الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث للوس انجلوس
    السلام عليكم هل استطيع الان الدراسه على حسابي الخاص ومن ثم اتحول على برنامج خادم الحرمين الشريفين لان الشروط لن تنطبق علي مثل النسبة المىويه للثانوي والقدرات والتحصيلي كلها متدنيه المستوى ف هل استطيع الدراسه
    ايوا تقدر . بس اعتقد في قرار جديد لازم تاخذ موافقة الوزراة قبل تطلع ع حسابك ! < يعني زي يقبلوك ولا لأ : (

الله يوفقك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7tar kther
    أولاً.. يعطيك العافية أختي
    ثانياً.. تتحول وليس تتحولين
    ثالثاً.. أنا ما أبغى أترشح للطب في بعض الدول مثل كوريا عشان كذا اخترت ما ابغى الترشح لغير اللي انا أخترتها لكن اذا ما اترشحت لا سمح الله لأي الدول اللي أنا اخترتها فأبغى أحول لعلوم طبية في أمريكا ... هل ينفع ابلغ الوزارة لطلبي ويوافقوا عليه ؟؟
    رابعاً .. ابغى ايميل الوزارة
    جزاكم الله كل خير ... وآسف على الاطالة
    عذراً
    إذا مثلاً ما قبلوك في رغباتك الثلاث و حطوك طب كوريا مثلاً
    تقدر بالملتقيات أو قبلها يعني أول ما يطلع ترشيحك النهائي تغير لعلوم طبية أميركا عادي جداً
    و سهل بعد بما إنك تبي أميركا
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدراراً
    عذراً
    إذا مثلاً ما قبلوك في رغباتك الثلاث و حطوك طب كوريا مثلاً
    تقدر بالملتقيات أو قبلها يعني أول ما يطلع ترشيحك النهائي تغير لعلوم طبية أميركا عادي جداً
    و سهل بعد بما إنك تبي أميركا
    بالتوفيق
    لكن المشكلة اني اخترت ...لا أريد الترشح لغير الدول التي اخترتها... وفات أوان التعديل
    أرجوكم اذا في طريقة اقدر أغير فيها التخصص اذا ما انقبلت في الدول الثلاث اللي اخترتها تقولولي عليها بأسرع وقت ممكن
    والله خايف اني ما انقبل
    والمشكلة الأكبر اني مو مقدم على أي جامعة يعني اذا ما جات البعثة ما أعرف أيش راح أسوي
    تكفوووووووون ساعدوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7tar kther
    لكن المشكلة اني اخترت ...لا أريد الترشح لغير الدول التي اخترتها... وفات أوان التعديل
    أرجوكم اذا في طريقة اقدر أغير فيها التخصص اذا ما انقبلت في الدول الثلاث اللي اخترتها تقولولي عليها بأسرع وقت ممكن
    والله خايف اني ما انقبل
    والمشكلة الأكبر اني مو مقدم على أي جامعة يعني اذا ما جات البعثة ما أعرف أيش راح أسوي
    تكفوووووووون ساعدوني
    ما فهمته من وضع علامة على خيار لااريد الترشح الى دولة اخرى, ان الوزارة لاترشحك خارج الرغبات الثلاث. أما القبول في البرنامج فمؤكد بإذن الله دام الشروط منطبقة عليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    ما فهمته من وضع علامة على خيار لااريد الترشح الى دولة اخرى, ان الوزارة لاترشحك خارج الرغبات الثلاث. أما القبول في البرنامج فمؤكد بإذن الله دام الشروط منطبقة عليك
    الدول اللي قدمت عليها هي ايرلندا - بولندا - هولندا
    كلها دول اوروبية وطالبين درجة 5 في الايلتس وأنا باقي ما اختبرت
    لو لا سمح الله أخذت في الاختبار أقل من 5 هل في أمل اني أغير لعلوم طبية
    أما باقي الشروط الحمدلله كلها منطبقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7tar kther
    الدول اللي قدمت عليها هي ايرلندا - بولندا - هولندا
    كلها دول اوروبية وطالبين درجة 5 في الايلتس وأنا باقي ما اختبرت
    لو لا سمح الله أخذت في الاختبار أقل من 5 هل في أمل اني أغير لعلوم طبية
    أما باقي الشروط الحمدلله كلها منطبقة
    أعتقد والله أعلم, مثل مافعلوا في المرحلة الماضية, من لم يجدوا له مقعد في أحد الدول الاوربية سيتم تحويله تلقائياً الى امريكا علوم طبية.
    راسل وكالة البعثات لتتأكد, ايميلاتهم موجودة في موضوع مثبت عن ردود الوزارة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    أعتقد والله أعلم, مثل مافعلوا في المرحلة الماضية, من لم يجدوا له مقعد في أحد الدول الاوربية سيتم تحويله تلقائياً الى امريكا علوم طبية.
    راسل وكالة البعثات لتتأكد, ايميلاتهم موجودة في موضوع مثبت عن ردود الوزارة
    يعطيك العافية أخوي
    والله يكتبلنا اللي فيه الخير
    7 "
191 من 299 صفحة 191 من 299 ... 141186190191192196241 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.