الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet November 1
    يبارك فيك ، سوري بس اذا رجع اخوي مستحيل اجلس لحالي اهلي رافضين الفكرة

سؤالي / اقدر اللغي البعثة وايش يترتب على الإلغاء ؟
    طيب اختي بهالحاله سوي هولد .. يمديك توقفين بعثتك سنه وترجعين للسعوديه لين تتحسن ظروفك وتحصلين مرافق
    واذا ماتبين تسوين ايقاف وتبين تلغين البعثه عادي يلغونها لك .. مافيه مشكله الا انو ماتبتعثين مره ثانيه على نفس البرنامج هذا اللي اعرفه .. عشان كذا الافضل تسوين ايقاف سنه يمكن يتغير شي ..
    موفقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoor alfaisal
    يعني يا آستاذ احمد
    كل الي طالبينه صور وصور حتى وثائقي وشهاداتي صووور
    يعني مو معقول مو محتاجين الوثيقه الاصل والاصول للمطابقه مثل المراحل الي فاتت!!
    يعني اجيهم بس بصوووري !!!!!! بدون الاصووول
    لا اختي مو صور بس .. كاتبين صور واصل للمطابقه
    يعني جيبي الاصل يطابقونها بالصور اللي جبيتيها وارجعي بالاصل وخلي الصور عندك..
    موفقه يارب
    7 "
  3. لاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءء عساااا ربي يسعدكككككك والله حرام عليك ياعماد انا باحثه وعارفه ان عندنا بجده مايفتح الا ب 16 لغايه 24 بغيت انجلطططططططط شلون 8 خاشششه عرض اصلا لسا ماابتدا التدقيق
    مرااااااا شكرااااااا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon.flawer
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابة أسأل صورة من نتيجة اختبار القدرات و التحصيلي
    منفين اجيبها ؟؟

وشكرا مقدما

ادخلي موقع قياس وادخلي ملفك تحصلين خيار الاختبارات السابقه او نتيجة الاختبارات السابقه مااذكر بالضبط ايش
    المهم ادخلي تلقين الاختبارات اللي اختبرتيها وعندها كلمة طباعه اطبعيها ..
    موفقه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H-R-H
    عندي سؤال جدا مهم توني انتبه ان معدلي بالخطا موجود اهو 3.91 من 5 والموجود 3.91 من 4 وهذا خطا وش الحل ؟؟؟؟؟
    عادي في كلا الحالتين سواء كان من اربعه او خمسه انتي مقبوله لانو معدلك فوق المطلوب ..
    ثانيا تقدرين تعدلين معدلك في موعد التدقيق يعدلونه لك ..
    لاتشيلين هم
    موفقه
    7 "
  6. خانه موافقه ولي الامر مو راضيه تفتح لهالحين الكل مثلي ولا ،؟؟؟
    كيف اقدر الاقيها علشان ابدا اجهز اوراقي من هالحين ؟ وهل ورقة موافقة ولي الامر تغني عن صك الولايه

- - - مشاركة محدثة - - -

خانه موافقه ولي الامر مو راضيه تفتح لهالحين الكل مثلي ولا ،؟؟؟
    كيف اقدر الاقيها علشان ابدا اجهز اوراقي من هالحين ؟ وهل ورقة موافقة ولي الامر تغني عن صك الولايه
    7 "
  7. ربي يسعدك
    طيب عندي سؤال انتي مقبوله في الابتعاث ولا مبتعثه ولاكيف بما ان عندك ماشاء الله معلومات ..؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ربي يسعدك
    طيب عندي سؤال انتي مقبوله في الابتعاث ولا مبتعثه ولاكيف بما ان عندك ماشاء الله معلومات ..؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناعسي
    يا اخوان انا اخترت احياء بالغلط وانا كنت ابي تسويق لاني خريج انجليزي ولا اقدر اطلع الا على التسويق في الماجستير

