الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4449 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام الحين بالنسبه لاستمارة التقديم على الجامعة الاجنبية
    بالنسبه لـ Section F: Educational Background
    انا بكمل ماجستير ان شاء الله السؤال هل الجدول اكتب فيه اني بديت الجامعه في مثلا 2005 وانتهيت في 2009
    واسم الجامعه والدرجه العلميه اللي هي بكالوريس والتخصص فقط والا اكتب شهادة الثانوي ومعدلي بالثانوي
    وانا بعد معاي دبلوم هل اكتبه بعد والا اكتفي فقط بآخر شيء اللي هي الجامعه؟؟

السؤال الثاني بالنسبه لرقم الهاتف 00966 بعدين وش اكتب لاني ابي فتح الرياض 01
    كيف اكتبه؟؟

السؤال الثالث بالنسبه للبريد اللي تقولون عنه مامر علي شيء اسمه صندوق البريد كل اللي مر علي البريد الالكتروني اللي هو الايميل ؟؟ وين خانة البريد بلليييييييييز ؟؟

السؤال الاخير مالقيت شيء يتكلم عن المدينه اللي مقرره اني اسافر لها او اسم المعهد او اي شيء يخص الجامعه هناك ماعدا السكن هو اللي تكلموا عنه ليش اشوف الاغلبيه يسألون عن المعهد ويقولون وش نحط وبدوا بعضهم يسـأل عن افضل المعاهد طريقتي صح كذا والا نموذجي به خلل ؟؟
    7 "
  2. السلام الحين بالنسبه لاستمارة التقديم على الجامعة الاجنبية
    بالنسبه لـ Section F: Educational Background
    انا بكمل ماجستير ان شاء الله السؤال هل الجدول اكتب فيه اني بديت الجامعه في مثلا 2005 وانتهيت في 2009
    واسم الجامعه والدرجه العلميه اللي هي بكالوريس والتخصص فقط والا اكتب شهادة الثانوي ومعدلي بالثانوي
    وانا بعد معاي دبلوم هل اكتبه بعد والا اكتفي فقط بآخر شيء اللي هي الجامعه؟؟

السؤال الثاني بالنسبه لرقم الهاتف 00966 بعدين وش اكتب لاني ابي فتح الرياض 01
    كيف اكتبه؟؟

السؤال الثالث بالنسبه للبريد اللي تقولون عنه مامر علي شيء اسمه صندوق البريد كل اللي مر علي البريد الالكتروني اللي هو الايميل ؟؟ وين خانة البريد بلليييييييييز ؟؟

السؤال الاخير مالقيت شيء يتكلم عن المدينه اللي مقرره اني اسافر لها او اسم المعهد او اي شيء يخص الجامعه هناك ماعدا السكن هو اللي تكلموا عنه ليش اشوف الاغلبيه يسألون عن المعهد ويقولون وش نحط وبدوا بعضهم يسـأل عن افضل المعاهد طريقتي صح كذا والا نموذجي به خلل ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    1- هذي حقت المرحله 7
    بعد نزول الترشيح النهائي تنزل قائمه بالمعاهد
    لا ممكن تدرسين باي معهد وماعندك قبول جامعه
    وفي ناس يدرسون بمعهد جامعه وينتقلون يدرسون ماستر لجامعه ثانيه
    2- في جامعات تسويلك معادله وتكمل دراستك باكلريوس وتلتحق بالبعثه بما انك مرافق راح ينزل لك بدراسه المعهد نصف راتب المبتعث الاساسي واذا دخلت جامعه ينزل لك راتب كامل وراح يكون في فرق بينك وبين المبتعث الاساسي (يعني في فرق بين مبتعث كان مرافق وبين مبتعث من الاساس)
    وبما انك مرافق ماعليك من شروط البعثه
    ومن ناحيه العمر اذا جيت تقدم على الجامعه لازم يكون بخطاب وش سويت بين التخرج من الكليه الى اليوم هذا
    4- لا
    وان شاء الله الاعضاء يفيدونك اكثر

- - - مشاركة محدثة - - -

1- هذي حقت المرحله 7
    بعد نزول الترشيح النهائي تنزل قائمه بالمعاهد
    لا ممكن تدرسين باي معهد وماعندك قبول جامعه
    وفي ناس يدرسون بمعهد جامعه وينتقلون يدرسون ماستر لجامعه ثانيه
    2- في جامعات تسويلك معادله وتكمل دراستك باكلريوس وتلتحق بالبعثه بما انك مرافق راح ينزل لك بدراسه المعهد نصف راتب المبتعث الاساسي واذا دخلت جامعه ينزل لك راتب كامل وراح يكون في فرق بينك وبين المبتعث الاساسي (يعني في فرق بين مبتعث كان مرافق وبين مبتعث من الاساس)
    وبما انك مرافق ماعليك من شروط البعثه
    ومن ناحيه العمر اذا جيت تقدم على الجامعه لازم يكون بخطاب وش سويت بين التخرج من الكليه الى اليوم هذا
    4- لا
    وان شاء الله الاعضاء يفيدونك اكثر

يعطيك الصحة والعافية اختي بنية على مجهوداتك وردودك ... حتى لو كان مدة شهادة الدبلوم قديمة خريج مثلا 2002 او 2000 مافيه مشكلة في المعادلة ؟ اقصد مايكون فيه ديد لاين لنفس الشهادة انها تعادل؟

والنقطة الثانية قصدك حتى لو قدمت فترة اللغة على طلب الالحاق بالبعثة راح يستمر مكافاة المرافق لين ماخلص المعهد ؟
    واخيراً هل من ناحية العمر اكتفي بشهادات الخبرة للعمل او اطلب برنت تأمينات بالانقلش؟
    وهل احتاج شهادة الثانوية العامة مترجمة ؟

كــــل التقدير ،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل..!
    مشكورة أختي _AD !

يا أخوان طيب بسأل لو بغيت اطلع على حسابي في البداية واطلب الاتحاق هل هناك وقت معين لازم اروح فيه
    مثلا بداية الترم او شي زي كذا ؟

الأخ الكريم
    لا يوجد وقت معين دام أنك ذاهب لدراسة اللغة.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل..!
    مشكورة أختي _AD !

يا أخوان طيب بسأل لو بغيت اطلع على حسابي في البداية واطلب الاتحاق هل هناك وقت معين لازم اروح فيه
    مثلا بداية الترم او شي زي كذا ؟

الأخ الكريم
    لا يوجد وقت معين دام أنك ذاهب لدراسة اللغة.
    7 "
244 من 299 صفحة 244 من 299 ... 194239243244245249294 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.