الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخت الكريمة من هذا الموضوع وجدت رد بأن التخصص المناسب هو علوم صحية:

http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread300840.html

بالنسبة لدولة استراليا مغلقة, لايسمح لك الابتعاث الى دولة مغلقة إلا في حالة وجود محرم لك هناك.
    بالنسبة للدول قد تكون امريكا وكندا خيار جيد والله أعلم.

الأخت هذي تخصصها علوم صحية ومن المرحلة الماضية, راح تفيدك أكثر راسليها بعد مايكون مشاركاتك أكثر من 10 مشاركات حتى يسمح لك باستخدام الرسائل.

الملف الشخصي: Amani.H.J - .:: مبتعث ::.

مشكوووور الله يعطيك العافيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الورد
    بالنسبة لطباعة الطلب كيييف تتم أنا مطالع لي شي وماني عارفه من وين اقدر أطبعه بليييييز ساعدوني أخاف يضيع الوقت علي
    الأخت الكريمة
    الوزارة لم تستحدث خيار لطباعة الطلب بعد اغلاق الصفحة, ولذلك المشكلة موجودة عند الكثير من المتقدمين, لعل في الايام القادمة يتم استحداث خيار لطباعة الطلب.
    7 "
  3. يعني بعد مايتم التسجيل وش اسوي بالضبط ؟ ووين اروح ومن وين اطبع وبالنسبة ان الطلب تحت التدقيق له دخل بالطباعة يعني ما اقدر اطبع في ها لحاله سؤال ثاني بعد مااطبع الطلب وش المطلوب مني افيدووووني جزاكم الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    الأخت الكريمة
    الوزارة لم تستحدث خيار لطباعة الطلب بعد اغلاق الصفحة, ولذلك المشكلة موجودة عند الكثير من المتقدمين, لعل في الايام القادمة يتم استحداث خيار لطباعة الطلب.
    مشكور اخوي وسسسسوووري لان أرسلت برضو استفسار عن نفس الشي ؟؟ لأني خائفه !! عموووما جزاك الله خير
    7 "
  5. انا طالب متخرج من كلية الحقوق والعلوم السياسية ، والكلية موجودة من ضمن الكليات بمسماها القديم الانظمة والعلوم السياسية
    وكذلك في التخصصات موجود انظمة الاسم القديم وليس الحقوق الاسم الجديد
    وفي الوثيقة مدرج المسميات الجديدة الغير موجودة
    احط المسميات القديمة ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل ياترى
    انا طالب متخرج من كلية الحقوق والعلوم السياسية ، والكلية موجودة من ضمن الكليات بمسماها القديم الانظمة والعلوم السياسية
    وكذلك في التخصصات موجود انظمة الاسم القديم وليس الحقوق الاسم الجديد
    وفي الوثيقة مدرج المسميات الجديدة الغير موجودة
    احط المسميات القديمة ؟
    فيه خيار لإضافة المسميات الجديدة ؟؟
    إذا لايوجد خيار مالك ألا تضع المسميات القديمة والله أعلم
    7 "
135 من 299 صفحة 135 من 299 ... 85130134135136140185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.