الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ المـرحـلة الثـامنـة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكراً اخوي .. الحين الواحد اذا طلع فيزا امريكيه يسافر خلال اربع شهور من حصوله عليها- سؤالي ؟ اذا خلصن الاربع شهور وهو ماسافر بسبب ضروف معينه هل يجددونها له خاصةً انه عنده قبول معهد بس ما باشر الدوام الى الان بسبب التاجيل على حسب كلام المكتب ؟ وشكراً جزيلاً!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدري سما واحساسي طير
    ارجو افادتي اخوكم محمد المالكي زوجتي ترشحت نهائيا الى امريكا ماستر تسويق لحد لم ياتي رساله من الوزارة بتحديد موعد الملتقى ولا ادري كيف استلم الضمان المالي الخاص بزوجتي افيدوني وشكرا
    لم يتم تحديد الضمان المالي بعد, ولم ترسل الوزارة الضمان المالي لأحد من المرشحين, ولذلك عليك بالصبر لحين تواصل الوزارة مع المرشحين..
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الورد
    شكراً اخوي .. الحين الواحد اذا طلع فيزا امريكيه يسافر خلال اربع شهور من حصوله عليها- سؤالي ؟ اذا خلصن الاربع شهور وهو ماسافر بسبب ضروف معينه هل يجددونها له خاصةً انه عنده قبول معهد بس ما باشر الدوام الى الان بسبب التاجيل على حسب كلام المكتب ؟ وشكراً جزيلاً!
    إذا تأخر عن السفر وأجل القبول والتأشيرة مضى على اصدارها أكثر من اربع شهـور اعتقد يتم الغائها ولذلك عليه البدء في اجراءاتها من جديد..
    الأفضل قبل الدراسة بشهرين يبدأ في اجراءات الفيزا ..
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile 4 ever
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ابحث لمرحلة الماجستير عن تخصص

clinical embryology

علم الاجنة الاكلينيكي

والذي لم اجده في امريكا سوى في جامعة واحدة معتمد وهي جامعة

EASTERN VIRGINIA MEDICAL SCHOOL

وعندما دخلت على الكورس وجدته يدرس

فكيف يتم اعتماد قسم يدرس اون لاين فقط ؟؟

ارجو الافادة من خبرتك مع العلم اني بحث وبجدية ولكني لم اجد التخصص الذي اريده في جامعه اخرى

وانا في حالة استياء لا يعلم بها الا الله

فارجو التكرم بمساعدتي
    انتظر الرد وجزاكم الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile 4 ever
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ابحث لمرحلة الماجستير عن تخصص

clinical embryology

علم الاجنة الاكلينيكي

والذي لم اجده في امريكا سوى في جامعة واحدة معتمد وهي جامعة

EASTERN VIRGINIA MEDICAL SCHOOL

وعندما دخلت على الكورس وجدته يدرس

فكيف يتم اعتماد قسم يدرس اون لاين فقط ؟؟

ارجو الافادة من خبرتك مع العلم اني بحث وبجدية ولكني لم اجد التخصص الذي اريده في جامعه اخرى

وانا في حالة استياء لا يعلم بها الا الله

فارجو التكرم بمساعدتي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا أعتقد بأنه جامعة واحدة فقط معترف فيها في هذا التخصص أو ممكن التخصص الذي ذكرته هو التخصص الدقيق ويندرج تحت التخصص العام. لإجابة اوضح, هناك قسم في الملحقية خاص بالتخصصات الصحية والطبية, راسل الموظفين من هذا الراط اختر من القائمة المنسدلة القسم المناسب واتصل بالموظفين وراسلهم عن طريق الايميل:
    دليل الموظفين

7 "
  6. طيب ابببببي حل تكفووون الوزاره تقول تغير الدوله من الملتقى وبالملتقى يكونو محضرين اوراق الشخص على حسب دوله الترشيح لك شخص وبكذا بتصير لخبطه مره

المحرم الي كان بيطلع معاي مايقدر بسبب ظروفه بحولها لاخوي لايرلندا كمرافق ومحرم لي ؟؟ السالفه ليش يصعبونها احط اول رغبه لي ايرلندا يرموني امريكا

طيب لوماصار شي وما تم تحويلي انحرم البعثه ماعندي محرم لامريكا والحل ..والله شي يضيق الصدر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انثى
    طيب ابببببي حل تكفووون الوزاره تقول تغير الدوله من الملتقى وبالملتقى يكونو محضرين اوراق الشخص على حسب دوله الترشيح لك شخص وبكذا بتصير لخبطه مره

المحرم الي كان بيطلع معاي مايقدر بسبب ظروفه بحولها لاخوي لايرلندا كمرافق ومحرم لي ؟؟ السالفه ليش يصعبونها احط اول رغبه لي ايرلندا يرموني امريكا

طيب لوماصار شي وما تم تحويلي انحرم البعثه ماعندي محرم لامريكا والحل ..والله شي يضيق الصدر
    الأخت الكريمة ..

لا تقلقي سيتم تحويلك الى ايرلندا بحكم تواجد المحرم ولن يمنعك احد من هذا،،،ونفس الشي صار لكثير من المبتعثات وتم تحويلهم الى دول مغلقة في المراحل الماضية وايضاً هذه المرحلة من ردود الوزارة على الطالبات بالموافقة.
    كل ما عليك هو اثناء الملتقى احضار الاوراق المطلوبة والتي تثبت وجود المحرم هناك, وبعدها بأيام ستحصلي على الموافقة بإذن الله على تغيير الدولة الى ايرلندا ..

بالتوفيق أختي ..

7 "
287 من 299 صفحة 287 من 299 ... 237282286287288292 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.