الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخت الكريمة
    على اي مرحلة ترغبين بالتقديم ؟؟ أقصـد, بكالوريوس أم ماجستير.

هل انتهيتي من الدراسة الجامعية ؟؟
    أبي أقدم على البكالوريوس وبإذن الله إذا انقبلت راح أسحب ملفي من الجامعه وأبدى دراسه من جديد
    لكن هل ينفع وأنا أدبي ؟ لأن نسبتي الثانويه بعد التراكمي ولله الحمد 99.71 والقدرات والتحصيلي أعلى من 80
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    السلام عليكم

المادة العشرون من لائحة الاجازات في نظام الخدمة المدنية تنص على :

المادة العشرون:
    يجوز بقرار من الوزير المختص منح الموظف لأسباب تقبلها الجهة أجازة إستثنائية بدون راتب لا تزيد مدتها على سنة خلال خمس سنوات سواء كانت لفترة متصلة أو لفترات متفرقة ولوزير الخدمة المدنية تمديدها لمدة أو لمدد لا تزيد على سنة أخرى، على أنه بالنسبة للموظفة السعودية التي ترغب في مرافقة زوجها أو من يعولها شرعاً إلى الخارج تمنح بقرار من الجهة
    التي تتبعها إجازة إستثنائية بدون راتب وذلك بقدر مدة المرافقة و بحد اقصى لا يتجاوز عشر سنوات متصلة أو منفصلة طوال الحياة الوظيفية ، ويعامل زوج المبتعثة للدراسة في الخارج أو أحد محارمها الشرعيين إذا كان من موظفي الخدمة المدنية وفق هذه القواعد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum129/thr...#ixzz21bhZfFGj
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

لاحول ولا قوة الا بالله , اش الاحباط دا استغفر الله ياربي , على قوله الكويتيين من وين ماطقها عويه

جد عويه من كل مكان , طيب مافي قرار استثنائي للطالبه اللي تثبت انو جد جد ماعندها محررررم يسمحوا لها تروح لوحدها ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeenh
    أبي أقدم على البكالوريوس وبإذن الله إذا انقبلت راح أسحب ملفي من الجامعه وأبدى دراسه من جديد
    لكن هل ينفع وأنا أدبي ؟ لأن نسبتي الثانويه بعد التراكمي ولله الحمد 99.71 والقدرات والتحصيلي أعلى من 80
    الأخت الكريمة
    الثانوية العامة علمي فقط. اطلعي على الشروط..
    7 "
  4. السلام عليكم أخ بريستيج , وجزالكـ الله ألف خير على مجهوداتك الرائعة في هذ الموضوع .

حبيت استفسر ضروري بالله , عن ادخال بيانات الجواز في طلب البعثة . انا حاليا عندي جواز منتهي , هل لو وضعت بيانات الجواز الحالية في الطلب , بيسووا لي مشكلة لأنوه منتهي ولا عاادي ماراح تأثر في حالة الطب أبدا ؟؟!

في انتظاركـ وشكرا ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجرافيكس
    السلام عليكم أخ بريستيج , وجزالكـ الله ألف خير على مجهوداتك الرائعة في هذ الموضوع .

حبيت استفسر ضروري بالله , عن ادخال بيانات الجواز في طلب البعثة . انا حاليا عندي جواز منتهي , هل لو وضعت بيانات الجواز الحالية في الطلب , بيسووا لي مشكلة لأنوه منتهي ولا عاادي ماراح تأثر في حالة الطب أبدا ؟؟!

في انتظاركـ وشكرا ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الكريم
    لا مشكلة في وضع الجواز الحالي
    7 "
  6. صباح الخير
    يعطيكم العافيه جميعاً

سؤالي الحين صار فيه شرط جديد اللي هو عدم التحويل من تخصص تم اختياره لتخصص آخر
    طيب انا خاطري اكمل بالماستر شي من امتداد تخصصي والحل ؟؟؟

تتوقّعوا ممكن يتنازلوا عن ذا الشرررط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman-q
    السلام عليكم ... انا عندي مشكله بالتقديم فالموقع لايتجاوز بي البيانات الشخصيه رغم ان بياناتي كلها صحيحه .. ولا يبين لي اي خطأ وميلادي 20/11/1405
    تأكدي من اضافة المحرم بشكل صحيح
    7 "
149 من 299 صفحة 149 من 299 ... 99144148149150154199 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.