الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم العافية جميعا على الاجابات وتم تضبيط قرار استمارة الابتعاث للجامعة الاجنبية .. وشكرا لكم ..

سوْالي اليوم :
    هل التوصيات من الدكاترة تكتب بخط اليد او كمبيوتر ؟ وهل توضع بظروف خاصة ؟

تحملونا هاليومين لين نخلص امور التدقيق وبعدها مانسأل ابد ههههههههههههههه ..
    الله يعطيكم العافية ..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته .... يعطيكم الصحة والعافية وباذن الله تتسهل امور كل المرشحين لهذة المرحلة لدي بعض الاستفسارات المهمة :

1- مايخص المعاهد للغة انا دخلت رابط الوزارة لمعاهد امريكا
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Documents/NewDoc/us19-5-2012.pdfوفيها بالاحمر مغلقة للتكدس والاصفر على وشك الاكتفاء هل اعتمد على اخر احصائية للرابط هذا ؟ وفيما يخص معاهد اللغة اللي بالجامعات هل تشترط قبول مشروط؟؟

2. انا مرافق وتقديمي لزوجتي والعمر 33 سنة خريج معهد الادارة دبلوم الاعمال البنكية قبل 7 سنوات والدراسة بمعهد الادارة كلها بالانقلش وخلصت تقريبا بجامعة الملك عبدالعزيز حول 96ساعة انتساب هل بالامكان تقديمي على قبول جامعي لمرحلة البكالوريوس بحيث اقدم السجلين الاكاديمية بالنسبة لدراستي بالمعهد والجامعة واطلب قبول من احدى الجامعات بامريكا والحق بالبعثة... او اختبر قدرات وتحصيلي من هنا قبل لا اروح او اكمل الاجراءات ؟ خصوصاً اني خريج قديم وهل العمر عائق بهذة المسئلة؟

3. لاصحاب الخبرة والمبتعثين سابقاً كم تكفي رسوم البداية تقريبا (اثاث - سكن - سيارة) فيما يخص الولايات الوسطى والجنوبية؟

4. المرافق هل بالامكان فتح ملف له قبل الوصول للملحقية هنا ... اقصد بمراحل التدقيق النهائي؟

تحياتي ...بانتظار افادتكم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشواق111
    طيب ياخواني انا ماجبت صك ولاية لان موعدي يوم الحد مايمديني وابوي متردد للحين واخاف اقوله عن صك الولايه ويرفض يصلح اسويها بعد مااطابق اوراقي
    في يوم السبت ماتقدرين ؟؟؟
    طيب مبدئياً خوذي جواز ابوك وبعدين غيري المرافق
    واذا بالمره ماقدرتي خوذي جواز مرافقك
    في ايصال يعطونكم اللي اوراقه ناقصه يوقع انه يكمل اورقه ويسلمه للوزارة بالرياض

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشواق111
    طيب ياخواني انا ماجبت صك ولاية لان موعدي يوم الحد مايمديني وابوي متردد للحين واخاف اقوله عن صك الولايه ويرفض يصلح اسويها بعد مااطابق اوراقي
    في يوم السبت ماتقدرين ؟؟؟
    طيب مبدئياً خوذي جواز ابوك وبعدين غيري المرافق
    واذا بالمره ماقدرتي خوذي جواز مرافقك
    في ايصال يعطونكم اللي اوراقه ناقصه يوقع انه يكمل اورقه ويسلمه للوزارة بالرياض
    7 "
  4. عندي استفسار انا مقدمة على حافز وممكن ينزلي الشهر الجاي متى يلغى الابتعاث اهليتي في حافز من اقدم اوراقي للتدقيق او بعد ماقدم على المعاهد ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

عندي استفسار انا مقدمة على حافز وممكن ينزلي الشهر الجاي متى يلغى الابتعاث اهليتي في حافز من اقدم اوراقي للتدقيق او بعد ماقدم على المعاهد ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Thamer_k
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته .... يعطيكم الصحة والعافية وباذن الله تتسهل امور كل المرشحين لهذة المرحلة لدي بعض الاستفسارات المهمة :

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Documents/NewDoc/us19-5-2012.pdfوفيها بالاحمر مغلقة للتكدس والاصفر على وشك الاكتفاء هل اعتمد على اخر احصائية للرابط هذا ؟ وفيما يخص معاهد اللغة اللي بالجامعات هل تشترط قبول مشروط؟؟

2. انا مرافق وتقديمي لزوجتي والعمر 33 سنة خريج معهد الادارة دبلوم الاعمال البنكية قبل 7 سنوات والدراسة بمعهد الادارة كلها بالانقلش وخلصت تقريبا بجامعة الملك عبدالعزيز حول 96ساعة انتساب هل بالامكان تقديمي على قبول جامعي لمرحلة البكالوريوس بحيث اقدم السجلين الاكاديمية بالنسبة لدراستي بالمعهد والجامعة واطلب قبول من احدى الجامعات بامريكا والحق بالبعثة... او اختبر قدرات وتحصيلي من هنا قبل لا اروح او اكمل الاجراءات ؟ خصوصاً اني خريج قديم وهل العمر عائق بهذة المسئلة؟

3. لاصحاب الخبرة والمبتعثين سابقاً كم تكفي رسوم البداية تقريبا (اثاث - سكن - سيارة) فيما يخص الولايات الوسطى والجنوبية؟

4. المرافق هل بالامكان فتح ملف له قبل الوصول للملحقية هنا ... اقصد بمراحل التدقيق النهائي؟

