الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال مهم جداً للأخ برستيج إذا عدلت المهنة من الأحوال المدنية بالواسطة هل وزراة التعليم اثناء التدقيق بيعرفون إني موظف حكومي
    لأني مابغى افصل إلا إذا جت الموافقة
    وهل سستم ورزارة المالية مسموح لوزارة التعليم الدخول فيها وايضاً وشهي الأنطمة اللي مسموحه لهم في تدقيق اوراق المبتعثين غير برنت الاحوال المدنية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azad
    سؤال مهم جداً للأخ برستيج إذا عدلت المهنة من الأحوال المدنية بالواسطة هل وزراة التعليم اثناء التدقيق بيعرفون إني موظف حكومي
    لأني مابغى افصل إلا إذا جت الموافقة
    وهل سستم ورزارة المالية مسموح لوزارة التعليم الدخول فيها وايضاً وشهي الأنطمة اللي مسموحه لهم في تدقيق اوراق المبتعثين غير برنت الاحوال المدنية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!
    حيـآك الله أخي الكريم
    طريقـة عمـل الوزارة في هـذا المـوضوع لا أعلم عنه شي ولكن أنتبـة لانـه من الممكـن الـوزارة تتفقـد الاسمـاء عن طريـق الخدمـة المدنيـة أيضـاً،،،لاتغـامر إلا في أمر أنت متأكد منـه قبل فعـل أي شـيء.
    يسر الله أمرك
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخواني انا طالب امتياز حاليا و اخلص في سبتمبر والمرحله راح تبدا في خلال فتره الامتياز وانا ابغى اكمل زماله بامريكا هل اقدر اقدر اقدم ؟
    الحمدلله عندي قبول معهد طبي (كابلن ) لغة و بورد وعندي ورقه القبول والاي 20 جاهزين للدراسه بدايه 2013
    وشهر 6 باخذ التوفل ان شا الله

اذا بدا التقديم برمضان متى تطلع نتائج الترشيح عادتا؟

جزاكم الله خير على الاهتمام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrNayef
    السلام عليكم
    اخواني انا طالب امتياز حاليا و اخلص في سبتمبر والمرحله راح تبدا في خلال فتره الامتياز وانا ابغى اكمل زماله بامريكا هل اقدر اقدر اقدم ؟
    الحمدلله عندي قبول معهد طبي (كابلن ) لغة و بورد وعندي ورقه القبول والاي 20 جاهزين للدراسه بدايه 2013
    وشهر 6 باخذ التوفل ان شا الله

اذا بدا التقديم برمضان متى تطلع نتائج الترشيح عادتا؟

جزاكم الله خير على الاهتمام
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حيـآك الله
    التقديم في العـادة يكـون في نهاية كل عام دراسي ومن المتوقع هذا العام يكون في رمضان لست متأكداً،،،ونتائج الترشيـح تتأخر قليـلاً.
    بالنسبـة للأمور الأخرى التي حصلت عليهـا لايهم بقـدر مايهم الوزارة تحقيقك لكـافة شـروط الابتعـاث, وأما ماحصلت عليه يفيدك في مشـوارك الدراسـي.
    يسر الله أمرك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrNayef
    كم تتاخر النتائج اكثر من شهر يعني ؟

بالنسبه لقبول المعهد فهو احد الشروط

بس ماقلت لي اخي العزيز الامتياز يقدر يقدم على المرحله حسب علمك؟
    النتائج النهائية للترشيـح ممكن تاخـذ الى ثـلاثة شهـور.
    قبـول المعهد ليس من شـروط الابتعـاث عند التقديـم ولكن عند قبـولك للابتعـاث تبـدأ بأجراء ت الابتعاث بعـد القبـول في البرنامـج من جلـب قبول معهـد وفيزا وغيره.
    أتوقع مرحلة الامتياز يقدر يقدم وملتقى الطب في المنتدى يفيدوك أكثر.
    بالتوفيق ~
    7 "
24 من 299 صفحة 24 من 299 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.