الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيت اسال سوال مراا ضروري
    هل اكيييد اقدر اغير التخصص اول مااوصل دولة الابتعاث من الملحقيه
    ابغى بجد رد يرسيني ع بر
    ثاني حاجا اللحين انا بس ادور قبول للمعهد ومن هناك نجيب للجامعات صح
    والا من اللحين جامعات ومعاهد
    7 "
  2. السلام عليكم اخواني/اخواتي ابي اسالكم عن قسم (تحليل الشخصيه بالرسم )
    يعني اعرف شخصية الشخص من رسمه عفوا السؤال هو
    هل هالقسم مو جود في كندا ولاية تورينتوا يعني احصله بسهوله ولا لا
    الله ييسر للي بيرد ويحقق مايتمناه ي رب ....
    7 "
  3. السلام عليكم

اخي الكريم احمد الجهني اريد ان اعرف رايك وخبرتك بالنسبه للمعاهد ماهو الافضل ان درس االلغة في معهد يعطي قبول مشروط للجامعه اوادرس في معهد لا يعطي قبول مشروط ؟

واذا انضميت لمعهد يعطي قبول مشروط هل يكون لجامعه محدده او يكون لعدد من الجامعات ؟

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاؤل 2012
    حبيت اسال سوال مراا ضروري
    هل اكيييد اقدر اغير التخصص اول مااوصل دولة الابتعاث من الملحقيه
    ابغى بجد رد يرسيني ع بر
    ثاني حاجا اللحين انا بس ادور قبول للمعهد ومن هناك نجيب للجامعات صح
    والا من اللحين جامعات ومعاهد
    تغيير التخصص يكون من بلد الابتعاث واثناء دراسة اللغة, يحضر الطالب قبوله بالتخصص الجديد ويرفع القبول عن طريق البوابة ويطالب بتغيير التخصص. كلما كان التخصص الجديد أقرب للتخصص الماضي كلما كان التغيير أقرب.
    قبول المعاهد, الوزارة ستخبر الطلاب الأجراءات لأنه هناك قائمة تطرحها الوزارة بعد الترشيح النهائي فيما يتعلق بالمعاهد ويجب على الطالب الاختيار من بينها وإذا حصل على موافقة الوزارة يبدأ يراسل المعهد ويحصل على قبول بنفسه. بالنسبة لقبولات الجامعات طلاب الدراسات العليا غير ملزمين بذلك قبل السفر.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishoomoon
    السلام عليكم اخواني/اخواتي ابي اسالكم عن قسم (تحليل الشخصيه بالرسم )
    يعني اعرف شخصية الشخص من رسمه عفوا السؤال هو
    هل هالقسم مو جود في كندا ولاية تورينتوا يعني احصله بسهوله ولا لا
    الله ييسر للي بيرد ويحقق مايتمناه ي رب ....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ابحثي عن اسم التخصص بالجامعات الموصى بها واسالي الطلاب الدارسين هناك عن طريق تجمعاتهم بالانترنت والاندية السعودية كذلك.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بلاهواده
    حالتي للأن لسى تحت التدقيق

في احد نفس وضعي ؟!
    عادي جداً, الكثير مثل حالتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoshod
    السلام عليكم

اخي الكريم احمد الجهني اريد ان اعرف رايك وخبرتك بالنسبه للمعاهد ماهو الافضل ان درس االلغة في معهد يعطي قبول مشروط للجامعه اوادرس في معهد لا يعطي قبول مشروط ؟

واذا انضميت لمعهد يعطي قبول مشروط هل يكون لجامعه محدده او يكون لعدد من الجامعات ؟

وشكرا
    الأفضل طبعا معهد يعطي قبول مشروط لجامعة يوجد فيها تخصصك وغير مغلق. بالنسبة للجامعات التي تعطي قبول مشروط لطلاب بعض المعاهد, بأمكاك معرفتها عن طريق المعهد نفسه والتأكد من ذلك..بعض المعاهد لعدد من الجامعات وبعضها لجامعة واحدة. يتضح ذلك من سؤال المعهد عن الجامعات التي تقبل من المعهد اخر مستوى وتعطي ايضا قبول مشروط.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس دوين
    عندي سؤال أخ احمد اذا فيه جامعه معينه أبي أدرس فيها كيف أعرف اسم المعهد التابع لها
    يعني اذا الوزارة نزلت اسماء المعاهد كيف اعرف كل معهد تابع لأي جامعه ؟؟
    في قائمة المعاهد التي تطرحها الوزارة, تكتب بجانب اسم المعهد المؤسسة التعليمية التي يتبع لها المعهد.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارتو ساكورا
    الله يسعدكم ردوا علي
    المرافق عند مراسلته عددد من الجامعات, يخبرهم بشهادة الدبلوم لانه قد يعادلون له بعض الساعات..ومعادلة الساعات تختلف من جامعة الى جامعة..
    أعتقد في البداية يقدم بشهادة الثانوية ومن ثم يطالبهم بمعادلة الساعات. والله أعلم
    7 "
264 من 299 صفحة 264 من 299 ... 214259263264265269 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.