1- هذي حقت المرحله 7
    بعد نزول الترشيح النهائي تنزل قائمه بالمعاهد
    لا ممكن تدرسين باي معهد وماعندك قبول جامعه
    وفي ناس يدرسون بمعهد جامعه وينتقلون يدرسون ماستر لجامعه ثانيه
    2- في جامعات تسويلك معادله وتكمل دراستك باكلريوس وتلتحق بالبعثه بما انك مرافق راح ينزل لك بدراسه المعهد نصف راتب المبتعث الاساسي واذا دخلت جامعه ينزل لك راتب كامل وراح يكون في فرق بينك وبين المبتعث الاساسي (يعني في فرق بين مبتعث كان مرافق وبين مبتعث من الاساس)
    وبما انك مرافق ماعليك من شروط البعثه
    ومن ناحيه العمر اذا جيت تقدم على الجامعه لازم يكون بخطاب وش سويت بين التخرج من الكليه الى اليوم هذا
    4- لا
    وان شاء الله الاعضاء يفيدونك اكثر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Thamer_k
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته .... يعطيكم الصحة والعافية وباذن الله تتسهل امور كل المرشحين لهذة المرحلة لدي بعض الاستفسارات المهمة :

1- هذي حقت المرحله 7
    بعد نزول الترشيح النهائي تنزل قائمه بالمعاهد
    لا ممكن تدرسين باي معهد وماعندك قبول جامعه
    وفي ناس يدرسون بمعهد جامعه وينتقلون يدرسون ماستر لجامعه ثانيه
    2- في جامعات تسويلك معادله وتكمل دراستك باكلريوس وتلتحق بالبعثه بما انك مرافق راح ينزل لك بدراسه المعهد نصف راتب المبتعث الاساسي واذا دخلت جامعه ينزل لك راتب كامل وراح يكون في فرق بينك وبين المبتعث الاساسي (يعني في فرق بين مبتعث كان مرافق وبين مبتعث من الاساس)
    وبما انك مرافق ماعليك من شروط البعثه
    ومن ناحيه العمر اذا جيت تقدم على الجامعه لازم يكون بخطاب وش سويت بين التخرج من الكليه الى اليوم هذا
    4- لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEVA
    عندي استفسار انا مقدمة على حافز وممكن ينزلي الشهر الجاي متى يلغى الابتعاث اهليتي في حافز من اقدم اوراقي للتدقيق او بعد ماقدم على المعاهد ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

حافز ينقطع اذا سافرتي
    في بنات من الدفعه السابعه قبل فترة قالو نزلنا وراح ينقطع اذا سافرنا
    تقدمين اوراقك بناء على موعدك بالتدقيق اذا مقدمه بدايه رمضان
    التدقيق راح يبدا بكرى

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TEVA

- - - مشاركة محدثة - - -

حافز ينقطع اذا سافرتي
    في بنات من الدفعه السابعه قبل فترة قالو نزلنا وراح ينقطع اذا سافرنا
    تقدمين اوراقك بناء على موعدك بالتدقيق اذا مقدمه بدايه رمضان
    التدقيق راح يبدا بكرى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoHaiL
    يعطيكم العافية جميعا على الاجابات وتم تضبيط قرار استمارة الابتعاث للجامعة الاجنبية .. وشكرا لكم ..

سوْالي اليوم :
    هل التوصيات من الدكاترة تكتب بخط اليد او كمبيوتر ؟ وهل توضع بظروف خاصة ؟

تحملونا هاليومين لين نخلص امور التدقيق وبعدها مانسأل ابد ههههههههههههههه ..
    الله يعطيكم العافية ..
    اهم شي بظروف مغلقه والظرف فيه ختم الجامعه
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري123
    هل السجل التجاري يلغي حقي في البعثه ؟؟؟
    لا ماله دخل
    بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري123
    لا ماله دخل
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري123
    لا ماله دخل
    بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح125
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل بإمكاني تعديل رغباتي في مركز التدقيق حيث قمت بعدة محاولات أثناء فترة التسجيل ولم تنجح فوضعت الرغبة الأولى إيرلندا والثالثة أمريكا علما بأني أرغب أن تكون الرغبة الأولى أمريكا وتخصص في البكالوريوس شريعة ودراسات إسلامية .

ثانيا : - أيهما أفضل إيرلندا أم أمريكا من حيث قوة الدراسة والمعيشة واللغة حيث أن أخي يرغب بتكملة الماجستير وتخصصه لغة إنجليزية وما هو تخصص الماستر المناسب لتخصصه ومطلوب لدى الجامعات السعودية .
    أخيرا : - أخي يعمل معلم كيف يستطيع مرافقتي مع ضمان بقاء وظيفته أثناء مرافقته لي وهل هناك فترة محددة للمرافقة . وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -
    1- يتم تغيير الدول بالتدقيق
    3- في بند يقول يعطى المعلم اجازة مده ابتعاث المبتعث
    واتوقع انه اجازة استثنائيه تحفظ وظيفته بس مايمشى راتب ولا تحسب خبرة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح125

هل بإمكاني تعديل رغباتي في مركز التدقيق حيث قمت بعدة محاولات أثناء فترة التسجيل ولم تنجح فوضعت الرغبة الأولى إيرلندا والثالثة أمريكا علما بأني أرغب أن تكون الرغبة الأولى أمريكا وتخصص في البكالوريوس شريعة ودراسات إسلامية .

ثانيا : - أيهما أفضل إيرلندا أم أمريكا من حيث قوة الدراسة والمعيشة واللغة حيث أن أخي يرغب بتكملة الماجستير وتخصصه لغة إنجليزية وما هو تخصص الماستر المناسب لتخصصه ومطلوب لدى الجامعات السعودية .
    أخيرا : - أخي يعمل معلم كيف يستطيع مرافقتي مع ضمان بقاء وظيفته أثناء مرافقته لي وهل هناك فترة محددة للمرافقة . وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح125

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
243 من 299 صفحة 243 من 299 ... 193238242243244248293 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.