الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا لو طابقت اسمي الانجليزي بالجواز والوثيقه برتاح ؟ولا لو باسم الاب في حرف مختلف فقط بحسابي البنكي هل لما اطلع ضمان او شهاده بنكيه بيستقعدون لي لازم برضو حساب البنك يطاااااابقهم؟؟!!؟!؟!

لاهنتووووا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yaad
    انا لو طابقت اسمي الجواز والوثيقه هل برتاح ولا باسم الاب في حرف غير بحسابي البنكي هل لما اطلع ضمان او شهاده بنكيه بيستقعدون لي لازم برضو حساب البنك يطاااااابقهم؟؟!!؟!؟!

لاهنتووووا
    البنك أمره بسيط, وتقدر تعدل البيانات بالانجليزي على بيانات الجواز والويثقة. اجعل كافة مستنداتك مطابقة لجواز السفر
    7 "
  3. اخوي Ahamed Aljuhani انا ماسويت طباعة للاسف ولما ادخل مالقى خيار طباعة ... وش الحل يالذيب ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اولا احب ان اعتذر على كثرة اسئلتي دائما فانا معلوماتي صفر عن الابتعاث وانا جدا جدا جدا قلق ولا اعرف اي مبتعث لاسئله وليس لي بعد الله الا انتم ..........أكثر شيء يقلقني هو انني حددت مدينة معينة ولا اريد غيرها باي حال من الاحوال واخشى ان تفوتني الفرصة وقد قمت بمراسلة احد المعاهد هناك ومافهمته انني لن استطيع الحصول على قبول قبل حصولي على ضمان مالي فهل هذا الكلام صحيح ؟؟؟وماهي الخطوات الصحيحة التي يجب علي اعتمادها لكي اكون بهذه المدينة ؟؟؟

وكيف احصل عليه ومااهميته؟؟؟ ومالذي قد يؤخرني على الحصول عليه ؟؟ الفيزا كيف احصل عليها ومانوعها ؟؟؟؟ ومتى يجب ان استخرجها ؟؟؟ مالذي قد يؤخر حصولي على الضمان المالي ؟؟؟ متى يبدأ التسجيل في الجامعات الامريكية عادة ؟؟؟

انا خريج لغة انجليزية بكالريوس يعني محتاج فترة بسيطة هناك بالمعهد ومو محتاج ابدأ بالصفر فهل اعطي المعهد خبر من هنا من السعودية او بعد مااول هناك يسون لي اختبار تحديد مستوى وابدأ من المستوى اللي يناسبني ؟؟؟

باختصار اناا ابغى اسافر وابدأ الدراسة باسرع وقت وبالمدينة التي حددتها وليس لدي القدرة المالية لكي اذهب على حسابي فماهي الخطوات التي يجب ان اعملها من الان وبشهر 10 حتى تكون اموري جاهزة ؟؟

7 "
122 من 299 صفحة 122 من 299 ... 72117121122123127172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.