الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب لاهنتم عندي سؤالين
    الأول:مدة دراسة القانون بامريكا (ماجستير) كم سنة؟

أنا أبحث عن اقل مدة لدراسة الماجستير بامريكا فهل تنصحوني بجامعة معينة تقع في ولاية جيدة لاني معي زوجتي وبنتين الله يحفظنا وإياكم؟

الثاني:سمعت ان بعض الجامعات تخير الطالب بين الاختبارات الشهرية والنهائية وبين ان يقدم بحوث هل هذا صحيح؟وماهي تلك الجامعات؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    الأخ الفاضل
    إجازة رأس السنة تختلف من معهد الى معهد, لكن اذا بدأ ت دراستك في أكتوبر يلي ذلك اجازة رأس السنة. أنظر الى التقويم الدراسي للمعهد. إذا كانت الإجازة طويلة فنصيحتي لك أن تبدأ بعد جازة رأس السنة بما انك دارس على حسابك الخاص.
    وفقك ربي

اخووي احمد الله يسعدك سالت وقالولي الاجازه 25 يوم وفيه شباب قالولي منت خسران شي لانك بتكون مع العائله وراح تستفيد لغه والشي الثاني الوقت يمشي باقل تكاليف من ناحية الماده على مابال يجيك التحويل على الابتعاث ان شاء الله .. بس انا ابي شووورك انت وش تشير علي فيه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooney-n10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا تخصصي في البكالوريوس هندسة حاسب آلي
    وحطيت تخصص الماستر علوم حاسب
    هل في مشكلة وﻻ عادي؟؟
    لاعادي التخصص مناسب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saqer saad
    اخووي احمد الله يسعدك سالت وقالولي الاجازه 25 يوم وفيه شباب قالولي منت خسران شي لانك بتكون مع العائله وراح تستفيد لغه والشي الثاني الوقت يمشي باقل تكاليف من ناحية الماده على مابال يجيك التحويل على الابتعاث ان شاء الله .. بس انا ابي شووورك انت وش تشير علي فيه .
    اذا بتستفيد وبتستغل هذه الإجازة في الاجتهاد باللغة كحفظ الكلمات مثلاً عن طريق القراءة وممارستها مع العائلة, الاستماع كثيراً...الخ
    الاجازة تعتبر فائدة لك خصوصاً بتسكن مع عائلة وبتمارس معهم..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duaa Bukhari
    السلام عليكم
    سؤالي هوا بخصوص ( فتره الاعتراض ) ؟!
    متى تبدأ؟ و متى تنتهي؟! و متى اقدر اعترض ؟! و فين ؟! ��
    لأن معدلي ٢.٦١ من ٤

افيدوني بليز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخت الفاضلة
    فترة الاعتراض تكون بعد اعلان المرشحين النهائيين, وسيتم الاعلان عن فترة الاعتراض بعد اعلان الترشيح النهائي. تاريخ الاعتراض غير معلوم بسبب عدم وجود تاريخ لموعد الترشيح النهائي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnol
    مس دوين : الاخ احمد متكلم عن هالموضوع بصفحة 176
    ايـه قريت رد أحمد و كان عباره عن رابط ويوم فتحت الرابط لقيت واحد متكلم عن خطوات الابتعاث بالتفصيل بس المرافق مو موضح شيء عنه
    كاتب ان المرافق تنطبق عليه نفس خطوات المبتعثه ماعدا انه مايحصل على ضمان مالي لازم يجيب شهادة بنكيه
    شلون يعني تنطبق عليه نفس الخطوات ؟؟
    يعني المرافق يقدم طلبه عن طريق البوابه الالكترونيه ويسوون له تدقيق بيانات ويحضر الملتقى وكل شيء

7 "
181 من 299 صفحة 181 من 299 ... 131176180181182186231 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.