الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكـــور أخ أحمد وصلت المعلومه

بس عندي استفسار بسيط

الحين أخوي المرافق لو طلع شهادة بنكيه من الآن و راسل فيها المعاهد والجامعات وجاب قبول له

وأنا بعد مايعطوني الوزارة الضمان المالي وبديت أراسل فيها المعهد والجامعه اللي انقبل فيها أخوي وطلعت مغلقه بسبب التكدس
    هل ممكن ان الوزارة تقبلني فيها حتى لو مغلقه بحكم ان المرافق اللي معي مقبول فيها ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس دوين
    مشكـــور أخ أحمد وصلت المعلومه

بس عندي استفسار بسيط

الحين أخوي المرافق لو طلع شهادة بنكيه من الآن و راسل فيها المعاهد والجامعات وجاب قبول له

وأنا بعد مايعطوني الوزارة الضمان المالي وبديت أراسل فيها المعهد والجامعه اللي انقبل فيها أخوي وطلعت مغلقه بسبب التكدس
    هل ممكن ان الوزارة تقبلني فيها حتى لو مغلقه بحكم ان المرافق اللي معي مقبول فيها ؟؟
    لا أعلم, ولكن اعتقد ان المرافق يجلب قبول مع المبتعثة, بعد موافقة الوزارة على المعهد الذي اختارته المبتعثة أو المبتعث.
    للتأكيد راسلي وكالة البعثات..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    الهدف من دراسة اللغة هو حصول الطالب على قبول جامعي. طالما انت حصلت على درجة اللغة لا أعتقد انك تحتاج الى دراسة اللغة. احضر قبول جامعي واسالهم اثناء مرحلة التدقيق. أو على ايميل الوزارة في موضوع مثبت عن ردود الوزارة.
    طيب الجامعه اللي ابغاها تطلب درجة A في المواد العلمية ، هل قصدهم درجتي في الثانوي ولا لازم ادرس في الدولة
    واختبار القبول سهل لو مادرست معهد ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dahem
    طيب الجامعه اللي ابغاها تطلب درجة A في المواد العلمية ، هل قصدهم درجتي في الثانوي ولا لازم ادرس في الدولة
    واختبار القبول سهل لو مادرست معهد ؟
    المعهد فقط للحصول على درجة في التوفل أو الآيلتس تأهلك للقبول في الجامعات. والدرجة تختلف من جامعة الى جامعة.
    انت حصلت على 7 في الأيلتس ماشاء الله. الدرجة جداً ممتازة. فمن ناحية اللغة لاتحتاج الى دراستها.
    بقية المتطلبات تختلف من جامعة الى جامعة..تدخل على موقع الجامعة دام لغتك جيدة وتشوف متطلباتهم للمرحلة التي تنوي دراستها.
    وراسل أكثر من جامعة دام درجة اللغة معك..
    الأمر الآخر مثل ماوضحت لك. اذا حاب تطلع بقبول لغة وتدرس كم شهر هناك وتاخذ خلفية على الجامعات ويكون عندك خلفية أكثر في شتى الأمور في بلد الابتعاث. بعد حصولك على القبول راسل الملحقية لاعتماده..
    7 "
  5. آلسلآآم عليييكم .. ~
    آفيدوووني الله يجزآكم خييير آنآ سجلت بآلمرحلة آلثامنة وكل شي كآن تمآم في بيآنآتي
    وآلحين دخلت بشوف آلطلب و آتاآبعه الا آشوف آلبيآنآت الشخصية مو بيآنآتي من اسم و مرآفق وتآريخ ميلاد..؟ و آلمصيبة برقم هويتي ..؟؟
    آحد صآر له كذآ ولا وش آلسآلفة ..؟
    قسم متلخبطة ع الأخررررر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa E
    يعين آلجمييع يآآآرب..~

يآآرب آحد يفيدني و آنآ قدمت شكوى مدري تفيد معآهم ولا لأ ..

الله يسسستر ..~

الأخت الكريمة
    تواصلي مع وكالة البعثات،،،ايميلاتهم موجودة في موضوع مثبت عن ردود الوزارة.
    7 "
184 من 299 صفحة 184 من 299 ... 134179183184185189234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.