الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Tomato
    بالنسية الى الماستر هل لازم يدخل معهد لغة وبعدين يدخل في الجامعة والتخصص ولا يدخل في الجامعة ويدرس على طول؟
    و امتحان GRE والتوفل انا ما امتحنتهم, هل امتحنهم هنا بالسعودية ولا بامريكا لما اسافر؟
    الأخت الفاضلة

كثير من الجامعات وأغلبها تطلب أن يكون الطالب لديه مقدرة في اللغة الانجليزية, ولذلك معظم الطلاب يلتحقون بمعاهد اللغة للحصول على درجة تؤهلهم للقبول في الجامعات, والجامعات تختلف متطلباتها والدرجة التي يطلبونها في اللغة.
    لكن متى ماحصل الطالب على الدرجة واستوفى شروط احد الجامعات, بأمكانه احضار قبول من جامعةم عترف فيها والتخصص غير مغلق وبدء الدراسة فوراً.
    اختبارات اللغة كالتوفل والايلتس في بلد الابتعاث يختبرها الطالب لمن ليس لديه خلفية كافية في اللغة, لكن من لديه خلفية كاافية في اللغة بأمكانه الامتحان في السعودية واحضار قبول جامعي وبدء الدراسة فوراً.
    الاختبارات الأخرى GRE وغيره تطلبها بعض الجامعات في بعض التخصصات, ومعظم الطلاب الذين يطلب منهم هذا الاختبار يختبرونه في بلد الابتعاث بعد التخضير له.

بالتوفيق أختي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss miss
    السلام عليكم ورحمه الله
    أخوي أنا سمعت أنه الابتعاث راح يبداء بشهر يناير طيب يصير الواحد يطلع قبل يناير ؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حسب انهاء الطالب لمتطلبات الابتعاث بأمكانه السفر في يناير, قبل يناير اعتقد شوي صعب لضيق الوقت, ولأن بعض الدول في اخر السنة تحتفل برأس السنة وتكون هناك إجازة, الأغضل من يناير فما فوق كلاً حسب ظروفه وانهائه لأجراءاته ..

بالتوفيق أختي

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان حسن
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    استاذ عندي مشكله كبيره انا حطست الرغبه الاولى ايرلندا والثانيه امريكا والثالثه كندا
    وحطوني امريكا يعني اكتفت ايرلندا
    وابي اغير الى نيوزلاندا او هولندا

كيف اقدر اغير هل في مجال اروح بالملتقى ويغيروني
    هل اذا جبت قبول لغه من نيوزلاندا او هولندا وسلمته لهم يوفر لي مقعد

الأمر هذا حدث لأكثر من طالب, لا أدري لماذا الوزارة غيرت الرغبة الى امريكا, لكن حاولي معهم بالتغيير في أحد الدول التي ذكرتيها ويكون ذلك بالملتقيات..
    حاولي لأكثر من مرة ..

بالتوفيق أختي
    7 "
  3. السلام عليكم ، أسعد الله يومكم بكل جميل .
    أنا وأخوي أخترنا المعهد والجامعة > ورسلناهم ، هل هذي الخطوة بوقتها ؟
    أو أنتظر الضمان المالي > أو أنتظر أيش بالضبط ؟؟

+ ممكن تعطوني الخطوات السليمة ل بعد الترشيح ، لانوه موقع الوزارة مافدني كثير .

وشكرا جزيلا
    أجازة سعيدة =)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ro0o0ose

الله يعطيك العافيه و يجزيك عنا كل خير .

يمكن ما تكون أسئلتي ضمن الموضوع أو جاوبتو عليها من قبل ، ف اعذرني .

الحمدلله ترشحت ماستر رياضيات أمريكا ، حابه اتخصص احصاء ، و محتاره بجامعه تعطي قبول مشروط >
    إذا تقدر تفيدني بهالنقطه ؟

زوجي رح يكون مرافق لي ، معه دبلوم تقنيه ( الكترونيات صناعيه و تحكم ) ب معدل 3.24 من 5 ، و أن شاء الله رح يكمل دراسه ، بس في كذا نقطه حابه استفسر عنها >
    تتعادل له المواد اللي درسها أو لا ؟
    و يقدر يكمل بنفس التخصص ؟
    أو في تخصص أفضل ؟ < قرأت مره أنو يقدر يكمل ب هندسه كهربائيه ؟
    و في جامعه تجمع بين تخصصي و تخصص زوجي ؟

بالنسبة للجامعات التي تعطي قبول مشروط, بأمكانك مراسلتهم والتأكد من ذلك والجامعات كثير التي تعطي قبول مشروط لطلاب البكالوريوس والماجستير.
    بالنسبة لزوجك, الجامعات تختلف في المعادة, هناك من يعادل الكثير من الساعات وهناك القليل وهناك لا يعادل شي..ابحثي في هذا المنتدى عن موضوعات تتعلق بحملة الدبلوم ستجدينها كثيرة ومكتوب فيها اسماء الجامعات التي تعادل الساعات لطلاب التقنية.
    طريقة البحث من الاسفل تجدين خيار بحث G اكتب كلمة دبلوم وبعض من الكلمات الدلالية وستخرج لك قائمة بموضوعات كثيرة.

بالتوفيق اختي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان حسن
    مما اللغه الرسميه لهولندا لانه لقيت تناقض بحثي

ما اللغه الرسميه لينوزلاندا

وشكراٌ

اللغة الرسمية تجدينها من على اليسار في هذا الموقع
    هولندا:
    هولندا - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

نيوزلندا

نيوزيلندا - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JoOLY_M
    السلام عليكم ، أسعد الله يومكم بكل جميل .
    أنا وأخوي أخترنا المعهد والجامعة > ورسلناهم ، هل هذي الخطوة بوقتها ؟
    أو أنتظر الضمان المالي > أو أنتظر أيش بالضبط ؟؟

+ ممكن تعطوني الخطوات السليمة ل بعد الترشيح ، لانوه موقع الوزارة مافدني كثير .

وشكرا جزيلا
    أجازة سعيدة =)

تنتظري توضيح الوزارة فيما يتعلق بمراسلة المعاهد, لأن الوزارة ستوضح قائمة من المعاهد على الطلاب الاختيار من بينها, مراسلتك للمعهد من الآن قد لا توافق الوزارة على المعهد !
    لا بد من الانتظار لمعرفة توضيح الوزارة بخصوص معاهد اللغة.

بالتوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ابحث لمرحلة الماجستير عن تخصص

clinical embryology

علم الاجنة الاكلينيكي

والذي لم اجده في امريكا سوى في جامعة واحدة معتمد وهي جامعة

EASTERN VIRGINIA MEDICAL SCHOOL

وعندما دخلت على الكورس وجدته يدرس

فكيف يتم اعتماد قسم يدرس اون لاين فقط ؟؟

ارجو الافادة من خبرتك مع العلم اني بحث وبجدية ولكني لم اجد التخصص الذي اريده في جامعه اخرى

وانا في حالة استياء لا يعلم بها الا الله

فارجو التكرم بمساعدتي
    7 "
286 من 299 صفحة 286 من 299 ... 236281285286287291 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.