الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jee
    مشكور على الرد

طيب بما اني تخصص انجلش وحطيت تسويق معناته راح يحطوني ف امريكا وانا ابغى ايرلندا !
    فهل لو جبت القبول الجامعي وانا ف السعوديه لجامعه ايرلنديه اقدر احول التخصص والدوله وانا هنا ؟ ولا من ايرلندا ؟ ولا كيف بالضبط !
    راح يختارون لك الرغبة الأولى بالنسبة للدولة, والتي وضعتيها عند التقديم على البرنامج, اذا لم تكن الرغبة الاولى ايرلندا وتريدين ايرلندا بأمكانك تغيير الرغبات في مرحلة التدقيق وفي الملتقيات ومراسلة وكالة البعثات.
    لكن غالبا وبنسبة كبيرة يختارون لطلاب الدراسات العليا الرغبة الأولى.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    راح يختارون لك الرغبة الأولى بالنسبة للدولة, والتي وضعتيها عند التقديم على البرنامج, اذا لم تكن الرغبة الاولى ايرلندا وتريدين ايرلندا بأمكانك تغيير الرغبات في مرحلة التدقيق وفي الملتقيات ومراسلة وكالة البعثات.
    لكن غالبا وبنسبة كبيرة يختارون لطلاب الدراسات العليا الرغبة الأولى.
    الحمدلله يارب مشكور على الرد
    7 "
  3. السلام عليكم
    الف مبروك اللي انقبلو مبدئيا عندي استفسار ضروووووري وهو انه ما عندي جواز سفر وسالت قبل مدة وقلتو عادي تروح التدقيق ويقولون لك طلع جواز بس قريت من الشروط لجميع المبتعثين احضار صورة من الجواز وانا طبعت الاستمارة ومكتوب فيها لا املك جواز سفر....تكفون افيدوني اقدر اروح التدقيق وانا ما طلعت جواز؟؟؟........وهل اذا طلعت جواز هاليومين مارح يشطبون اسمي لاني كاتب ما عندي جواز؟؟؟
    اااسف عالاطاله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed2222
    السلام عليكم
    الف مبروك اللي انقبلو مبدئيا عندي استفسار ضروووووري وهو انه ما عندي جواز سفر وسالت قبل مدة وقلتو عادي تروح التدقيق ويقولون لك طلع جواز بس قريت من الشروط لجميع المبتعثين احضار صورة من الجواز وانا طبعت الاستمارة ومكتوب فيها لا املك جواز سفر....تكفون افيدوني اقدر اروح التدقيق وانا ما طلعت جواز؟؟؟........وهل اذا طلعت جواز هاليومين مارح يشطبون اسمي لاني كاتب ما عندي جواز؟؟؟
    اااسف عالاطاله.

بداية الدوام إن شاء الله روح للجوازات وطلع جواز ..إجراءاته سهله وميسره الحمدلله وبسرعه يطلع إن شاء الله

لا ما يشطبون عشان ماكان عندك جواز ..
    7 "
  5. اخ احمد في فترة التسجيل في البرنامج كتبت رقم صندوق البريد لعمي في مدينه تانيه، بس دحين اتوفر صندوق بريد في نفس المدينه اللي انا فيها،، اقدر ادخل واغيرها من الموقع واطبعها ولا كدا يأثر؟
    7 "
211 من 299 صفحة 211 من 299 ... 161206210211212216261 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.