الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoshod
    السلام عليكم اخي احمد الجهني

قراءت انه من الوثائق المطلوبه الي نقدمها في مرحلة التدقيق هي احضار نموذج الالتحاق بالجامعة الاجنبية باللغة الانجليزية موقعا من قبل المتقدم !

من خلال الموقع

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar..._Documents.pdf

ايش المقصود ؟

في الانتظار وشكرا

هذه إستماره يجب عليك تعبئتها وإحضارها بالتدقيق إن شاء الله تعالى

تجدين الإستماره من ضمن الراوابط بهذا الرابط :

تدقيق وثائق المرحلة الثامنة

( ستجدين رابط لملف pdf وبه شرح لها وستجدين رابط تحميل الإستماره وهي ملف وورد وهي التي سوف تقومي بتعبئتها بإذن الله تعالى )

إقرأي هذا الموضوع وردوده

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread382581.html
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤالين
    هل لازم اجيب معاي جواز المحرم الاصلي في التدقيق ولاتكفي الصورة لانه بيكون مسافر في هالفترة واذا ما قدرت اقدر اغير موعد او مكان التدقيق ؟
    شهادتي البكالوريوس مكتوب فيها عربي وانجليزي هل يحتاج اترجمها ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh-a.o
    ياجماعة أبستفسر ، أنا انقبلت في القبول المبدأي حق التدقيق اللي الاسبوع الجاي ، لكن سمعت إنه اللي مقدم على جامعة سعودية ماراح ينقبل ، أنا قدمت على جامعة القصيم وانقبلت سنة تحضيرية وختموا على شهادة الثانوية ، هل هذا صحيح إن لجنة برنامج الابتعاث ماراح يكملون الإجرائات بشأن القبول النهائي ، لأني مقدم عالجامعة ؟ ياليت تخبروني عن صحة هذا الخبر من كذبه ، وفي حالة صحته ماهو الحل ؟ لأني حريص على القبول ومستوفي لشروطهم كاملة
    بإنتظار الرد
    الأخت الكريمة
    اذا مستوفيه لشروط البرنامج ولك رغبة شديدة في الابتعاث واتخذتي القرار, اسحبي ملفك من الجامعة هذا الاسبوع قبل مرحلة التدقيق وتأكدي من اسقاط اسمك من نظام القبول وخذي ورقة من الجامعة تثبت اخلاء الطرف واذهبي بها الى موعدك في مرحلة التدقيق واعتبري نفسك من الان اذا منطبقه عليك الشروط مرشحه ترشيح نهائي.
    الاجراءات راح تستمر وهناك الكثير قدموا على جامعات ومن ثم سحبوا ملفاتهم عند رسائل القبول المبدئي والتي تخبرهم بموعد الملتقيات.
    المهم أن لا يكون لك مقعد في جامعة بعد مرحلة التدقيق لأنهم راح يطابقون البيانات ويتأكدون من الاسامي الا تكون لها مقعد في الجامعات. وكما قلت اذا منطبقه الشروط اعتبري نفسك مرشحه ترشيح نهائي من الآن. المهم سح الملف واحضار ورقة تثبت ذلك في مرحلة التدقيق.
    بالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمـــد عبدالله
    السلام عليكم : ياجماعة الخير انا اضفت طفلي كمرافق بس ماطلع عندي في الطلب!!!!

ويش اسوي الحين؟؟

والنقطة الثانية عندي غلط في الشهادة تاريخ الميلاد الي مكتوب بالعربي غلط...!!

والنقطة الثالثة...كشف الدرجات عندي بس بلأنجليزي .. مع العلم اني متخرج من جامعة عربية..

والنقطة الرابعة هل احتاج توصيات في التدقيق...للماستر؟؟

ويعطيكم العافية ولاهنتو

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم : ياجماعة الخير انا اضفت طفلي كمرافق بس ماطلع عندي في الطلب!!!!

ويش اسوي الحين؟؟

والنقطة الثانية عندي غلط في الشهادة تاريخ الميلاد الي مكتوب بالعربي غلط...!!

والنقطة الثالثة...كشف الدرجات عندي بس بلأنجليزي .. مع العلم اني متخرج من جامعة عربية..

والنقطة الرابعة هل احتاج توصيات في التدقيق...للماستر؟؟

ويعطيكم العافية ولاهنتو
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عادي صارت لواحد هنا بالمنتدى وذكر ذلك.
    بالنسبة لتاريخ العربي ممكن تعدله من الجامعة اذا مايستغرق وقت. أو تعدله فيما بعد بعد مرحلة التدقيق. المهم التواريخ بالانجليزي تكون صحيحة.
    البرنامج يعتمد تاريخ الميلاد اللي بالجواز على ما أعتقد.
    بالنسبة لكشف الدرجات, تحدث مع الجامعة لاصدار آخر بالعربي. وممكن ترسل رسالة لوكالة البعثات ايميلاتهم موجودة في موضوع مثبت عن ردود الوزارة ليخبروك عن العمل في هذه الحالة.
    التوصيات في التقيق غير مطلوبة, عليك بالتقيد بالمتطلبات فقط في مرحلة التدقيق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khado
    اخي احمد. استطيع إحضار قبول جامعي نهائي ولا احتاج لدراسة سنة اللغة؟ مالعمل؟
    في البداية من اجل تغيير التخصص, احضري قبول لغة وقبول جامعة نهائي. عند الوصول الى بلد الابتعاث وفتح الملف اطلبي تغيير تخصص وارفعي لهم قبولك النهائي. لانه ماراح يغيرون لك التخصص قبل سفرك وفتح الملف.
    ممكن تمكثي في اللغة ايام بسيطة أو كم شهر الى عندما تأتيك الموافقة بتغيير التخصص بناء على القبول النهائي. بعدها خلاص بأمكانك ترك معهد اللغة والبدء بالجامعة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمـــد
    يا جماعة الخير الحين التدقيق بس يتأكدون من صحة المعلومات ولا فيه شي ثاني

بالعربي اسحب الشهادة ولا يكفي الصورة المصدقة
    اذا منطبقة عليك الشروط ولك رغبة شديدة في الابتعاث واتخذت القرار, اسحب ملفك. القبول بإذن الله مضمون لمن تنطبق عليهم الشروط

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروى8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤالين
    هل لازم اجيب معاي جواز المحرم الاصلي في التدقيق ولاتكفي الصورة لانه بيكون مسافر في هالفترة واذا ما قدرت اقدر اغير موعد او مكان التدقيق ؟
    شهادتي البكالوريوس مكتوب فيها عربي وانجليزي هل يحتاج اترجمها ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اعتقد لازم الجواز الاصلي. إذا لديك عذر مقنع تواصلي مع وكالة البعثات ايميلاتهم موجودة في موضوع مثبت عن ردود الوزارة, وراح يخبروك بالجواب السليم.
    شهادة البكالوريوس لا تحتاج الى ترجمة.
    7 "
219 من 299 صفحة 219 من 299 ... 169214218219220224269 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.