الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب لوسمحت ممكن تعطيني رابط الموقع الخاص بهم ؟

هل هوا هذا الارابط

http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...s/default.aspx

في الانتظار وشكرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    حياك الأخ الكريم
    جـرب, بصراحة ماعندي خلفية عن موضوع التعديل بعد انتهاء التقديم. لعل الاعضاء يفيدوك اذا طرحت موضوع في ملتقى الثامنة. الامر الاخر فرضاً لو لم تستطيع التعديل على رغبات الدول, راسل وكالة البعثات واخبرهم بأنك تريد التعديل. سيدخلون على النظام ويعدلون على الرغبات, لكن في البداية اسال الاخوان لعل هناك طريقة تستطيع التعديل فيها دون الرجوع الى وكالة البعثات.
    تحياتي
    7 "
  2. السلام عليكم ,,

أنا متقدمة لإبعاث الدول العربية للأردن
    تم ترشيحي و أخذو شههادة الأصل للمطابقة و عشان يجيبو قبول من
    جامعة العلوم و التكنولوجيا

هذا الكلام كان قبل رمضان بأسبوع ..

هالمرحلة كم تاخذ وقت ؟؟ علما بأن الدراسة في سبتمبر يعني المفروض الجامعات هناك أعلنت المقبولين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفيه
    السلام عليكم ,,

أنا متقدمة لإبعاث الدول العربية للأردن
    تم ترشيحي و أخذو شههادة الأصل للمطابقة و عشان يجيبو قبول من
    جامعة العلوم و التكنولوجيا

هذا الكلام كان قبل رمضان بأسبوع ..

هالمرحلة كم تاخذ وقت ؟؟ علما بأن الدراسة في سبتمبر يعني المفروض الجامعات هناك أعلنت المقبولين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ليس لدي علم, لعلك تسألين الوزارة عن طريق الايميل في موضوع مثبت عن ردود الوزارة موجودة ايميلاتهم فيه, راسليهم.
    7 "
  4. انا ابغى استفسر من ناحية الشؤون الماليه من يبدا الترشيح لحد ما اوصل هناك و اسكن

علشان اعرف وشاللي لي واللي علي و ادبر عمري قبل ماتورط مقبلين على عيدين و مناسبات

المهم من ناحيه كل شيء بعد اذنكم ابغى تتكلمون كم ندفع و ايش اللي الدوله تتكفل فيه

ولما نروح هناك متى يصرفون اول راتب و من ناحيه السكن و كل شيء و شكرا اكثر شيء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnol
    انا ابغى استفسر من ناحية الشؤون الماليه من يبدا الترشيح لحد ما اوصل هناك و اسكن

علشان اعرف وشاللي لي واللي علي و ادبر عمري قبل ماتورط مقبلين على عيدين و مناسبات

المهم من ناحيه كل شيء بعد اذنكم ابغى تتكلمون كم ندفع و ايش اللي الدوله تتكفل فيه

ولما نروح هناك متى يصرفون اول راتب و من ناحيه السكن و كل شيء و شكرا اكثر شيء
    تفضلي ان شاء الله يفيدك هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread365538.html
    موفقه ..
    7 "
  6. انا مقدم على مرحلة الماستر ,,, وفرق العمر سنة وشهرين فقط
    وحديث التخرج 2012 بكالوريوس حاسب الي معدل 3.20 من 4 ,,,, ولديه ايضا دبلوم في الهندسة لمدة سنتين قبل البكالوريوس
    وتم رفضي برسالة اليوم على الايميل ,,, عندما اقدم على الاعتراض هل هذه الاشياء تشفعلي ويمشون العمر , هذه مرحلة دراسات عليا المفروض يتجاوزن الش دا؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jari7
    انا مقدم على مرحلة الماستر ,,, وفرق العمر سنة وشهرين فقط
    وحديث التخرج 2012 بكالوريوس حاسب الي معدل 3.20 من 4 ,,,, ولديه ايضا دبلوم في الهندسة لمدة سنتين قبل البكالوريوس
    وتم رفضي برسالة اليوم على الايميل ,,, عندما اقدم على الاعتراض هل هذه الاشياء تشفعلي ويمشون العمر , هذه مرحلة دراسات عليا المفروض يتجاوزن الش دا؟
    الأخ الكريم,
    جرب ولكن لا تأمل كثيراً على البعثة
    7 "
  8. يا جماعه بليز ابغا احد يفهمني الخطوات اللي اسويها بالتفصيل
    قرأت كلام كثير و اشياء كثيره لخبطتني وضيعتني ..

أحد يكسب فيا اجر و يفهمني حبه حبه ايش الخطوات اللي بعد التقديم
    و ايش الأوراق المطلوبه و كذا

- - - مشاركة محدثة - - -

كمان متى تطلع نتائج القبول المبدئي ؟
    7 "
187 من 299 صفحة 187 من 299 ... 137182186187188192237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.