الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joona
    السلام عليكم

تعبئة نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبية باليد ام بالوورد ؟
    نموذج موافقة ولي الامر مالقيته،وين ممكن القاه؟

مبروك لكل المرشحين ^.^
    تعبئة النموذج بالوورد

و نموذج الموافقة تحصلينه في موقع الوزارة ^^
    7 "
  2. سلامووو حبايبي تكفون ردولي خبر ضروري الله يعطيكم العافيه ويوفقكم جميعا اللي يرد علي
    انا قدمت على البرنامج وارسالولي رساله يطلبون مني احضار الوثائق مدري احضر الاصل ولا صور فقط لان مكتوب بالموقع صور وانا قسمي لغة عربيه وكتابة بالماستر محاسبة هل فيها شيء لان مادريت انه لازم يتبع القسم واصلا مافيه شيء يتبع قسمي واخترت المرافق اخوي الصغير اقدر وقت مااقدم اغير المرافق وبعدين وش الشيء اللي لازم انتبهله وانا اقدم اوراقي لاني ابي البعثة ضروري والمشكلة مااقدر اقدم السنه الجاية لان يصير لتخرجي اكثر من 5سنوات
    وبليز لازم اكون ملمة باللغة الانجليزية ولا عادي لاني عندي خلفية بسيطة بالانجلش وهل لازم يكون عندي جواز سفر ولامو مشكله اطلعة بعد مايدققون اوراقي ويوافقون نهائي لان اثباتي بيكون ببطاقة العائلة وكم سنة لدراسة الماستر وبالتقديم اخترت سنغافورة والصين وايطاليا يختارون هم لي ولا على حسب الطلب الاول واللي يعرف شيء عن سنغافورة وعن الدراسة فيها وافضل الجامعات يعطيني خبر الله يوفق من تعاون معي ويجزاه خير والله ماانساه من دعائي تكفون ردو علي محتارة ومرتبكة مره الله يفرج لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمـــد عبدالله
    ياجماعة الخير انا بس وصلتني رسالة من الوزارة

(تدعوك وزارة التعليم العالي لتسليم وثائقك في مراكز التدقيق...)

ماعطوني موعد ايش السالفه...في احد منكم حددو لة الموعد واليوم؟

ايه اليوم فعلوا ايقونة المواعيد
    ادخل ع المرحلة الثامنة واضغط ع ( الاستعلام عن موعدك في التدقيق )
    ثم دخل رقم الهويه
    ويجيك التاريخ بالميلادي
    بالتووفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

لو سمحتم كم المدة بعد التدقيق لإصدار الترشيح النهائي
    تكفووون ( يهمني جددددا الرد )
    7 "
  4. [QUOTE=Ammar90;1062022035]ايه اليوم فعلوا ايقونة المواعيد
    ثم دخل رقم الهويه
    ويجيك التاريخ بالميلادي
    بالتووفيق

الايقونة مو طالعة عندي...لاهنت حط الرابط وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

[QUOTE=Ammar90;1062022035]ايه اليوم فعلوا ايقونة المواعيد
    ثم دخل رقم الهويه
    ويجيك التاريخ بالميلادي
    بالتووفيق

الايقونة مو طالعة عندي...لاهنت حط الرابط وشكرا
    7 "
  5. ارجوكم يااخوان ساعدوني قسمبلاه فيني الصيحه لي اسبوع والزفت موقع الوزاره مو راضي يفتح معي على ايقونه الاستعلام عن الموعد واليوم يوم سويتها طلع لي موعدي في مريديان جده السبت شوال ٨ /٢٠١٢
    مافهمت قسمبلاه يعني فاتني امس صحححح حسبي الله ونعم الوكيل ماجتني رسالة جوال والموعد مايفتح على الموقع تكفوووون قولوا لي وش اسووي الموعد اللي فهمته انه ٨ شوال امس بس ليه حاطين ٢٠١٢ قسمبلاااه قهررر لو فاتني قالوا ان الاغلبيه العام بعد الترشيح المبدئي رفضوهم لعدم حضورهم على مواعدهم وووووش هاللللللحظظظظظظظظ احد فاهم علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3beer
    ارجوكم يااخوان ساعدوني قسمبلاه فيني الصيحه لي اسبوع والزفت موقع الوزاره مو راضي يفتح معي على ايقونه الاستعلام عن الموعد واليوم يوم سويتها طلع لي موعدي في مريديان جده السبت شوال ٨ /٢٠١٢
    مافهمت قسمبلاه يعني فاتني امس صحححح حسبي الله ونعم الوكيل ماجتني رسالة جوال والموعد مايفتح على الموقع تكفوووون قولوا لي وش اسووي الموعد اللي فهمته انه ٨ شوال امس بس ليه حاطين ٢٠١٢ قسمبلاااه قهررر لو فاتني قالوا ان الاغلبيه العام بعد الترشيح المبدئي رفضوهم لعدم حضورهم على مواعدهم وووووش هاللللللحظظظظظظظظ احد فاهم علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ايه فاتك الموعد <~ كم انا شرير بس تستاهلين لانك ماتبحثين ف المنتدى في موضوع يتكلم عن هالموعد

هو لا فاتك ولا شي بدلي كلمة شوال ب سبتمبر
    يعني موعدك 21 شوال ..

بالتوفيق
    7 "
224 من 299 صفحة 224 من 299 ... 174219223224225229274 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.