط ام تشتمل تذاكر السفر والسكن والتأمين الطبي...الخ؟ وسؤال اخير للمبتعثين: هل واجهتم مشاكل مادية اثنا البعثة؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا مرافق لختي في امريكا او بريطانيا في المرحله 8 إنشاااء الله
    انا كمرافق مده الدراسه 4 سنوات او اكثر واختي 3 سنوات تقريبا لو خلصت اختي 3 سنوات حترجع وانا ارجع معاااهااا
    سؤااالي هوا <<<<<<< س / هل يمكن ان التحق في البعثه بمعنى ان اصبح مبتعث منفصل عن المبتعث الاصلي ويحق لي جميييع حقوق المبتعث الاصلي
    ( من ناااحيه تغيير الدوله او تغيير التخصص ) ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled94
    عندي بعض الاستفسارات وآسف كانها مكرره:
    1- طب امريكا، هل استطيع اختيار الجامعة اللي اريد ان ادرس فيها؟
    2- سنة اللغة، وين راح ادرسها وهل يوجد اي خيارات ممكن ان اختار من بينها؟
    3- المكافأة، كم المكافاة الشهرية؟ وهل المكافاة للمعيشة فقط ام تشتمل تذاكر السفر والسكن والتأمين الطبي...الخ؟ وسؤال اخير للمبتعثين: هل واجهتم مشاكل مادية اثنا البعثة؟
    حيـاك الله أخ خالد
    1- طبعاً تستطيع اختيـار الجامعـه شـرط أن تكون معتـرف فيهـا في تخصصـك وغير مقفله للتكـدس.
    2- سنـة اللغه, أنت عندما تختار الدولـه, بأمكانك جلب قبـول لغه في معاهد محددهـ من قبـل الـوزارهـ.
    3- مكـافأة طـلاب امريكـا تقريباً 1845 دولار, تذاكـر السفـر كل 9شهـور لك تذكرهـ واحدهـ فقط, السكـن علـى حسـابك ومعظم الطلاب يدفعـوها من المكافأهـ, التأمين الطبـي على حسـاب الملحقيـه.
    يسر الله أمرك..
    7 "
12 من 299 صفحة 12 من 299 ... 71112131762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.