الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah J
    لاهنتو، نموذج طلب الانضمام للبعثه بأي صيغه حفظتوه؟

اذا كنتي تقصدين طلب الإبتعاث الذي سجلتيه برمضان هذا يحفظ كملف pdf التابع لبرنامج الآدوبي ريدر

وإذا كان قصدك استمارة التقديم على الجامعات الأجنبيه ستجدين في موقع الوزارة رابطين واحد ملف
    pdf وهو شرح للإستماره والرابط الثاني هو الذي تقومي بتعبئته إن شاء الله ويحفظ كملف وورد

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر لاو
    كلامك سليم المدينة

بس انا ماني عارف ايش قصد وكيل الوزارة بتصريحه اللي بالموقع لمن قال أنو حيكون فيه مفاضلة بعد التدقيق!!!!
    يااخواني لاتخافون .. المفاضله فقط في دول الطب ..
    يعني مثلا انا قدمت على طب بدولة ايرلندا وماعندي ايلتس والمقاعد بايرلندا محدوده ..
    راح يحولوني مثلا لامريكا عشان ماعندي ايلتس ويقبلون اللي عندهم ايلتس .. يعني بيقبلون تخصصي وبعثتي بس بيغيرون دولتي عشان ماعندي ايلتس يعني البعثه مبتعثه ان شاء الله ..
    هذا ضرب مثال ..
    المفاضله في دول الطب فقط ..
    موفقين يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    الاخ احمد الجهني , الله يجزيك خير الجزاء عن كل التعب والغلب اللي بتغلبه معانا

كنت بسألك ,

دحين استماره طلب الابتعاث مو هيا نفسها الابليكيشن حق التسجيل اللي بدأ يوم 2 رمضان , ولا حاجه تانيه ؟

اي فوز استمارة طلب الابتعاث هي نفسها الابلكيشين اللي بالتسجيل .. تلقينه لما تدخل طلب تلقين خانة طباعة الطلب اطبعيه ..
    موفقه يارب .. اسفه على الاجابه بس وربي احاول قد مااقدر اذا عندي معلومات واعرف اجاوب اساعد الاخ احمد واجاوب لانو احس بضغط كبير عليه ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet November 1
    مرحبا ، كل عام وانتم بخير

طلع اسمي بالقبول المبدئي الحمد لله

سؤالي / المرافق يعطونه دوامه سنة إجازة استثنائية ، لو طلع معي وبعد سنة رجع وماحصلت مرافق اقدر اللغي البعثة ؟ وماهي الإجراءات التي تترتب على اللغاء البعثة ؟

تحياتي

وانتي بالف خير وسلامه .. ومبروك على القبول ..
    بالنسبه للمرافق اذا رجع ترا عادي مو مشكله يعني كثير بنات اهلهم يوصلونهم ويرجعون وعادي ماانلغت بعثتهم .. متغاضين الوزاره عن هذا الشي يعني هم عليهم يجبرونك على المحرم واذا وافق المحرم يخليك ويرجع هذا شي راجع لكم .. بس تأكدي قبل لايرجع اسئلي المسؤولين ..
    موفقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^

تدقيق الوثائق يتم إن شاء الله تعالى لكي يتأكدو من المعلومات التي آدخلتها حين تسجيلك الإلكتروني الذي تم برمضان ويطابقونها مع وثائقك ليتأكدوا من صحة ما آدخلته ..

وأنه مستوفي للشروط

القبول النهائي سيأتيك بعد ذلك بإذن الله تعالى ...

قرأت بهذا المنتدى أكثر من مره أن من يستوفي الشروط مقبول بإذن الله تعالى ...

يا اخوان والله اني متحير اسحب شهادتي و اغامر ولا اخلي الشهادة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    وانتي بالف خير وسلامه .. ومبروك على القبول ..
    بالنسبه للمرافق اذا رجع ترا عادي مو مشكله يعني كثير بنات اهلهم يوصلونهم ويرجعون وعادي ماانلغت بعثتهم .. متغاضين الوزاره عن هذا الشي يعني هم عليهم يجبرونك على المحرم واذا وافق المحرم يخليك ويرجع هذا شي راجع لكم .. بس تأكدي قبل لايرجع اسئلي المسؤولين ..
    موفقه

في هذا الرابط إقرأي سؤال رقم 27 وجوابه لأنه يختص بما قلتيه أختي Wrong

الأسئلة الشائعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيــــام
    قدمت طلب مبدئي على الموقع "ماجستير"..ووصلتني رسالة اعتذار قبل اسبوعين ..لعدم استيفاء الشروط..وهو اني حاصلة على 3,72 اي ناقصني 3 درجات..
    سؤالي كيف اقدم طلب استثناء..ومتى ..وماذا عن باقي الإجراءات ؟!
    الهي يوفقكم ...

هــــــــل مـــــــــــن رد....
    7 "
215 من 299 صفحة 215 من 299 ... 165210214215216220265 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.