كيف اقدر اغير التخصص ؟ وهل هذا الخطا سيمنعني من القبول في البعثه ؟
    عادي اخوي هذا الغلط مايمنعك من البعثه ..
    بالنسبه لتغيير التخصص يمديك تغيره في وقت التدقيق .. كل شيء سهالات ان شاء الله
    موفقين
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار العسل
    تكفون ساعدوني الحين انا تخصصي صيدله اكلينيكيه وابي اكمل ماستر ان شاء الله بصيدله سريريه واول رغبه حطيت كندا وشكله بكندا مافي ذا التخصص مدري وش السالفه سوالي الاول هل راح يختارون لي الدوله على اول رغبه اللي هي كندا والا يمديني اغير الدوله لاني بجد حابه هاتخصص تهي تهي واذا غيرت الدوله واش احسن دوله بهاالتخصص ؟؟؟؟
    بالنسبه للصيدله السريريه جامعات اميركا اغلبهم عندهم هذا التخصص ...
    بالنسبه لتغيير الدوله تقدرين بوقت التدقيق تطلبين يغيرون الدوله وراح يغيرونها ان شاء الله ..
    موفقه
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشواق111
    سلامووو حبايبي تكفون ردولي خبر ضروري الله يعطيكم العافيه ويوفقكم جميعا اللي يرد علي
    انا قدمت على البرنامج وارسالولي رساله يطلبون مني احضار الوثائق مدري احضر الاصل ولا صور فقط لان مكتوب بالموقع صور وانا قسمي لغة عربيه وكتابة بالماستر محاسبة هل فيها شيء لان مادريت انه لازم يتبع القسم واصلا مافيه شيء يتبع قسمي واخترت المرافق اخوي الصغير اقدر وقت مااقدم اغير المرافق وبعدين وش الشيء اللي لازم انتبهله وانا اقدم اوراقي لاني ابي البعثة ضروري والمشكلة مااقدر اقدم السنه الجاية لان يصير لتخرجي اكثر من 5سنوات
    وبليز لازم اكون ملمة باللغة الانجليزية ولا عادي لاني عندي خلفية بسيطة بالانجلش وهل لازم يكون عندي جواز سفر ولامو مشكله اطلعة بعد مايدققون اوراقي ويوافقون نهائي لان اثباتي بيكون ببطاقة العائلة وكم سنة لدراسة الماستر وبالتقديم اخترت سنغافورة والصين وايطاليا يختارون هم لي ولا على حسب الطلب الاول واللي يعرف شيء عن سنغافورة وعن الدراسة فيها وافضل الجامعات يعطيني خبر الله يوفق من تعاون معي ويجزاه خير والله ماانساه من دعائي تكفون ردو علي محتارة ومرتبكة مره الله يفرج لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    1. احضري الصور والاصل .. الاصل للمطابقه ضروري ..
    2. بامكانك تغيير التخصص في موعد التدقيق لتخصص تسويق ..
    3. كذلك بامكانك تغيير المرافق في موعد التدقيق .. هذي الامور سهل تغييرها دائما ..
    4. التدقيق امر عادي جدا لايحتاج الى كل هذا الخوف .. فقط جهزي اوراقك ..
    5. لا لايشترط اللغه الانجليزيه في التحدث لان موظفين التدقيق سعوديون عرب ..
    6. يستحسن ان يكون الجواز متوفر وبامكانك توفيره خلال يومين فقط .. واذا لم تستطيعي توفيره يطلبون منك توفيره في اقرب وقت ..
    7. مدة دراسة الماستر تختلف من دول لاخرى فمثلا بريطانيا سنتين واميركا ثلاث سنوات ..
    8. في الغالب يضعون اول رغبه الا في تخصصات الطب يضعون حسب المفاضله ..
    9 . سنغافوره لااعلم عن الدراسه بها ولكن هي كبلد للسياحه جميله جدا ..
    بالتوفيق
    7 "
225 من 299 صفحة 225 من 299 ... 175220224225226230275 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.