الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki0707
    يشباب ابي اعرف اكثر عن جامعات تكسس والميزانية للمبتعثين وهل المدينة غالية وكيف الجو هناك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ظروووووووووووووووووووري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الكريم

من هذا الرابط:
    SACM CLUBS ~ ط£ظ†ط¯ظٹط© ط§ظ„ط·ظ„ط§ط¨ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ظپظٹ ط§ظ…ط±ظٹظƒط§

أختر مكان الولاية من الخريطة TX والذي اختصاره الرمز السابق.
    يتضح لك بعض مواقع الاندية الطلابية السعودية في جامعات ومدن تكساس ولهم روابط ومواقع وبيانات اتصال.
    أسألهم عن كل ماتريد معرفته.
    يسر الله امرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    ليش طيب ؟!!!!!!!!!!! اذا انت مستوفي الشروط ليش تدرس على حسابك ... اما لو كنت مو مستوفي فرح جب لك قبول معهد + قبول جامعي مشروط وسو اجراءات الفيزا ثم قدم على الدراسة للحساب الخاص (التقديم بعد الفيزا والحصول على قبولين معهد وجامعة) واذا جتك الموافقة سافر على حسابك

حاليا خلك على البعثة وانتظر الترشيح وراسل جامعات ومعاهد .. وحتى لو رفضوك البرنامج تقدر انك تسجل في الحساب الخاص بلا مشاكل
    اخوي انا اقولك ابغا اطلع هندسة بترول وش الافضل والاضمن اسحب اوراقي الحين ولا احول التخصص بعدين لان تحويل التخصص طريقة مو مضمونه يمكن يرفضون
    اما لو طلعت على حسابي ادرس لغة كم شهر والتحق بس اخاف يقولون غير تخصصك هنا المشكلة

الي عنده خبره يا رب يرد
    7 "
  3. انا تقريبا الحين قدمت على 3 معاهد وقلت الي بيجيني قبوله اول هو الي راح اروحه لكن سمعت انو ممنوع اقدم على اكثر من معهد هل هذا صحيح؟
    وانا كان الغرض من انو اقدم على اكثر من معاهد اعجل بأوراقي فهل لو جاني واحد منهم بعدين اقدر انسحب من الباقي ينفع صح؟ او اذا رحت هناك اغير المعهد ؟ الى واحد من هالثلاثة
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    انا تقريبا الحين قدمت على 3 معاهد وقلت الي بيجيني قبوله اول هو الي راح اروحه لكن سمعت انو ممنوع اقدم على اكثر من معهد هل هذا صحيح؟
    وانا كان الغرض من انو اقدم على اكثر من معاهد اعجل بأوراقي فهل لو جاني واحد منهم بعدين اقدر انسحب من الباقي ينفع صح؟ او اذا رحت هناك اغير المعهد ؟ الى واحد من هالثلاثة
    وشكرا
    انا كلمت الشؤون الأكاديمية بملحقية كندا

وأفادني انه من الظروره تقدم على 4 معاهد على الأقل علشان بعد نزول المعاهد المعتمده تظمن يكون فيه بينهم معهد معتمد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizo_87
    السلام عليكم

ا لحين أشوف كثير يتكلمون عن معاهد اللغة اللي اعرفه أن البرنامج نفسه هو اللي بيرسلك على المعهد ماهو انت اللي تراسلهم صحيح وإلا كلامي غلط؟
    كلامك صحيح من المرحله السادسه وقبلها

اما السابعه والثامنه الوزارة سمحت للطالب جلب القبول بنفسة
    7 "
  5. للوزارة أجراءات معينة في احضار القبـول،،،والقائمة التابعة للمعاهد ستوضح على موقع الوزارة قبل أو بعد الترشيح النهائي واختيار المعاهد يكون من بين هذه القائمة.
    لذلك الافضل الانتظار لحين نزول القائمة واختيار المعهد من بينها والحصول على موافقة الوزارة عليه.
    ما على الطالب الان هو البحث واختيار أكثر من معهد حتى لو نزلت القائمة يختار من ينها. لكن لا يراسل المعهد للحصول على قبول لانه من المحتمل ان يكون المعهد خارج القائمة التي تضعها الوزارة.
    7 "
279 من 299 صفحة 279 من 299 ... 229274278279280284 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.