الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    شباب حاب اسأل كم سؤل لو ممكن
    س1: اسمي في ستمارة طلب الابتعاث غير عن اسمي في الشهادة لازم اعدلة ولا ما يحتاج ؟
    س2: اليوم سحبت شهادتي من الجامعة (انا ما درست في الجامعة قبول فقط) لازم اجيب اخلاء طرف؟
    س3: ودي اتوظف الفترة ذي عشان اجمع مبلغ للبعثة - ان شاء الله - عادي ولا في مشاكل؟
    7 "
  2. يمكن تكون أسئلتي مكررة .. بس استحملوني

الى الآن ما اطلعت زين على الوثائق المطلوب احضارها
    موعد التدقيق بالنسبة لي الأسبوع بعد الجاي

لمحت من ضمن الأمور الواجب احضارها
    وثيقة التخرج بالإنجليزي وكذلك السجل الأكاديمي بالإنجليزي ..فأين تمكنني ترجمتها وكيف ؟؟!

كذلك
    الى الآن ليس عندي جواز سفر ولا للمحرم اللذي يمكن أن يرافقني فهل عدم وجود جواز السفر لا يسمح بتجاوز مرحلة التدقيق ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل..!
    أخواني لو لم أستوفي الشروط وذهبت على حسابي الخاص في
    البداية ومن ثم طلبت التحاق بالبعثه , هل هناك امكانية لضمّي ؟

وماهي التخصصات للباكالوريوس وماهي الدول المتاحة ؟

طبعا في أمكانيه بس الاكيد يتأخر التحاقك زي ماسمعت وحالات التأخير نسبيه تختلف من شخص لاخر يعني في ناس تنضم بسرعه : )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H-R-H
    تخصصي علوم حاسب ابي السبلنق بالانجليزي كيف ؟؟

وهل يوجد هالتخصص بامريكا ؟؟؟
    وهل يمكن لي اني اغيره بعد ماخذ اللغه ؟
    Computer Science

وجوده بأمريكا ماادري ابحثي كدا ودوري ^_^

نعم . تقدري تغير التخصص بعد مرحلة اللغه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abduulah1994
    السلام عليكم
    شباب حاب اسأل كم سؤل لو ممكن
    س1: اسمي في ستمارة طلب الابتعاث غير عن اسمي في الشهادة لازم اعدلة ولا ما يحتاج ؟
    س2: اليوم سحبت شهادتي من الجامعة (انا ما درست في الجامعة قبول فقط) لازم اجيب اخلاء طرف؟
    س3: ودي اتوظف الفترة ذي عشان اجمع مبلغ للبعثة - ان شاء الله - عادي ولا في مشاكل؟

1- عادي تقدر تعدله وقت التدقيق .

2- اخلاء الطرف بجد ماعندي فكره بس اكيد لما تسحب ملف لازم ورقة اخلاء !! واعتقد مهمه دي الورقه : (

3- ايوا عادي تقدر تتتوظف بأي مكان بس اهم حاجه مو وظيفة حكوميه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manaal
    يمكن تكون أسئلتي مكررة .. بس استحملوني

الى الآن ما اطلعت زين على الوثائق المطلوب احضارها
    موعد التدقيق بالنسبة لي الأسبوع بعد الجاي

لمحت من ضمن الأمور الواجب احضارها
    وثيقة التخرج بالإنجليزي وكذلك السجل الأكاديمي بالإنجليزي ..فأين تمكنني ترجمتها وكيف ؟؟!

كذلك
    الى الآن ليس عندي جواز سفر ولا للمحرم اللذي يمكن أن يرافقني فهل عدم وجود جواز السفر لا يسمح بتجاوز مرحلة التدقيق ؟!

روحي لجامعتك يترجموها . أو مكتب ترجمة معتمد من الوزراة .

لاااااازم يكون معاكي جواز انتي والمحرم . ضررررووووي روحي السبت وطلعي الجواز حيطلعوه ليكم بنفس اليوم !

^

دوبي قريت رد لاستاذ أحمد الجهني انو عادي تروحي التدقيق بدون جواز بس حيدوكي فرصه عشان تطلعي الجواز وترسليلهم صوره منه .

بالتووفيق : )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Do0na
    ياقلبي انتي ورقة الوكالة مو مطلوبة وقت التدقيق يعني باذن الله لمن يخلص التدقيق ابوكي يروح المحكمه
    يلىقي عندهم نموذج يقول انا بوكل ولدي يرافق اختو في البعثة يطلعولو النموذج يعبيه وخلاص

لاتشيلي هم ولا تقلقي الاوارق الي مطلوبة واضحه صك الولاية للي ابوها لاقدر الله متوفي ومي متزوجه والمسؤول عنها شخص اخر

وانتي الحمدلله ابوكي عايش الله يخليه لكي
    طيب شلون طالبين نموذج موافقة ولي الامر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني كنك تقولين لي طنشي هالشرط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا مو متزوجه ومرافقي اخوي !!

ياجماعه فهموني جد ضايعه الايام تمشي وانا ماسويت شي للحين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...8%A8%D8%A9.pdf
    7 "
240 من 299 صفحة 240 من 299 ... 190235239240241245290 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.