الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الله يجزيك خير ,..

طيب المبتعثة زوجتي وانا مرافق لها لاني زوجها ,.

طيب لو راحت للتدقيق وتقول لهم يضيفونها على طول ,..

طيب الخيار الثاني اكلم الوزارة عن طريق المراسلة الفورية ويضيفونها على طول ,..

شاكر لك ومقدر تعاونك معي ,..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo
    اخوي الله يجزيك خير ,..

اي اخوي انت المبتعث او هي عادي يضيفون الطفله ..
    لو هي المبتعثه تروح لهم ويقبلون يضيفونها بسرعه وبسهوله نفس ماقلت لك ..
    الخيار الثاني لما ترسل لهم هم يايضيفونها على طول الكترونيا ونظاميا من عندهم يا يقولون لك اذا جت بالتدقيق راح نضيفها .. بس اسئلهم ايش الاوراق اللي تجيبها معاه للطفله .. يعني اللي اعرفه كرت العائله الموجود فيه اسم الزوجه والطفله .. وبعد جواز الطفله اذا ماكانت مضافه بجوازك او جواز امها .. اذكر اختي خذت هذي الاوراق وخذت بعد شهادة الميلاد بس تقول ماددققوا على بنتها يعني اكتفو بالجواز وصوره من كرت العائله ..
    موفقين يارب ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smooo
    اخوي الله يجزيك خير ,..

اي اخوي انت المبتعث او هي عادي يضيفون الطفله ..
    لو هي المبتعثه تروح لهم ويقبلون يضيفونها بسرعه وبسهوله نفس ماقلت لك ..
    الخيار الثاني لما ترسل لهم هم يايضيفونها على طول الكترونيا ونظاميا من عندهم يا يقولون لك اذا جت بالتدقيق راح نضيفها .. بس اسئلهم ايش الاوراق اللي تجيبها معاه للطفله .. يعني اللي اعرفه كرت العائله الموجود فيه اسم الزوجه والطفله .. وبعد جواز الطفله اذا ماكانت مضافه بجوازك او جواز امها .. اذكر اختي خذت هذي الاوراق وخذت بعد شهادة الميلاد بس تقول ماددققوا على بنتها يعني اكتفو بالجواز وصوره من كرت العائله ..
    موفقين يارب ..
    7 "
  3. السلام
    انا الحين قدرت اجيب لي قبول معهد في مشيغن ولا ما اقدر اجيبه الاوقت الملاتقيات ؟؟
    بس انا قادرة اجيبه الحين
    وكمان انو هذا المعهد لجامعة saginw vallay state uni
    بس انا ما ابغى الجامعة هل اجباري ادرس فيها على حد علمكم.؟
    وبكون شاكرة لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    السلام
    انا الحين قدرت اجيب لي قبول معهد في مشيغن ولا ما اقدر اجيبه الاوقت الملاتقيات ؟؟
    بس انا قادرة اجيبه الحين
    وبكون شاكرة لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انتظري الى حين ابلاغ الوزارة الطلا باختيار المعاهد وفق قائمة محددة من قبل الوزارة. كل ماعليك هو تجهيز قائمة للمعاهد عد البحث. وعند نزول قائمة الوزارة اختاري المعهد المتاح وضعي لك اكثر من خيار في حالة قد يكون المعهد غير موجود في قائمة الوزارة..
    غير اجباري الدارسة في الجامعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    السلام
    بس انا قادرة اجيبه الحين
    وبكون شاكرة لكم
    انتظري الى حين ابلاغ الوزارة الطلا باختيار المعاهد وفق قائمة محددة من قبل الوزارة. كل ماعليك هو تجهيز قائمة للمعاهد عد البحث. وعند نزول قائمة الوزارة اختاري المعهد المتاح وضعي لك اكثر من خيار في حالة قد يكون المعهد غير موجود في قائمة الوزارة..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيــــام
    قدمت طلب مبدئي على الموقع "ماجستير"..ووصلتني رسالة اعتذار قبل اسبوعين ..لعدم استيفاء الشروط..وهو اني حاصلة على 3,72 اي ناقصني 3 درجات..
    سؤالي كيف اقدم طلب استثناء..ومتى ..وماذا عن باقي الإجراءات ؟!
    الهي يوفقكم ...

اجعلي احد محارمك يذهب لوكالة البعثات ويتحدث مع مدير الببرنامج على الفارق الضئيل في المعدل هذا الاسبوع ويحاول اقناعه..
    لكن لا تأملي على البعثة كثير.
    والخيرة فيما يختاره الله.
    7 "
  7. السلام عليكم..

استفساري الاول.. لقد قدمت على ماجستير تسويق واخترت امريكا ثم كندا.. والان اريد تبديل الرغبات لتصبح كندا الرغبة الاولى .. هل استطيع طلب هذا في موعدي الخاص بالتدقيق؟

استفساري الثاني.. انا احمل بكالوريوس لغة انجليزية واريد اكمال دراسة الماجستير في تخصصي واستطيع احضار قبول جامعة بدون دراسة سنة لغة حيث اني اجتزت شرط اللغة المطلوب للتسجيل في الجامعة التي اريدها..هل استطيع تغيير التخصص عند بداية وصولي الى بلد الابتعاث والبدء في الدراسة فوراً ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khado
    السلام عليكم..

استفساري الاول.. لقد قدمت على ماجستير تسويق واخترت امريكا ثم كندا.. والان اريد تبديل الرغبات لتصبح كندا الرغبة الاولى .. هل استطيع طلب هذا في موعدي الخاص بالتدقيق؟

استفساري الثاني.. انا احمل بكالوريوس لغة انجليزية واريد اكمال دراسة الماجستير في تخصصي واستطيع احضار قبول جامعة بدون دراسة سنة لغة حيث اني اجتزت شرط اللغة المطلوب للتسجيل في الجامعة التي اريدها..هل استطيع تغيير التخصص عند بداية وصولي الى بلد الابتعاث والبدء في الدراسة فوراً ؟
    نعم بأمكانك التعديل على الرغبات وذلك بمراسلة وكالة البعثات ايميلاتهم موجودة في موضوع مثبت عن ردود الوزارة وأيضاً اخبارهم بذلك في مرحلة التدقيق.
    نعم تستطيعي تغيير التخصص عند الوصول وذلك بطلب تغيير تخصص اثناء مرحلة اللغة. ولأنه لايوجد في الوقت الحالي تخصص امتداد لتخصصك السابق في البرنامج. الحل هو اثناء دراسة اللغة هناك جلب قبول جامعي نهائي وطلب تغيير التخصص.
    لعل هذا الموضوع مفيد:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread326637.html
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani

يعني الحين ما اجيب لي قبول معهد ؟بس قلت عشان يصير السفر بدري
    طيب حاليا هل في قائمة معاهد ؟ ولا بس وقت الملتقيات؟
    وشكرا
    7 "
217 من 299 صفحة 217 من 299 ... 167212216217218222267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.